Enjoy ❤
#لوي
"لوي أحضِر ملعقةً لدوريس أرجوك،لقد نسيت!" ص صرخت أُمّي من خارج المطبخ بينما كنتُ أحضِر العصير منه،همستُ بِ "حسناً" ثم أخرجتُ ملعقه لها..
عندما خرجتُ من المطبخ كان الجميع يضحكُ بصوتٍ عالٍ،عقدتُ حاجباي و أنا أبتسم أيضاً.
"أخبرنا بواحده أخرى ارجوك!" قالت آرنست و هو يقفز بخفّه في كُرسيّه،و من الواضح أنه كان يتحدّث مع ألِكس،الأخير حكّ أنفه بسرعه يفكّر في نكته ثانيه ثم قال نكتةً أخرى ليضحك الجميع مجدداً و أنا معهم،جلستُ بجانب ألِكس و صبّيتُ العصير لهم..
كنا نزور أمي أنا و ألِكس،كانت فكرته،أخبرني أنه يشتاق للأولادِ أيضاً لذلك قررتُ فعل هذا و المجئ..
"لما لا تبقون الليله؟ غُرفة لوي لا زالت هُنا!!" قالت إمي لأنظر لألكس بسرعه،هو حرّك كتفيه و كأنه يخبرني أن الأمر يرجع لي..
"نعم يمكننا النوم جميعاً في غرفة المعيشه بعد أن نشاهد فيلماً رائعاً" قال آرنست بحماس...
"أجل و من سينظّف كل الفوضى في الصباح؟ أنا" قالت لوتي بضجر "لا أحد ينام في غرفة المعيشه ألِكس و لوي سينامان في غرفته و انتما في غرفتكما"
"أنتِ لستِ أُمّنا حسناً؟" قالت دوريس في المقابل و هي تأكل بإنتظام..
"حسناً توقّفوا" قلتُ و نظرتُ لأمي "سننام هُنا بما أن غداً عطله" قلتُ لتبتسم و تومئ لي..
"ليام أخبرني أننا سنخرج جميعاً غداً!" قال ألِكس بهدوء "حقاً؟ أين؟" قلتُ بعد ان إبتلعتُ طعامي..
"لا أعلم؛فقط ليلةً في نادي ما،هل تريد الذهاب؟"
"سأرى غداً،ربما سأشعر أنني أريد الذهاب" هو اومأ و عاد لأكله...
○○○○○○○○○
"هل قلتُ لك من قبل أن أشقّائي يحبونك أكثر منّي؟" قلتُ عندما دخلتُ الغرفه و وجدتُ ألِكس على السرير و هو يمسك بهاتفه.
"لم تقل هذا و لكنني أعلم،ألستَ كذلك لوي؟ تحبّني أكثر من نفسك؟" قال فرفعتُ حذائه من الأرض و رميته عليه،هو أبعد الحذاء عنه و رماهُ جانباً ثم قال "شكراً،أحبك أيضاً"
ضحكتُ و رميتُ جسدي على السرير،و بلحظه وجدتُ ألِكس يمد لي كتاب متوسّط الحجم "ما هذا؟" سألته بإستغراب و أمسكتُ به..
"إنها قنبله على شكل كتاب" قال بملل لأقلب عينيّ على ما قاله "لقد إشتريته اليوم،لم اقرأه بعد،هيا إبدأ به انت حتى أنام" قال و إستلقى و كأنه طفل يطلب من والدته أن تقرأ له قصه..
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018