7

2.7K 53 0
                                    

يسعد مسااكم فانز اسفه جداااااااااا تأخرت ف تنزيل بس انشالله كل يوم حيكون ف حلقتين يالا نبدو حلقتنا من قصتنا

#الحلقه_السااااابعه

من قصة ....#فارقتك✍️💔

بعد ما بلغت امينه اولادها بي ان بوهم يبيهم جت تجرى هيا ويااهم....

محمد ومروان وامهم عم الصمت بعد الكلام اللي سمعوه واقفين ويستنو ف الخبر ....
#بو أسماء: تنهيده من وسط القلب ... واقف وحط ايديه خلف ظهره وقعد واقف ...😡
#أم اسماء: اليد ع القلب احكى يارجل شن فيه.... 😰😨

#بو أسماء: أه ياربي هونها عليا ...... اسمعو الراجل اليوم بيجيب عيلته وبيجو وبيطلبو اسماء رسمى ...
محمد:😳 فلت عيونه مروان شن تقول يابوى....

#بو أسماء: شن قلت انى ....حرف لا البنت سمعتها تمسخت انلحق انلم العار ونزوجها قبل ماينتشر اللى صار  للناس برااا ويطلع العار عليا وع بنتى .....
مروان: تى من سمع ماامسمع حد خيرك يابوى ....

#ام أسماء: وراي البنت كيف بتعطاهاا بالغصب........

#بو اسماء: ماعندها رااي هيا عرتنى معنديش حل غير هكى .....
محمد: طلع ولاحرف

مروان :يتكلم بغيض يابوى اختى تم الاعتداء علاها مش بيكيفها هكى صاار ...

هنى #بوو أسماء :انفجر من قاللك مش برضاها انت شفتهاا ف شهود الولد يباهاا وعيلتهم سالت عليهم كويسين ونفوذ وفلووس .... ولو الولد قال كان الاعتداء برضهاا من بيثبت العكس البنت راس مالهاا سمعتها واختك ع وشك تفقذ هالسمعه......
مروان :والله حرام عليك  والله

...... #ام اسمااء: ولا حرف غير تخبط ع رجلاااها......

#بو اسماء: ربي فرضه عليا والراجل بيجى بعد العصر بنتفقوو ع الفضانيه والفرح والترتيبات خلال اسبوع كل شيء بنتمه ......

#ام اسماء: والله حرام عليك بنتك  والله حرام ....

#بوأسماء :يارب انموت يارب خود اماانتك وريحنى يارب .... وطاح عليهم.....

وصار لعيااط مروان وامه ..... ونزلت اسماء والاء ومحمد برا ف السياره نزل يجرى ......

ورفعوه للمشفي ضغطه نزل وصار فيهم صبح وقاايله سيئه جداااااااااا
....... البنات ف الحوش يبكو قالبينه عزى ع بوهم والاولاد وامهم معااه ف المشفي خدى حقنه مهداء وعلاج وروحوو بيه قاللهم الدكتور مش لازم يتعرض للمشااكل .....

الثوام منهارين ولازم ينفدوو غصب عنهم كلام بووهم ...

مروان ومحمد بيهبلوو ...... روحو للحوش تلقوهم  البنات يبكوون بوهم حضنهم

لو اسماء: انا حالى باهى ماتخافون الساعه خاشه ع ٤:٠٠العصر ...
قالللهم الضيوف ع وصول

استغربت اسماء: وتمسح ف دموعها من بيجى .....

بو اسماء :بغصه وبصوت تاعب  لو تبو رضاي وافقوو ع اللي بنديره هذا نصيبك يابنتى والدمعه ف عينه .....

اسماء : صغرت بيها الدنيا وقت شافت الدمعه ف عيون بوها بدموعها وتبوس ف يد بوهاا حاضر يابابا شن تبي اندير ....
بو اسماء: جابر بيجى يخطبك

...#صدمه اسماء وقفت وتتبعد وتشوف فيهم كلهم وتهز براسها بابا ارجوك يابابا......

بواسما:هذاا نصيبك
أمينه:يبنيتى قولى باهى واستخيرر ربك وقربت حضنتها

اسماء:اااا نن اااا

#يتبع

فارقتك 💔(منقوله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن