ENJOY 💕
فتحتُ المحل بالمفتاح عندما أخرجته من جيبي،كان هاري ورائي،و إستطعتُ الشعور بنظراته تتمعّن ظهري و هذا ما سبب توتّري رغم أنه ليس هناك سبب يجعلني أتوتر بهذا القدر..
"إذاً،لماذا إنتقلتَ لمنزل صديقك؟" سأل من ورائي عندما أخرجتُ عُلبة الماء و بدأتُ أسقي الورود..
"آممممم لقد أخبرتُكَ من قبل...." و لكنه قاطعني بسرعه " أنظُر لي عندما تتحدّث معي لوي،حسناً؟" جعلني هذا أنظر له بسرعه دون تردد و حمحمتُ بإرتباك "هو لم يكن بخير،عائلته ليست هنا و هو إحتاجني كثيراً لذلك قررتُ البقاء معه" ضحِكَ و قلبي اللعين كاد يخرج من مكانه لقوة خفقانه،تلك الحُفره الفاتنه على جانب خدّه،كم أريد لمسها!!
"و هل أنت تعيش مع أولِ شخصٍ يخبرك أنه يحتاجك؟" سألني و إقترب مني "ألِكس صديقي المفضل،لذلك بقيتُ معه!" قلتُ بهدوء و راقبتُ يده التي إمتدّت لزهرةِ الدّيزي ذات اللون الوردي،إنها وردتي المفضّله،هو بخفّه سحبها من بين الورود و رفعها نحو شعري لتتشابك مع خصلاته..
أغمضتُ عيناي و عندما فتحتها نظرتُ نحو خاصته التي كانت تلمع و هي تنظر لِما أحدثه في شعري "هذا ما كان ينقصك فقط لتبدو أكثر جمالاً.." عرفتُ أن وجنتاي أصبحتا حمراوتان مما قاله عندما شعرتُ بالسخونه..
"صباحُ الخير لوي" دخلت العمّه بيلا بإبتسامه على وجهها لأبتسم لها أيضاً،سرعان ما بدأت بإختيار الورد المناسب،إنها تضعهم في محل الفطائر الخاص بها.
"سأتركك الآن حسناً؟" قال هاري لأنظر له و أومئ بسرعه "بيتُ صديقك هو الذي كان فيه حفلة عيد ميلادك صحيح؟" سأل لأهمهم له "حسناً،أراكَ لاحقاً" قال و إقترب ليقبّل خدّي،إلتفتَ و سحبَ ورده أخرى و مدّها للعمّه بيلا لتضحك بمفاجئه..
نظر لي و غمز للمره الأخيره ثم خرج،زفرتُ نفساً عميقاً،لا أعرف كيف أصفه ولكنه رائع..
"حبيبُك يملكُ حسّاً من الذوق لوي" قالت العمّه بيلا وكانت تمسك بخمس زهرات في يدها اليسرى و وردةُ هاري في يدها اليُمنى،أعني كيف تلوموني و حتى هذه الإمرأه قد فُتنت به؟
"إنهُ ليس حبيبي،فقط صديق" قلتُ و أبعدتُ الورده عن رأسي،وضعتها في مكانها ثم تحركتُ وراء الطاوله الزجاجيه..
"زوجي كان يستهين بقدرتي على الإحساس بالأشياء قبل حدوثها،و أتمنى أنه هنا ليعلم أنني دائماً صادقه،أنا أخبرته أنه سيموت قريباً قبل أسبوع من موته لوي" قالت لتتوسع عيناي،و لكنّي أخذتُ الزهرات منها و زيّنتها بالورق العاجيّ اللون..
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018