الحلقة21

38 3 0
                                    

يلا ما راح اكتر لان علي اي حال راح انقتل بعد هذا البارت
انا اسفة جداً
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃

"لا تفعل حتي و ان كان نسي ما كان بينكما لا تنسي انه كان صديقك "
نطقت شفتا انجيلا بتلك الكلمات و هي تقبظ علي سيف الذي أوشك ان يغرز في صدر تافلير .
نظر تبايلر له مطولاًً ،كان مشوشاً بين ذكرياته تلك التي التي قضاها مع تافلير بين مروج زوريا و بين منظر تافلير و هو يفصل عنق جاك عن جسده.
"تبايلر انا أرجوك توقف "
صرخت انجيلا بتلك الكلمات عندما لاحظت يد تبايلر التي امتدة و كادت تقتلع رأس كلاً من تافيلر الذي تجمدت كل ذرة في جسده و انجيلا التي ودع دمعها عيناها.
اعادة صرختها تلك تبايلر الي الواقع ليرمي بسيفة بعيداً
"ابعده من امامي ركس"
صرخ تبايلر في ركس الذي قفز لحظتها و اسرع بالركض و حمل تفايلر مع جولي الي السجن .
غادر تبايلر المكان يبحث عن مكان ينفس فيه غضبه بعيداً عن بقيت الناس.
انهارت انجيلا علي قدميها في نوبه للبكاء التي مضي علي اخر ذيارة لها سنوات .
ركض كل من ديفيد و لوكس و نانامي لها في محاولة لايقافها
"اهدئي انتي لم تموتي بعد اذا متي فمن المحتمل ان اموت معك اذ انكي لم تلغي قيد الحياتي المرتبط بعد"
تحدث ديفيد لتحرك انجيلا يدها و تقوم برميه بعيداً بواسطة قوتها علي رفع و تحريك الاشياء.
جلس لوكس امامها و أمسك بيدها و بتسم لها
"شكراً لانقاذك أبي قد يكون اخطاء كثيراً و لكني ماذلت احبه و سأحزن لا محال علي خسارته"
أفلت إحدى يدها من بين يديه و بمسحت بها دموعها المنساله علي وجهها لتردف بعدها
"و هل ساسمح له مثلاً ان يقتل زوج اختي "
ضحك صغيرة خرجت من شفتي لوكس الذي شقت ثلاثة دمعات الطريق من عينيه.
جزبته انجيلا لها في عنق قصير و ابعدته و هي تبتسم
ليردف لوكس
"الم أقل لكِ اني أفضل منه"
لترد عليه
"و ما الضير من تزكيري ليس و كأن الماضي سيعود و لا أقع في سحر عيناه"
قهقهت نانامي علي منظرهما و قالت
"هل هذا اعتراف مباشر بأعجابك بملكك ممالك زوريا السبع الموحدة"
نظرة لها في سخريه و قالت
"لقد حالو ملككم هذا قتلي "
و أكملت بعدها
"أين ذهب علي أي حال"
رفع لوكس منكبية دلالة علي جهله بمكانه و وقفت نانامي  و هي تساعد انجيلا علي الوقوف متحدثة
"سيعود عندما يكون بخير"
أكملت بعدها عندما تذكرت نقطة مهمة
"و الى حين عودته انتي هي المسؤله عن الممالك السبع التي تم توحيدها اليوم تحت اسم ممالك زوريا السبعة المتحدة انتي هي الملكة وفق البند السابع و الثمانون من قانون مملكة الاتحاد العظمي قبل انقسام الممالك و الابعاد "
نظرة لها انجيلا بغباء و اردفت
"ماذا انا لا اعرف أي شيئ عن مملكة بهذا الأسم "
سارت معها نانامي الي حيث ديفيد المصاب من السقطة و قامت بالهتاف علي احد الجنود ليقوم بحملة الي القلعة حيث يوجه الجميع اليها .
"ستتعلمين كل هذا فانتي المقدرة علي اي حال".

بعد ستة اشهر منذ نهاية الحرب الشاملة و تولي انجيلا الحكم
عاد تبايلر اخيراً للقلعة .
توجه من فور وصوله الي غرفته و اغلق الباب عليه.
كانت انجيلا مع نانامي في المكتب يناقشان الاقتصاد العام لمملكة زوريا و كيفية سير الاصلاحات العامة المتبقيه علي جميع انحاء المملكة منذ انتهاء الحرب .
عندما دخل عليها احد الحرس الملكي علي عجل
"لقد عاد الملك "
تركت انجيلا و نانامي الاوراق التي كانتا تناقشاها و اتجهتا بسرعة لغرفة تبايلر بعد ان ارشدهما الحارس لها .
وقفتا امام باب الغرفة تستجمعا انفاسهما بسبب ركضهما في المرات
"تبايلر افتح الباب"
اتاهم الرد من خلف الباب
"اتركوني وشئني"
صرخت عندها  
" اسمع هنا لقد تركت بعدي و منزلي و كل ما اعرفة من اجل مساعدتك حتي انني رأيت اناس من شعبك يقتلو علي يد مصاص دماء مخيف و ماذا افعل الان ادير كل هذة الدولة بينما انت تغلق ابوابك علي نفسك و تبدأ بالنحيب انت جبان يا تبايلر جبان لا يستطيع تحمل الحقيقة"
نظرت لها نانامي و اردفت في همس
"نحاول اخراجه من غرفته هنا.."
قاطعها الافراج عن الابواب المغلقة لغرفة الملك
"انا لست جباناً "
"حقاً"
"أجل"
"اثبت اذاً"
كانت نظرات التحدي بين تبايلر و انجيلا كل ما يملاء الصمت الذي الارجاء.
"تريدين الاثبات اذا لكي هذا دعينا ننهي هذة اللعبة "
ثم اكمل موجهه جملته لنانامي
"غداً عند الظهر سيكون التتويج الملكي دعنا نري انجيلا العزيزة من هو الجبان و ننهي هذة اللعبه "
توجهت نانامي عندها و كل الجنود للتجهز للتتويج الملكي.
و في اليوم التالي بضبط و امام القلعة العضمي لزوريا توج تبايلر بحضور الجميع بما فيهم تفايلر و زوجاته الثلاثة ملكاً علي كامل زوريا.
نظر بعدها تبايلر لانجيلا و قال
"لقد انتهت اللعبه"
فور انتهاء من حروف هذة الجملة بداء كل شي يختفي عدا تافلير و تبايلر و لوكس و نانامي و انجيلا ليظر اما الخمسة الظلام الحالك بالاضافة لسماعهم لصوت التصفيق.
خلع كل واحد منهم خوذة الواقع الافتراضي التي كان يرتديها ليتقدم نحوهم شاب ما و يقول.
"مبارك لكم انتم هم الوحيدون الذين اجتازوها
انتم الوحيدون الذين اجتزتهم لعبة الواقع الافتراضي الجديدة اسطورة زوريا"
ك

ان ذلك الرجل ليس الا احد الرجال الواقفين امام حواسيبهم يصفقون للخمسة الذي امامهم في غرفة اختبار الالعاب في تلك الشركة

النهاية
ا

كرهوني كما تريدون ما عاد هناك ما يهم و اكتملت اخيراً الرواية
💃💃💃💃💃💃💃
اي اسئلة اتفضلو؟
اذا كرهتوني بعتزر
يلا هذة النهاية غير متوقعه صحيح بس هذة الفكرة الكانت في راسي من بدات كتابة هذة الرواية قبل ثلاثة اشهر و بتمني انها اعجبتكم .
بستقبل كل انواع الاسئلة و التعاليق و الانتقادات .
شكراً لك من تابع هذة الرواية
شكراً لك من هيروشي و يونا علي مراجعتهما للرواية و تنبيهي علي كل اخطائي.
اذا في حد قدر اعرف انها لعبة من الاول يتحدث الان
ما اظن في حد قدر اتوقع
انا هي الفتات الغير متوقعة من الجميع
يلا اتحفوني بالتوقعات الكنتوا تعدقدوا ان الرواية بدور عنها
سوري مجددا عي اي خطاء املاء
و سوري علي اي حد خيبة ظنوا
و شكراً لكن شخص انتظرني في فترات تنزيلي المتاخرة للرواية
و بتنمي يكون لنا لقاء ثاني
اظن ان هذا الوداع
يلا
سلام

🎉 لقد انتهيت من قراءة The Legend of Zurya 🎉
The Legend of Zuryaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن