يلا في هذا البارت والبارتات القادمة راح تكون للمعركة الحاسمة و تجهيزة و كل هذا لان هذا البارت و البارتين القدمين عبارة عن اخر فصول لهذة الرواية
شكراً لكن شخص قراءها
بتمني انها عند حسن ظنكم
يلا استمتعو بالبارت
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
بدات كل من نانامي و كرستال و رتشيل بتدريب انجيلا علي قدراتها الجديدة و التي انحصرت في قوتين الجليد وتحريك الاشياء.
في تلك الفترة كانت جيوش مملكة الظلام تستعد للحرب الكبري التي ستقام بين المملكتين لتحدين مصير النطاق البعدي .الحرب الحاسمة التي تحدد مصير النطاق البعدي الثاني .
حيث ان الانماط البعدية الان اصبحت مقسمة الى نطاقين النطاق البعدي الاول و هو الذي توجد به الارض و كامل مجرة درب التبانة ، و النطاق البعدي الثاني الذي يوجد به الممالك السبع و هي ممالك زوريا الخمس و مملكة الساحرات المخفية و التي تنتمي لها ساحرة مملكة زوريا جولي و مملكة الظلام .
تكونت جيوش مملكة الظلام من مئة و خمسين الف مقاتل مقسمين الى ثلاثة اقسام القسم البحري الذي يشمل محيط الكا الذي يحيط بكامل النطاق البعدي و القسم الجوي الذي يشمل السماء المحيطة بكل من ساحة الحرب القديمة التي شهدة المعركة القديمة و إنشقاق الابعاد و اخيراً القسم البري لذي و كما هو واضح يشمل ساحة الارض للمعركة العظم لنطاق الكامل.
في القسم البحري علي بعد الاف الكيلو مترات من اليابسه حيث لا يتسلل النور كان يتم تدريب مخلوقات الترانش و هي مخلوقات قريبة لهيئة الانسان لكن بخياشيم و جلود سمكية و محالب حادة و هي من نوعية المخلوقات المتوحشه جداً والمفترسة التي تنقض علي الجثث و علي الاحياء لذي كان العقاب علي الخيانة في مملكة السيرين اتلا هو تقديم الخائن لمخلوقات الترانش و الكركند العملاق هو كركند احمر اللون زي حجم مضاعف الآف المرات اذ يبلغ طول المخلب الواحد لده سبعين متراً بالاضافة الي وحوش التراك و هن عبارة عن فتيات جميلات جداً يملكن صوتنا زو نغمه مهدأه و حال ما ينقضضن علي الفريسه ينفتح فمهن لتخرج مجسات بمخالب حادة و يكن مستعدن ليبتلعن ضحاياهن.
و قد قيل عن هن انهم ولد بشكل جميل و صوت جذاب يعملان علي جذب فرائسهم من بعيد مثلما يجذب المغنطيس الحديد.
أما في الجوي فقد كانت التنانين كانت تغطي السماء فحجم اكيبر واحد من هذة التنانين بحجم ولايت تكسس و طيور دوري و هي طيور عملاقة يتكون جسدها من الجليد حيث يبدو كطائر ابيض زجاجي هو النوع المعاكس للعنقاء في كل شي فالعنقاء طائر ناري و هو طائر جليدي.
و علي البر كانت وحوش الجغال و هي وحوش رمادية الشكل ومصاصي الدماء و الاوغر او الغيلان كما يعرفها الجميع فهي مخلوقات بشعة تسكن غالباً المستنقعات و الحرس الملكي للمملكة الظلام .ولا ننسي طبعاً جلالته ملك مملكة الظلام تافلير .
و في الجهه المقابلة نجد مملكة زوريا بجيوشها من البحر و رتشيل و جيش السيرين و المحار العملاق و ملك السلطعونات بجيشه.
و الجو مع جولي و ساحرات مملكة الزيو المخفيه و جوردن و متحكمي الهواء.
و في البر نجد النغستني ديفيد و الحاملي و امير الظلام اضافتاً الا المقدرة و جيش زوريا و جيش مملكة الماء الذي بقيادة الملك و ابنته نانامي و كرستال و متحكمو النار و لا ننسي ريكس حارس الجليد و كامل قبائل المملكة الجليدية .
كانت هذة المعركة هي النقطة الحاسمة لكل شي هي التي ستحدد ما اذا كان الملك للنطاق البعد هو تبايلر حامي مملكة زوريا ام هو تافلير ملك مملكة الظلام .
❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄❄و بكدا بتكون نهاية البارت التجهيزي للبارت الاخير
معاومة صغيرة بارتات الرواية قصيرة
اذا عندكم اسئلة اتفضلو .
بقبل كل التعليقات والانتقاد.
و
شكراً
أنت تقرأ
The Legend of Zurya
Fantasy"Late the world know if you dare to go on th hero way" كانت تلك الكلمات التي ظهرت لي حالما ارتديت خوذة الواقع الافتراضي ، بعدها عاد كل شي كمان كان كأني لم اسجل دخولي الي تلك اللعبة او حتي اشتري خوزة اللعب الافتراضيه للعبة the legend of zorya "اهل بك...