8

3K 54 0
                                    

يالا نبدوو الحلقه التااليه......✍️👇

#الحلقه_الثامنه
من قصتناااا........#فارقتك💔👇

طلع بوأسمااء من غرفة بنت والدمع ع خده والف غصه والف اه ف قلبه بس هواا شاف هكى الصح ....

أسماء كل الدنيا اسودة ف وجهاهااا وغصه وحسره بس ماااباليد حيله .....

بوهااا حكم علاهاا هكى وماعندهاااا اى حل ....

خشت الحمام  حشااكم ...توضت وصلت العصر وركعتين لله وفوضت امرهاا لله .....

ورقتلهااا ألاء:بوجع هياا سومه النااس وصلو ....

اسماء :ترتجف ع سجاادة الصلاه ..... وقالت بغصه يارب فرج علياااااا......

الاء:بنوع من الفرح ويمكن  طيش تنقز وتحكيلهااا على الضيافه والحاجات اللي جايبينهم وحتى اكياس ملابس ليك ....
اسماء: عالم ثاانى وفجاه رن الهاتفهاااا....

#ساره تتصل بك .....

خدت اسماء  الهاتف وفتحت وبدت تبكى اه  يااساره الحيوان جاى بيخطبنى وبابا موافق كيف بندير ....

ساره :,خنقتهاا العبره اه ياوخيتى كيف بنسااعدك مااعرفت ربي يفرج عليك ....

حاولت ساره تصبرهاا وتقنعها بشيء هيا مش مقتنعه بيه ........
#لان بو اسماء اتصل وقاللها تقووللها هكى ......

اسماء :بغصه حااضر ماعندى ماندير فوضت امرى لله ....

ساره: حبيبتى سومه البسي وتانقى وخليهم يشوفوك قويه .....
اسماء: اه يا  ساره بغصه انا منهد حيلي اي قوه ...

ساره: ياقلبي لازم تكونى هكى لازم ....

ع وصول ام اسماء:و الدمعه ف عينها هيا سلم بنتى البسي وانزلى تربحى ...

اسماء: هزت براسهاا بمعنى حاضر ونزلت دمعه زى الجمر ع خدهاااااااا

#لوطاااا عند الضيوف   ام جابر مش عاجبهااا شيء تنفخ وتفددددددد وجايبين كل شيء معاهم حتى ملابس لاسماء من ارقي الملابس ...وجايبين معاهم خدامتين عشان ام اسماء اتقعمز وهما يحوسوووو عليهم ........ #ع اساس كلاس......المهم

جابر وبوه ومحمد ومروان برى مقعمزين وجابر نازل تاسف واعتذار لى بو اسماء وخوتها ونااض كب ع راسه ......لساانه الحيوان دبلومااسي وحكم قدر يكسب قلب بو اسماء .... بس محمد ومروان ولا مهتمين بيه .........

بوجابر :ياحاج جايين طالبين يد بنتك لولدى ومقدمهاا مئة الف وماخرهاا مئتين الف وكل شيء عليا جابر وحيدى وهوا راجل اعمال كبير ف دبي ...واللى صار طيش شباب والله كان مخمور مش في وعيه .....

#بيدرق عين الشمس بالغربال يالا ماعلينا

بو اسماء : يصير خير يصير خير اتفضلو تفضلو ضيف عمك يامروان  .....

فارقتك 💔(منقوله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن