#لوي.
"و لكن لوي العديد من المرات أخبرتٌها أن لا تعبث بأشيائي" قالت لوتي و توقفت للحظه بعد أن كانت تلحق بِدوريس الصغيره..
"كلاكما فتيات،إنها فقط تشعر بالفضول من الأشياء التي تستخدميها!!" قلتٌ و حملتُ دوريس عندما جرت نحوي "آخر مره أخذت فيها مساحيقي وجدتهم في المِرحاض!! هل هذا هو الفضول الذي تتحدث عنه؟" قالت و لم أستطع الرّد عليها..
بالمقابل همستُ لِدوريس "هل تعديني أنك ستُعيدي الفرشاه عندما تنتهين منها؟" هي هزت رأسها بسرعه،نظرتُ لِلوتي بإبتسامه "رأيتي؟ إنها فتاه جيّده و ستُعيدها!" قلبتْ لوتي عيناها و رمت نفسها على الأريكه "لهذا السبب شعرتُ بالإستياء عندما أمي أحضرت توأمين فتى و فتاه" ضحكتُ بخفه..
"من هو الشخص الذي ستُعرفنا عليه عزيزي؟" أمي صرخت من المطبخ لأُفلت دوريس على الأرض و أتذكر هاري بسرعه "ستعرفينه قريباً أمي،متأكد أنكِ ستحبينه!" صرختُ بالمقابل..
"من الأفضل أن لا يكون مثل ألِكس" قالت لوتي و هي تنظر نحو التلفاز "و ما خطبه؟" هي حركت كتفيها عندما سألته...
"إنه دائماً يلعب مع التوأمين ولا يُعيرني أي إهتمام!" قالت بإنزعاج "هل أنتِ معجبه به؟" قلتُ بضحك لتتوسع عيناها"ماذا؟ هذا هراء،انا فقط معتاده على أن ينتبه الجميع لي" قالت و حرّكت شعرها بغرور...
طرقَ الباب فجأه لأنهض بسرعه،نظرتُ لنفسي لآخر مره في المرآه التي بجانب الباب ثُم فتحتُه،هاري رفع نظره لي و إبتسم و هو يُمسك بباقتين من الورد "مرحباً!" اومأتُ بسرعه و همست "أدخل"
هو دخل و نظر حول المنزل بسرعه،آرنست و دوريس توقفا عن اللعب و هما ينظران له بإستغراب أما لوتي فنهضت بسرعه و هي تبتسم له بلطافه "هاري
...هذه لوتي أُختي،قلتُ و أنا أراقب ردة فعلها و شعرتُ بالإرتياح لأنها كانت تبتسم و هي تصافحه،بينما إحمرّت خجلاً عندما مدّ لها باقة باللونِ الأبيض،و أنا أرى في عينيها أنها تريد الصراخ من السعاده و لكنها تمالكت نفسها " سررتُ برؤيتك لوتي!" هو قال بلُطف "أنا أيضاً! أمي تعالي هنا قليلاً"خرجت أمي من المطبخ و إقتربت نحو هاري لتُصافحه "مرحباً سيدتي! أنا هاري" قال و مدّ لها الباقه الأخرى التي باللون الوردي "انا جوانا،أرجوك نادني بهذا لا سيدتي ولا غيره" ضحك هاري و أومأ بخفه ثم نظر لي..
لم أنتبه حقاً أنني كنتُ أنظر له بحُب حتى رفع حاجبيه لي،إحمرّت وجنتاي و نظرتُ للأسفل بخجل..
"حسناً تفضّل إجلس" قالت أمي و أشارت على الأريكه لنتحرّك معاً "لوي أخبرنا أن هناك شخص يريد أن يعرفنا عليه،هل أنت صديقه؟"
أنت تقرأ
LOVE SICK - L.S
Fanfiction"لن يعرف أحداً أبداً ما أشعُر به،لا أحد يعرف شعور أن تكتفي بشخصٍ واحد في حياتك،يكونُ هو قوّتكَ و نقطةُ ضعفك،أن يكونَ هذا الشّخص هو سبب سعادتكَ و يُبعدُ عنكَ كل حُزن تشعر به فقط من كلمه واحده،أنا لستُ مريضاً،أنا فقط واقعٌ في الحُب" 31 DEC 2018