"لوي أين إختفى ذلك الجهاز اللعين؟" سمعتُ صراخَ ألِكس عندما خرجت من الحمام و بدأتُ بتغيير ملابسي،لقد حصلتُ للتو على أفضل حمام لم احصل عليه منذ.....يومان تقريباً،احب الإستحمام كثيراً..
"لا أعلم،تحتَ الأريكه رُبما؟" صرختُ بالمقابل و إرتديتُ قميصي،هو لم يرد بعدها لذا أنهيتُ تغيير ملابسي بسلام..
توقفتُ قليلاً و فكرتُ بِهاري..
قبل يومين، و بعد تلكَ القبله الرائعه التي تشاركناها،و بعد ان أوشكَ هاري على قتل ذلك الفتى،نحنُ لم نتحدث..
كان صامتاً وقتها،عندما تحركنا من الحديقه إلى منزلِ ألِكس هو لم يتفوّه بكلمه واحده،كل ما قاله لي هو 'ليله سعيده' و قبّل خدّي ثم ذهب.
لم يخبرني 'أراكَ قريباً،إتصل بي،سأتصلُ بك' هو فقط لم يقل شئ منذ ذلك اليوم حتى الآن و ذلك يمزّقني كثيراً من الداخل،أنا اشتاقُ إليه."الغداء أصبح هُنا أيّها الأحمق!!" سمعتُ الِكس يصرخ مجدداً،هو لن يقاوم البيتزا و سيأكلها قبل أن آتي أنا،لذا خرجتُ من الغرفه قبل أن أرتب شعري حتى..
"لقد طلبتُ واحده باللحم و واحده بالخضراوات" قال عندما وصلتُ إليه،لم أهتم،أنا فقط بدأتُ بالأكل لأني كنتُ جائعاً جداً..
بالتحدث عن ألِكس،هو أصبح بخير مؤخراً،أنا أعلم أن هذا بسبب أنني أقضي معظم أوقاتي معه،و لكن هذا فقط ما أريده،نظرتُ له لأجده منغمس في احداث الفيلم الذي وضعه قبل دقائق..
"هل تعلم؟ إشتقتُ للعبة الملكْ و الجنود" قال و نظر لي "هييه توقف عن النظر لي هكذا" ضحكتُ عندما أخرجني من أفكاري بقطعة البيتزا خاصته..
"أتمنى لو نستطيع لعبها مره اخرى" قال بإستياء "كيندال لن تحب أن تكونَ جنديه" قلتُ له متذكراً آخر مره حاولنا لعبها ولكن إنتهى الأمر بشجار بين ألِكس و كين لأنها تريد ان تكون الملكه بدلاً من مولي.
"هي أطول مني لتكونَ ملكه!!" إحتج مجدداً مثل ذلك اليوم "أعلم" قلتُ بهدوء "سنحاول إقناعها يوماً ما لتلعب معنا" اكملتُ ليبتسم لي "و بالطبع ستكون الذراع الأيمن للملك" قال بفخر لأقلب عيناي "أُفضّلُ أن أقول أنّي الذراع الأيمن لألِكس" ضحك و عاد بظهره على الأريكه.
"شكراً لكَ حقاً لوي،لبقائكَ هُنا دائماً متى إحتجتك!!" قال بهدوء بعد فتره لأبتسم له "أنت تعلم انني دائماً سأبقى هنا حتى لو لم تحتاجني" رديتُ عليه وقد لمحتُ بعض الإحمرار على وجهه..
"أليس لديكَ أي شئ لتقوله لي؟" سألني لأعقد حاجباي و أعود أيضاً بظهري على الأريكه "مثل ماذا؟" رفع كتفاه "لا أعلم!" قال و نظر نحو التلفاز للحظه ثم نظر لي مجدداً..
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018