#لوي
عدّلتُ ذقني على صدرِ هاري لأشعر بالإرتياح أكثر،هو كان ينظر للسقف،حاولتُ أن أعرف ما الذي يفكر به و لكنني لم أستطع،أنا فقط تأملته بشده،كيف يمكنْ لشخصٍ ما أن يكونَ بهذا الجمال،رموشه كانت تبدو رائعه من هذه الجهه،شفتيه الورديتان تُشبها شفتيّ الأطفال،تذكّرتُ كيف قبلته البارحه،كان كل شئ رائعاً،و ليس رائعاً في نفس الوقت...
"خُذ صوره لوي،يمكنها البقاء لوقتٍ أطول" هو قال لأصمت قليلاً ثم أقترب لأُقبله بسرعه،آسف،لم أستطع الآن..
حركتُ رأسي لأنظر نحو الساعه،الرابعه صباحاً،اللعنه هل حقاً مارسنا الجنس لثلاث ساعات؟ هذا غريب!!
"هل لديك عمل؟" هو سألني فجأه لأنظر نحوه "نعم،ولكن إذا كنتَ تريد منّي البقاء أستطيع البقاء" مدّ يده ليضعها على شعري و يحرّكها عليه للحظه "أريدك ان تبقى دائماً،و لكن عليك الذهاب،حسناً؟" اومأتُ بسرعه "أريد أن استحم،سريعاً" هو اومأ عندما همستُ بهذا،و عندما نهضت،شعرتُ بألم كبير في جسدي و أنّيتُ بخفه لهذا..
جسدي يؤلمني بشده و بالكادِ نهضت من السرير،إتجهتُ للحمام بسرعه دون أخذ أي ملابس لي..
هسهستُ بألم عندما نظرتُ لنفسي بالمرآه،عُنقي كان مُحمراً بشده و لم تكن علامات نتيجة تقبيل هارس لي هُناك،و لكن كان هناك خطُّ أحمر بالعرض و هناك بعض العلامات البنفسجيه،ذكرى جاءت في عقلي بسرعه،يدا هاري على عُنقي بينما يضاجعني بقوّه..
نزِل نظري لوسطي لأرى بعض العلامات الزرقاء و البنفسجيه هناك،شعرتُ بالذعر،هل كانت يديّ هاري قويتان لهذه الدرجه؟
لمستهم بخفه و عندما شعرتُ بالألم أبعدتُ يدي بسرعه،توجهتُ لحوض الإستحمام و دخلتُ فيه...
اعتقد أنني أمضيتُ الكثير من الوقت و أنا أستحم،نوعاً ما شعرتُ بالإسترخاء و شعرتُ أنني مُستعد إلى أن أذهب للعمل..
الحمام كان ملئ بالبُخار الساخن نتيجة الماء التي إستحممتُ بها،لفيتُ نفسي بمنشفه ما ثم خرجتُ من الحمام..
إبتسمتُ عندما نظرتُ لوجه هاري النائم،هو كان يشخّر قليلاً و هذا ما جعل المشهد يبدو أكثرَ لُطفاً...
نظرتُ للساعه لإجدها السادسه صباحاً،هذا مناسب جداً لأذهب للعمل،غيّرتُ ملابسي مُرتدياً قميصاً من هاري و إستعرتُ من ملابسه الداخليه ايضاً،عندما تجهّزتُ و إنتهيت تحركتُ راكباً على السرير و قبلتُ خد هاري مرتين ليبتسم في نومه..
نزلتُ مجدداً و خرجتُ من الغرفه و من المنزل كُلياً،مُخرجاً هاتفي و باعثاً رساله لكيندال:
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018