دَاءٌ وَ دَوَاءْ

2.2K 181 44
                                    

~~~~
فوت🎆
~~~~

دفعتني بقوة لارتد للجدار خلفي تليها الصفعة قوية على وجنتي

"اتظن انك وحدك من تريد الانتحار؟"

دفعتني مجددا معاتبة اياي

"أ أنت الوحيد الذي لديه مشاكل يرغب بالتخلص منها.."

كنت صامتا فقط مستعد لتلقي ضرباتها
خلعت اساور يدها الكثيفة تلك لتظهر ندبات عديدة في رسغها لتكمل بنبرة معاتبة

"انا ايضا حاولت الانتحار آلاف المرات بالشفرات بالزجاج بالسكين حتى ذلك الجسر رميت نفسي منه مئات المرات ولم امت لم اتخلص من عذابي ابدا ..لا زلتُ أعاني.. لازلتُ اختنق"

حاولت امساك يدها لأرى الآثار بوضوح لكنها عادت خطوة للوراء ، خيبة الأمل التي تدنس عينيها تفتك بي، حركت شفتيها

"دعني احكِ لك قصة طريفة .. طفلة في الثامنة عائدة وحدها للبيت فجأة ظهر رجل ضخم امامها ،مظهره يبعث الرهبة في النفوس، جرها لسيارته بالقوة مقيدا اياها بعد ان حاربت بكل قوة تملكها ، كل ما ظهر منه وشم مميز على صدره الى جانب اثار اضافرها، بين ليلة وضحاها تحولت لبائعة هوى في الحانات"

"كانت معروضة للافضل من يقدر على غناها الفوز للذي يدفع اكثر ممني نفسه بملتقاها خطفت القلوب والابصار جعلت الرجال لعبة بين يديها سال اللعاب عند رؤياها ومن لم يراها ولم يقع متيم بهواها؟ كانت فاتنة اقل مايقال عنها انها قاتلة بجمالها آسرة كانت هي الزهرة السوداء"

ختمت كلامها بابتسامة جانبية لتضيف

"اتريد سماع المزيد؟"
صمتت ماذا عساي اقول؟

"احدهم زايد عليها بمبلغ ضخم اصبحَت ملكه، رماها في بيت وجعلها وّزته الذهبية التي تدر له بالأموال ، كلما ارادت الهرب وجدته عائقا امام مستقبلها، ذات يوم جاء اليها احدهم يعاني من الشذوذ هو املها حتى تأخذ مالا من والده وتهرب بعيدا ، لكن شمعة املها الوحيدة تريد الانطفاء تريد الانتحار امام عينيها ماذا عساها تفعل حيال ذلك؟"

ضغطت على قبضتي بقوة انا نادم ،
ضعفت امامي للمرة الاولى ، وانهارت بين ذراعاي ، أنها ضعيفة ، كلانا ضعيفان...
كيف لم ارى بئسها لم تكن سعيدة ابدا وانا زدت احزانها اضعافا

"ارجوك ِ اُعذُري بُئسي ..فليس له دواء"

قلت بينما أربت على شعرها ، وضعت يدها على يدي لتبعدها وتبعدني كذلك ، مسحت دموعها بخشونة ثم انطلقت ، توقفت لتنظر الي بحسرة

StRaiGht ||K.T.H|| Completedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن