S I X

4.8K 240 194
                                    

Hello ):
Enjoy 💕











هذه المرّه لم يستمع إلى أصوات العصافير ليستيقظ،أو صوت أمه و شقيقاته،أو صوت أغاني ألِكس الصاخبه التي يُشغلها كل صباح،هو فقط فتح عيناه عندما شعر بأنّ جسدهُ إستكفى من النّوم..

قابلهُ حائط أبيض،حرّك رأسه لليمين ليَرى التلفاز مشغّل على برنامجٍ ما،لم يستغرق الكثير من الوقت ليستوعب أنه ليس في منزله،نوعاً ما تذكّر ما حدث..


المجئ لبيت هاري،التحدث قليلاً،قُبله،إخباره بأن يبقى معه،هو تذكر أيضاً أنه وافق على هذا و لهذا هو هنا.

أدارَ رأسه للجهه الأخرى،وجه هاري كان قريباً جداً منه،عيناه مغمضتان و كان يبدو أنه في سباتٍ عميق،لوي إبتسم لوضعيتهم،الأريكه لم تكن بأحجامهم حتى و لكن حرصَ على وضع رجليه فوق رجليّ هاري،بينما ذراعه ملتفّه على عُنقه و كفّه متغلغله في تجعيدات هاري البنيّه الناعمه.


هو حرّك يده على شعره بخفه،مما جعل هاري يتحرّك قليلاً،بعد ثواني،هاري فتح عيناه،عيناه نظرتا نحو عينا لوي بدونِ تفكير،لوي شعر بأنه يملك العالم بأكمله عندما إبتسم هاري له،هو إبتسم إيضاً و قبضت يده على تجعيداته..


"أنت مجنون،هل تعلمُ هذا؟" ضحِك هاري عندما همس له لوي بهذا،و لم يستطع مقاومة رغبة الضحك معه أيضاً.



"نعم أغلبُ الناس يخبروني بهذا" همس هاري بعد أن وضع رأسه في عنقه،و خفق قلب لوي عندما إستمع إلى صوته العميق،أغمض عيناه للحظه ثم فتحهما،شاعراً بأنفاس هاري على عنقه.

"إذاً؟ ما هي خططك لهذا الأسبوع؟" لوي سأل هاري بنبره منخفضه قبل أن ينهض محركاً يده على شعره،ثم نظر إلى الملابس التي يرتديها من الأمس،هو لم ينام بملابس الخروج من قبل..


"لديّ الكثير من الملابس التي أعتقد أنها ستُناسبك لا تقلق بهذا الشّأن" قال هاري و كأنه يقرأ أفكاره..

"عليّ أن أدخل للحمام!"



"بالطبع،لديّ حمام واحد و هو في غرفتي،تستطيع فتح الخزانه و إختيار الملابس التي تريدها أيضاً" اومأ لوي ناهضاً و متحرّكاً نحو غرفة هاري التي دخلها بالأمس..


لوي شعر بالإستياء لأنها لم تكن مرتبه أبداً،هو فكر بِما هي مشكلة هاري مع كل تلك الأوراق المطويه و المرميه على الأرض،و في نفس الوقت هو شعر بالكسل أن يفتحهم و يرى ما بداخلهم،لذلك توجّه للحمام بصمت.




بعض ملابس هاري كانت مُضحكه و مليئه بالورود و الأعشاب،مما جعل لوي يقهقه و هو يتخيّل كيف ستبدو على هاري،و في الجانب الآخر هو وجد بعض القُمصان الواسعه و التي سيُحب أن يرتديها، إبتسم عندما لمح قميص أديداس و لفته اللون الأزرق لذلك أخرجه بدون تفكير.


LOVE SICK - L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن