#الحلقه_الحااديةعشرر من .....قصة...#فارقتك✍️👇
مروان:انخنق من تصرف جابر بيتكلم بس امه مخلاته ...
ام اسماء: اسس بهمس خليهم يتقربووو من بعض ..
نزل جابر: لمستوى جلوسهاا خيرك امقعمزه نوضي خلى نختاروو الذهب مع بعض ....
اسماء: لالالا مشكور اختار انت وانى موافقه وكانت مغمضه عيونها ماتبي تشوفه ......
ساره:بارتباك قربت منها هيا سومه خلينا نختارو مع بعضاسماء:رفعت عيونها فاهاممكن اتخلونى ف حالى ....
جابر:تمام ع راحتك خليك مقعمزه وغمزلهااجابر:ياشبيب ممكن تجيب فترينه لقدام العروس وتختار وهيا جالسه ...
ام اسما :طلعت ومروان وطلعت وحتى ساره استاذنت وطلعت وراهم وسلام لحقتهم ...
عند مروان طلع بيتفجر ولحقاته وساره ركبوو ف السياره وبدت ساره تفهم فيه ان جابر خلاص بدى من العيله ولازم تتقبلو الامر وتتفهمو ان اللي فات مات وتحاولوو تساعدوو اسماء ع انهاا تنسى ...
مروان: انا مخنوق عشان اسماء ميته وتتحرك راه مش طبيعيه وانتى بروحك فاهمه انهاا منقلبه ١٨٠درجه ...
ساره :والله عارفه بس خلاص توى هيا موافقه ولازم انساعدوها ع تخطى هالازمه ..
مروان: انا لو انشوفها مرتاحه عادى انسايره جابر ...
ساره:خلاص خلينا انحاولوو انقربوهم من بعض ....
مروان: انشالله يصير خير اقنعه كلام ساره... ساره فتحت الباب ونزلت وقالت لمروان يالى نبدو من توى ......
.مروان: ضحك ههههه باه يالا......عند جابر واسماء ف المحل.... اسماء تحاول تسايرهه ...
جابر جاب ليها كل شيء وهيا ع الكرسي مقعمزه .... وبكلامه وبطريقته ويخلي فاها تختار ..... وكملوو وقفو بدوو يحاسبوو خشوو مروان وام اسماء وساره وسلام ...
مروان راسم ابتسامه وهميه ينفد ف كلام ساره....... وخدوو الحاجات وطلعوو ...
جابر :لحظه بنرفعكم لى محل ياخد ف القياس نبي ناخد مقاس اسماء باش بنرسله بالفكس لي الخياط ف دبي يفصللها الفيلوو ...ويوم الفرح الصبح يجيبه مازن صاحبي ...
اسماء: هزت راسهاا ولاحرف بمعنى حاضر ....
وركبوو وتحرك مروان خلف
سيارة جابر نزلو لبنات وام اسماء وبدت تاخد ف المقاس ...الخياطه العفو خيرك ياعريسه ولا كلمه مكموده ... اسماء: ابتسامه بدمعتها ...
ام اسماء: لا شيء غير هيا خجوله تتحشم بس .....
وتمت وخدت المذكره سلام وطلعو ركبت اسماء طول لسياره .... وجابر يبي يكلمها وهيا تتهرب منه ... وركبوو واتجهوو لى محل الملابس...
نزلو لبنات وااشباب وقفو برا خدى جابر قهوه ليه ولى مروان.... وجابر :احم تفضل خديتها وسط مانعرفش قهوتك شن الحق
مروان :صحيت علاش متعب روحك ...
جابر :هههه تى شن درت انى راهى قهوه مش سفره .. وبعدين احنى اهل وتوى انتم خوتى ماجتش ع القهوه ...
مروان :ابتسم يشرب ف قهوته ولا حرف...جابر :مروان بالله عليك انت وخوك الثانى ساعدونى نتقرب من اسماء وساعدونى انسيها اللي صار والله انا غلطت بس ندمان مروان :يسمع ف صمت ...
جابر :وعدتكم انحطها ف عيونى وانعيشها زى الاميره .. وعد مانضايقها ف يوم
مروان :ابسم شاف فيه ... انت وجدارتك يا جابر كسبك ليها ولينا عن طريقهاا ....
جابر :فرح من كلامه حس انه قدر يقنعهم .......
#ملاحظه جابر مش طيب ولا محترم زى ماتشوفوو راه لسانه سياسي ويعرف يقلب الناس معاه فخلوو الحلقات الجايه تكشفه ليكم ........طلعوو لبنات وطبعا ساره وسلام هما اللي اختاروو ملابس اسماء ولا اعطت رايها باي شيء ... وطلعوو واسماء سبقتهم لسياره ماتبي جابر يشوفها بس لاحق علاها وقفها اسماء وقفت وتتبعد عليه
جابر :خيرك اسماء مزلتى مضابقه منى ارفعى عيونك فياا اسماء :ولا حركه ولاحرف ....
جابر :طلع هاتف وقاللها هذا ليك فيه خط وسيفت اسمى فيه نبي انكلمك
اسماء: هزت راسها بمعنى به وهيا مكتفه يداها ..
جابر:مده ليهاا فتحت هااك خوديهاسماء:فتحت الشنطه واشارة ليه انه ايحطه فيه .. وحطه وسكرت الشنطه وفتحت باب السياره بتركب ..
وجابر :حط يده ع يدهاا اسماء بدون وعى منها وبعلوو صوتهاا حول يدك ياحيوووووان ..
جابر: انصدم والناس تشوف فيهم ...
امها جت تجرى سلام واسماء ومروان وراهاا ...
مروان :خيرهاا ...
جابر :اضايق وانحرج حط يده ع وجهه وقعد يمسح بيده ع جبينه لالا مصار شيء هيا مضايقه عادى ...
ام اسماء: امسحهاا فيا وليدى ...
جابر: لا يام مادوريش وقرب علاها وحط بوسه ع راسهااا قدرك عالى وانا منلومها
هالحركه عجبت مروان ....
#جابر خبيث:توى ليام تثبت انى شاريها ونبيع دمى ع خاطرها .....
ساره: طول ركبت معاها خيرك شن صار
اسماء :تبكى وخلاص ...
ركبت سلام مع خوها ومروان ركب ف سيارته وامه ركبت ... مروان:قرب بجنب سيارة جابر وين تبي توى
جابر: تبعنى نمشو لمحل الاكسسوار ومواد الزينه والعطور ... اسماء: بعلوو صوتها روحوو بيا توى معااش نبي شيء ....
جابر :سمعهاا اوكى يامروان روح وبكره نتلاقوووو......
مروان: تمام نفسيتها تعبانه راه
جابر :ولايهمك توى تررووق وكلكسو لبعض وكل واحد ف طريقه فاات
امهاا: نقصي صوتك واسكتى شن جاك ..
اسماء: دفنت راسهاف حضن ساره وقعدة تبكى
مروان :ساكت ولا حرف
وام اسماء: ربي يهدى سرك يمى ربي يهديك ....نوقفوو هنااا ونكمل ف الحلقه الجايه سلام #تحيات_أم_التاجين