I've missed you so much 💕
Enjoy 💕
"هيا لوي،إستيقظ!" سمعتُ ذلك الهمس اللطيف بجانب أذني و أنا أشعر بلمسه رقيقه على شفتيّ ثم أنفي،فتحتُ عيناي بخفه،هاري كان على جانبي و يتأملني كالأحمق بينما أصابعه تمرر هنا و هناك،إبتسمتُ له ثم نهضتُ و أنا اتثائب..
"إنه آخر يومٍ لك هنا و أنت بالفعل تنام لوقتٍ طويل" هو ذكرني لأنظر له،نعم،انا كنتُ هنا لأربعِ أيام و اليوم سأعود للمنزل،كنتُ اشعر بالذنب قليلاً،لدي الكثير لأبرره لالِكس و الأصدقاء..
"كفاك نوم،يكفي أنك بالأمس نمتَ الساعه الثانيه عشر و أنت تتوسل لي أن أحملك معي للغرفه" قال ضاحكاً لأقلب عيناي "لا،لم أفعل هذا" قلتُ لأنني إعتدتُ على مزاحه.
"اوه لوي،و لكنك فعلت،و بالكاد جعلتني اتحرك للجهه الأخرى أيضاً" فركتُ عيناي و شعرتُ بالإحراج،و أنا متأكد أن وجنتيّ اصبحتا حمراوتان "انا...انا بالتأكيد كنتُ اتحدث في نومي،أفعلُ هذا دائماً" همستُ دون النظر لوجهه،شعرتُ بيده على عُنقي و بداية شعري،أغمضتُ عيناي للمسته و سمعته يقول "لا بأس! فقط تمنيتُ أن تخبرني أن أبقى بجانبك و أنت مستيقظ" نظرتُ له "لو لم تكن أحمقاً،كنت بقيت معي دون أن أقول لك"قلب عيناه و هو يضحك ثم نهض من السرير....
"أنت أخبرتني أنك ستصنع لي الوافل،هيا أريد أن اتذوقه" هو بدا كالطفل و هو يقول هذا،أومأتُ و ذهبتُ نحو الحمام...
هاري لم يكفّ عن إطرائه للوافل الذي حضرته له،مما جعلني أفكر أنه يجاملني و أن كل ما يقوله مبالغٌ فيه،لا يهم،كلماته رائعه و أنا حقاً إعتدتُ على البقاء هنا..
أنا و هاري كنا جالسين على الأريكه،نحاول حلّ الألعاب في نهاية المجلات التي يملكها في منزله..
"نعم نعم عرفتُها" قلتُ فجأه و سحبتُ القلم من يده "إنها 'مواصلات' كتبتُ حروف الكلمه في المربعات ثم نظرتُ له بإبتسامه،كان يجلس و رائي و هو إبتسم لي أيضاً،ثم إقترب بسرعه و وضع شفتيه على خاصتي،مما جعلني أترك المجله جانباً و أستدير لأمسك بوجهه و اقبله أيضاً،كانت هادئه و ناعمه ولكن سرعان ما أصبح هاري يقبلني بسرعه و بقوه بشكل خطف أنفاسي،بادلته قبلته المتسلطه و امسكتُ بشعره،أحرك يدي عليه ببطئ.
القبله كانت حساسه و مثاليه،شعرتُ أن شفتيّ هاري خُلقت لي،و أنا حقاً لا أريد تقبيل أي شخصٍ آخر،أبداً،أردتُ فجأه أن أكتب قصيده تعبر عن كم كانت شفتيه ورديه و ناعمه و كيف تتناسب مع شفتيّ بشكل مثالي،أعلم أنني أفكر كشخصٍ مجنون،و لكنني لا أهتم،طالما انا هنا أقبله و هو يضع يديه على جانبيّ..
ابتعد هاري مُغمضاً عينيه و هناك إبتسامه غبيه على وجهه،و عندما فتح عيناه نظر نحوي،أخذتُ نفساً عميقاً و همست "أظن أنني جاهز للذهاب!" هو اومأ و لم يعارضني،لأنهض من فوقَ رجليه "هل رأيتَ هاتفي؟" سألته ليحرك كتفيه دليلاً على عدم معرفته..
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018