T W O

5.2K 305 269
                                    

Hi 🖤
Hope u enjoy (:






كنتُ حقاً قد ظننتُ أنه نسيَ أمري،صحيح أنني لم اتأثر بإختفائهِ لأسبوعٍ كامل بعد الحفله،ولكن شئ ما كان ناقصاً،كانت هُناكَ لمسةٌ كنتُ أحتاجها،يدٌ دافئه و عيناه ساحرتان،إفتقدته حقاً،ولا أعرف أين هو حتى.



كان هذا تفكيري قبل أن أستمع إلى باب المحل يُفتح،بينما كنتُ أرُشُّ الورود بالماء،نظرت نحو الباب،و كل شئ توقف عندها،قلبي كان سيتوقف من شدةِ خفقانه،حتى العُلبه في يدي وقعت بشده على الأرض..


"يا اللهي!" قلتُ و نظرتُ للأسفل و إنحنيتُ لآخذها مجدداً،و قلبي بدأ يشعر بشعورٍ جيّد حقاً عندما سمعتُ ضحكته الخافته،نظرتُ له،لا أعلم ماذا افعل.



كان جميلاً جداً،نقيّاً جداً،يبتسم مُقترباً نحوي "مرحباً!" قلتُ بصوتٍ مُرتجف ولكن لا يهم،أنا اعترف أنني اشعر بهذا الشكل بقربه،و كأنني فتاه مراهقه قد غازلها أجملُ شاب في مدرستها.


"مرحباً لوي،كيف حالك؟" قال و توقف أمامي،و كان علي أن أنظر للأعلى لأنه كان أطول مني "جيّد،رائع في الحقيقه،و أنت؟" قلتُ و وضعتُ علبة الماء على الطاوله ورائي.




"لن أكذب،رؤيتك جعلتني أتحسنُ أكثر!" كنتُ متأكداً أن وجنتاي قد إحمرّتا "وكيف عرفت أن هذا هو المحل الذي أعملُ فيه؟" هو رفع كتفاه مبتسماً "لقد تحدّثتُ مع إحدى صديقاتك،ما كان إسمها؟ كِيندال،لقد رأيتها عندما كنتُ خارجاً من المحل و قد أخبرتني أنك تعمل هُنا" تلك الحمقاء لم تُخبرني..





"ولماذا قررتَ أن تأتي اليوم؟"




"ماذا؟ هل إشتقتَ لي؟" ضحكتُ بإرتباك "لا أعلم،نوعاً ما" قلتُ محاولاً عدم النظر لعينيه.



"لستُ أحمق لدرجة أن أذهب دونَ أن أراك مرةً أُخرى" قال بهدوء لأشرد بالنظر نحو صدره،إستطعتُ لمحَ وشم من داخِل سترته البيضاء المفتوحه من ناحية صدره.



"لا أريدُ تعطيلك عن عملِك،أتيتُ هُنا حتّى أُخبرك أن...أن نتناول الغداء معاً اليوم" عقلي بدأ يُفكّر إن كنتُ أملك شيئاً اليوم لفعله.

"حسناً،سأرى إن كنتُ متفرغاً" اومأتُ ولكنه ضحك،عقدتٌ حاجباي متسائلاً ما المضحك.



"لاحظ أنني قُلتُ اتيتُ حتى أخبرك وليس أطلب منك،أنت حتماً ستأتي لوي" إبتسمتُ وأنا أنظر لوجهه "الآن الساعه الحاديه عشر،الثانيه مساءً سآتي و آخذك من منزلك" قال و إقترب ليقبّلَ خدّي بسرعه ثم يخرج دون أن يقولَ شئ.




أغمضتُ عيناي لفتره،يا اللهي شفتاه رائعتان،هو حتى لم يسأل متى سأغلق المحل حتى آتي معه،ولم يخبرني أنه أخذ عنوان بيتي من كيندال أيضاً،إنه غريب ولكن بطريقه رائعه.


LOVE SICK - L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن