الحلقة10

52 7 5
                                    

الهدوء كان ذلك كل ما يسمع مع اصوات الحيونات وحفيف الاشجار ، ضوء القمر كان هو. فقد الضوء الوحيد الذي ينير تلك الغابات.
في وسط تلك الغابة بالضبط توقف تبايلر عن السير كيف لا وقد كان يسير لساعات ، لقد انهكه التعب.
جلس يتاكئ علي شجرة يحاول اراحت جسدة.

"يبدوا اني ساخيم الليله هنا "قال تلك الكلمات لنفسة هو .
هو يعلم جيدا ان هذة ليست نذهة لذى لا يمكنه ابدا خفض دفاعاته.
لن يشعل نارا ،اذا ان اشعال النار في غابة مليئ بكل انواع كائنات الظلام من غيلان و وجوش الظل لامر خاطئ جدا.
من الحكيم لتبايلر ان يظل متخفيا حتي يعبر الغابة او هذا ما ظنه.

همم
ابتسامه خبيثة شقت طريقها الي شفتة و قف باعتدال بعدها اعاد كرتة التي تري كل شي لمكانها ،
اعاد ترتيب خصلات شعرة الاسود و ارتداء عبائته السوداء وغطي بها راسة.



كان يتائمل النجوم و لم يغير حتي وضعيته تلك. ببساطة هو لم ينتبه للزمن الذي يمر من حوله. 
كان جل تفكيرة هل ستكون انجيلا بخير .
هو لا ينكر انه قلق جدا عليها.
كيف لا وهي فتاة ساذجه متهورة و رغم ذلك حساسه وتقع دائما في المشاكل
ابتسم بتلقائية و هو يتذكر كم تعب في محاولة تعليمها القتال.
اغمض عينية و حرك راسه للجهتين تمتم بهمس
"اتمني ان تكون بخير"

"من " ذلك الصوت قد جعله منطر حولة عدة مرة لكن لا احد امامه.
"

اوه   الحامي الغبي قادته قدماها الي.. لا تقلق هنا ستكون نهايتك "اردف تلك الكلمات صاحب الاعين الحمراء والشعر البنفسجي الذي يتخلل من وسطه قرنان.
"سيد الظلام" نطقة شفتاه تبايلر تلك الكلمات مع اتساع حدقة عينيه و اتخاذه وضعيه قتاليه.
"لدي اسم كما تعلم "اردف بسخرية رادا علي ما نعته به تبايلر.
"لكن انتم البشر اغبي من ان تعرفوه "اضاف تلك الكلمات الي سابقتها ونظر نحو تبايلر.
"كيف ساعرفة وانت لم تقله حتى" كان ذلك رد تبايلر الذي يملك نفس النبره الملئه بالسخرية.
اندفع في تلك اللحظة غريغوري نحو تبايلر موجها لكمه له في معدته.
"اسمي غريغوري "بعد تحدثه بتلك الكلمات حاول غرز اظافره
في تبايلر .
تبايلر فاجئه بتصديه لتك الضربة بيده
تبايلر لم يكن ليهزمه ولكن هذا لم يمنعه من المحاوله.

تراجع تبايلر بضع خطواط الي الخلف هو يريد ان يحصل علي مساحه امنه حتي ياخذ انفاسه ويستعد،
قد يكون تبايلر رامي سهام وفارس يجيد استخدام سيفه ،لكنه يظال ليس ندا له.

عندما رفع تبايلر رأسه كان غريغور قد اختفي مرة اخري.

"لا تتشتت اثناء القتال من يعلم قد تقتل ؟ " 
خرجت تلك الكلمات الساخرة من شفتاى غريغوري في اللحظة التي غرز فيها اظافره الطويل في جسد تبايلر.

The Legend of Zuryaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن