"ماذا يحدث معي يجب علي ان اركزي "تحدث ديفيد لنفسه بينما يجليس علي كرسي في حديقة الحرم الجامعي.
"ديف هل انت بخير انت تتعرق بشدة ارجوك اذهب الي المركز الصحي "تحدث دانيال صديق ديفيد بقلق.ديفيد و منذ الصباح لم يبدوا بخير كان يتعرق بشدة وكثيرا ما يصاب بالدوار غير الحرارة المرتفعة جدا لديه.
"انا بخير دانيال لا تقلق "اردف ديفيد بتلك الكلمات وهو بالكاد يكاد يقف.
اصبحت روية ديفيد فجاة مشوشه ياكاد يخيل له انه ليس هو هو ليس في الجامعه جسده ليس ملكة ماعاد يفهم شيئا مما يحدث له .
كاد يفقد عقله
اولا حالة الاعياء المفاجة هذة و ثانيا تلك الاحلام الغريبه التي تصيبه كل ما فكر في الامر اصبح مشوشا اكثر.
بالامس فقد وعيه فاخذة دانيال الي المنزل واليوم ومنذ لحظة قدومه والي الان دانيال لا زال ملازما لجانب صديقة.
هذا ما يفعله الاصدقاء يبقون معك وقت احتياجك لهم لهذا لا يمكن الاستغناء عنهم ولو بحياتنا.
امسك دانيال بيد صديقة التي بدات ترتجف مجددا وحاول جرة معه نحو العيادة الطبية .
سقطة فجاة ديفيد بين يدي دانيال مغمي علي ،لم يستطع حينها دانيال فعل شي الي حملة الي العيادة الطبية.فتح ديفيد عينيه لكن هو لم يكن في الجامعه.
كان لا يستطيع تحريك جسدة
القي نظرة فاحصة حولة و اذا به في مكان ما يشبه المختبر ، نظر نحو جسده فاذا به مقيد في الفراش
حاول التحرر مرار لكن لم تجدي محاولاته نفعى.
كان ماذا يشعر بشعور غريب اضافتا للدوار وتشوش الرؤة الذي اصابه منذ البارحة
كان يسمع صوت همسات في داخل راسه
"اقتلها"
"لا تجعلها تتحكم بك"
"حررنا وحرر نفسك من هذة القيود"
"لا لا لا تدعها تعثر علينا"
"من انتم...... و من هي التي تخيفكم الي هذا الحدا "تحدث ديفيد بفزع لقد اقسم في قرارت نفسه انه قد يفقد عقلة هذا اذا لم يكن قد فقده بالفعل .
ظل تلك الاصوات تهمس في داخل عقله.
حسنا لقد طفح الكيل لم يعد يقدر علي الاحتمال اكثر انها تردد نفس الكلمات تريده ان يقتل فتاة ما ولكن لاتريد ان تخبره بالسبب.
كان كويعاء امتلي بالغضب ولم يعد يحتمل تلك الهمسات اكثر لقد اشعلت فتيل الغضب داخله اغلق عينيه وصرغ بقوة "اصمتواااا".
توقفت كل تلك الاصوات فجاة وعندما فتح عينيه وجد نفسه في عيادة الجامعه والممرضة تنظر الية بخوف اضافتا الي صديق دانيال الذي ينظر له بصدمة .
كانت يد دانيال تنزف بشدة لكن هذا لم يؤثر عليه كان كل ما يفكر به ماذا حدث معك صديقي و هذا بالضبط ما تحكية عيناه.
نظر ديفيد ليده التي كانت ترتجف بشدة ، كان ممسك بالمشرط الطبي الذي يستخدم في العملايات في يدة واثار الدماء وبقاياها تسيل علي المشرط.
عندما ادرك ديفيد ما حدث لصديقة سقطة الشرط من يده ونظر اتجاه دانيال بقلق و نحو من الحزن العميق لما سببة لصديقة.
"انا... انا اسف دانيال لم اقصد لا اعرف ماذا دهاني هذة الايام لم اعد اعرف من انا بعد اليوم"بعد ان اردف تلك الكلمات تساقطة الدموع من عيتية كقطرات المطر يليها سقوطة علي ركبته.
"لما انا اعفل هذا داني لما ماذا يحدث معي لما انا بين الجميع ولما تتطاردني تلك الهمسات ماذا تريد مني لم يحب علي ان استمع لها هذا مخيف انا افقد عقلي ساعدني دانيال"تحدث ديفد بين شهقاته وبينما يضع يده علي وجهه ، تفاجا عندما احث بجسد دانيال يحتضنه اليه ويربت علي كتفه.
"لا تقلق كل شي سيكون بخير انه ليس خطئك وسنجد الحل ".
أنت تقرأ
The Legend of Zurya
Fantasy"Late the world know if you dare to go on th hero way" كانت تلك الكلمات التي ظهرت لي حالما ارتديت خوذة الواقع الافتراضي ، بعدها عاد كل شي كمان كان كأني لم اسجل دخولي الي تلك اللعبة او حتي اشتري خوزة اللعب الافتراضيه للعبة the legend of zorya "اهل بك...