الحلقة8

50 9 9
                                    

اسفة علي التاخير بس كان صعب انظم افكاري اني وي استمتعو بالحلقة

-----------------------------------------------------------------
في قصر رخامي اللون بسرايه ذهبية علي شكل تنين وعرش ذهبي يتخلله اللون الاحمر ،يتنصب ذلك العرش علي قمة هرميه متدرجه تتطل علي ساحة شاسعه كل هذا جزء من قاعة العرش الملكي التي تحمل سقف اسود يروي تاريخ تلك المملكة العضيمة.
تك تك تك
صدح صوت تلك الخطواط علي الارضيه الكرستالية بلون المحيط منحوت عليها اشكال للحياة البحرية التي تتجسد بالقرب من حوت عملاق.
كان ذلك الصوت قد لفت انتباه جميع من في القاعة فكل الانظار قد وجهة نحو مصدر الصوت
فتاة ترتدي كيمونو وردي اللون تقدمة نحو العرش بثقة تامة
لون الكيمونو الذي ترتدية يلفت الانظار فهي الوحيدة في مملكة الماء التي يحق لها ان ترتدي هذا اللون.
الجميل يرتدي تدرجات للون الازرق الا هي والملك الذي يرتدي كيمونو باللون الاسود القاتن.
بالطبع يمكنها فهي ولية العهد وريثة مملكة الماء والفارسه الاولة في فيلق الفرسان قائدة حماة مملكة زويا الاميرة نانامي.
تقدمة نانامي بخطواطها الواثقة نحو العرش، انحنت اولا سم جلست علي احدا ركبتيها بينما تبقي الاخري وهي محنية الراس.
"جلالة امبراطور مملكة الماء انا نانامي قائدة الفرسان ابلغ ان تبايلر قد قرر الانطلاق لتادية مهمته المقدسة" صدح صوتها في القاعه .
"اذا ذهب الحامي لتحقيق النبوة علينا ان نستعد "تحدث الملك الذي يملئ صوته الوقار والرهبه في نفس الوقت.
"ابي انا اطلب منك الاذن كقائدة للفرسان المقدسين وحماة المملكة ان تسمح لي بان ادافع بشرف عن مملكة زوريا الي ان. تتحقق النبوة"
"لكي ذلك لكن كوني حزرة "
"شكرا لتفهمك "
اردفت ناناميتلك الكلمات الاخيرة قبل ان تغادر لتحقيق قدرها.

مملكة زوريا
مملكة زوريا مقسمة لخمس ممالك
كلهم يتبعون لملك مملكة ميروو
مملكة ميروو نصبت كالمملكة الاساسية لان فرسان ميروو هم الاقوة غير هذا تكهن الكهنة قبل الاف السنين ان شاب من مملكة ميروو هو من سينهي الحرب
.
الحرب المعنية هنا هي حرب الممالك الخمسة مع مملكة الظل او بالاحري البعد المظلم او السفلي.
منذ الاف السنين والابعاد السته في حالت حرب لم يرف لها جفن قتل في تلك الحرب الالاف من الابرياء الي ان ظهر الفرسان المقدسين او حماة زوريا.
كان عليهم التعامل مع وحوش الظل واغلاق البوابات البعدية
كان يتم اختيارهم منذ الصغر ليتم تدريبهم ليصبحوا حماة زوريا الي ان يظهر الحامي كما يسميه السكان.
لكن كان هناك مشكلة قوة الحامي لا تتفعل الي بجانب قوة قرينته.
لذي اطرت الممالك الخمس للبحث عنها دون فائدة في زوريا اذا لم يتوقع احد ان تتواجد في الارض البعد السابع والمنفصل كليا عن باقي الابعاد.
حتي لو وجدوها كان عليهم التاكد انها المنشودة لانهم اذا اخطئوا سيجلب هذا الدمار للعوالم السبعة وسيسيطر غرغوري ملك الظلام علي العالم.
بعد مضي كل تلك السنوات قد اختير 7فرسان في زوريا ليصبحوا فرسان مقدسين وهم
نانامي اميرة الماء
ريكس حارس الجليد
كرستال شعلة قبيلة النار
جوردن متحكم الهواء
جولي الساحرة
رتشيل حارسة من جنود السيرين
تافلير الحارس الملكي لمملكة زوريا
واخيرا تبايلر قائد فرسان ميروو وامير المملكة
لكن هذة المرة كانت مختلفة اذا ان الحامي ظهر من بين الفرسان.
تبايلر هيثن بيور كان هو حامي الابعاد
اتضح ذلك عندما بدات قدرات الحامي بالظهور عليه
لكن لم يستطع اي احد في كل زوريا
وكما تقول الاسطورة الحامي. وحدة من يجد قرينتة
لذي عندما اخبر تبايلر الملك انه وجدها ملئ الامل قلوب كل من كان يسكن في مملكة زوريا.
استطاع تبايلر التواصل مع قرينته عن طريق التخاطر الدماغي او لنقل الاسقاط النجمي اذا كان يسافر بافكارة عبر الابعاد الي البعد السابع الارض حتي يستطيع التحدث مع قرينته انجيلا لويس تيشير في رؤية في احلامها.
هنا كان صديق تبايلر العزيز تافلير ان يذهب للارض للعناية بها الي ان تحل امرها العالقه في موطنها وتلتقي بتبايلر في اثينا بعد ان تستطيع تحرير قوتها.





*****************************************
نهاية البارت
هيك في كتير من الاشياء وضحة ليكم
في ريكم شو بصير هلا
يلا
سلام
شكرا
و
احبكم
💜💜💜

The Legend of Zuryaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن