مملكة الظلام
لطالما كان نظام الحكم بمملكة الظلام محيرا للجميع اذا ان الامير المتوج و منذ توليه الحكم لا يمكن لاي احد ان يراه .
الامر لا يقتصر علي الملك فحسب حتي زوجات الملك .
اذا ان الملك وزوجاته يبقين في القصر الملكي ولا يسمح لاي احد برئيتهم حتي ابنائهم يتم تربيتهم بواسطته الخدم.
لذي من الطبيعي ان اميري المملكة غريغوري و لوكس لم يريا والدهما ولا حتي والدتيهما.
اذا انا والدة غريغوري هي الزوجة الاولة للملكة و والدة لوكس هي الزوجة الثانية للملك .
كانت الاوامر توصل للشعب بواسطته الخدم الملكي.
هذا ما جعل الشعب غير متاكدين ما اذا كان ملكهم موجود اصلاً بالقصر الملكي .
و عندما ابدوا شكواهم لغريغوري نظراً لكونه الملك المستقبلي ، اتهمهم بالخيانة و اعتراض امر الملك .
لذي اتجه انظار شعب مملكة الظلام للامير الثاني للملكة لوكس .
طلبوا منه انتزاع الحكم من اخيه و ابيه لكن هو اخبرهم ان لا رغبته له بشن حرب كما انه لا يجد نفسه كفئ للحكم.
و بعد كثير من الجدالات في المملكة اتفقوا علي ارسال لوكس للارض للبحث عن المقدرة علها ستقوم بحل المشكلة و يحل السلام علي كامل النطاق البعدي."اذاً انت لم تري والدك او والدتك ابداً"
تحدثت انجيلا موجهه كلامها لوكس الجالس معهم في الخيمة في ذلك المخيم .
كانت الخيمة اشبه بقاعة مؤتمرات صغيرة حيث كان كل من تبايلر الذي كان يجلس بالزاوية يريح راسه بعيد عن ازعاج انجيلا و ديفيد اللذان لم يتوقفا عن طرح الاسئلة.
"اجل لان هذا امر محرم في مملكتنا"
اردف لوكس ببرود
امسك انجيلا به من كتفه و صرخت
"الست حزين كيف عشت من غير والداك "
لم تتراك له مجال ليتنفس اذا ان ديفيد هو الاخر امسك به و اردف بنفس النبرة
"و كيف انتهي بك الامر معنا انت تبدوا طبيعياً جداً علي عكسنا نحن الاثنين غير هذا الم ترغب بالحكم ابداً"
اكملت انجيلا بنفس الطريقة
"علي الاقل كان يجب ان تغتر بنفسك كونك امير و كيف يعقل انك لم ترغب بالحكم ابداً"
نظر لوكس لهما بنظرة تعني اتركاني و شئني
اخيراً تحدث تبايلر تزامناً مع دخول ريكس للخيمة .
"اخيرا هل من شي استطيع التدخل بيه فقد اخرجني من هنا "
قههقه ريكس علي حال تبايلر
ليقول بعدها
"في الواقع انا هنا من اجلها هي "
اشار في اخر كلامه لانجيلا.
لقول ديفيد موجه كلامه لانجيلا
"ماذا فعلتي هذا المرة"
لترد عليه انجيلا بغيظ
"و هل كل المصائب تاتي مني انا "نظر ريكس لهما ثم قال
"انها جولي تريد رؤيتك"
" من جولي هذة "
اردفت انجيلا .
تقدم تبايلر و ابعد بين انجيلا و لوكس الذي كان لا يزال محاصرا بين يداها و اردف
"انها احد الفرسان مثلي و مثل ريكس و هي ايضا ساحرت المملكة "
نظرت انجيلا باتجاهه فتحت فمها علي وشك ان تقول شي لكنها تراجعه و اردفت
"اذاً من اين الطريق "
ابتسم ريكس و اتجه برفقت انجيلا و تبايلر لانه ضاق زرعاً من لوكس و ديفيد الي الخيمة التي تقيم بها جولي.
أنت تقرأ
The Legend of Zurya
Fantasy"Late the world know if you dare to go on th hero way" كانت تلك الكلمات التي ظهرت لي حالما ارتديت خوذة الواقع الافتراضي ، بعدها عاد كل شي كمان كان كأني لم اسجل دخولي الي تلك اللعبة او حتي اشتري خوزة اللعب الافتراضيه للعبة the legend of zorya "اهل بك...