الحلقه العااااشره من قصة .....#فارقتك👇💔✍️
بو اسماء :دير رايك المهم الفاتحه ف موعدنا صح ولاه
بو جابر: اكيد الثلاثاء باذن الله عندى هنى ف الفيلا مرتب كل شيء ماتفكرش المهم انت كم بتجيب معاك نفر ..
بو اسماء :خمس اشخاص وانا سادسهم فقط لاغير ولادى .. بو جابر:براحتك و من تحب اعزم ولايهمك ..
بو اسماء :لالا هكى تمام ......
بوجابر:ع بركة الله وتم الاتصال ع هالنحوو مافيش شيء يذكر غير اللي قلته ....#فالطريق .. اسماء راكبه مع مروان وساره وامهاا طبعاا الاء ف الثانوى مامشت معااهم .....
أسماء حاطه راسهاا ع نافده السياره ولا حرف نطقاته ......
ام اسماء: سوومه خلونا نمشو لسوق لكبير قبل وبعدهاا لمحل تاجير الفساتين..... )فيلو(،..اسماء: هزت براسهااكيف تبو ديرووو ...
مروان يشوف فاهاا ف المرايا ومخنوق علاها خيرهاا هكى ولت معااش مهتمه بحد ولا تبي حد ....
ساره: اسومه امتى بتمشي لجامعه
اسماء :😒شافت فاهاا علاش بنمشى ....
ساره :خيرك انتى كيف علاش بتمشي ع خاطر قرايتك يافالحه ..
اسماء: ماعش نبي نقرا ...
ساره: حي معقوله انتى هكى تقولى ....
اسماء :كانت تحكى بهزوه ودمعه لامعه ف عيونها انا هكى انقول بنولى زوجه رجل الاعمال جابر الشطى وتبينى نقراا هههه والله اضحكى ...
مروان يسمع ف كلام اخته ومخنوق منهاا وعلاها ف نفس الوقت...
ساره: اسومه خلينا نمشو انوقفو ع الاقل القيد شن راايك ... اسماء :باه من توى الى وقتها يصير خير ومتجهين لسووق لكبير .......
#عندبوجابر ..... اقفل الخط مع ابو اسماء ونادى ع ولده وقاله ارفع اختك معاك وخود مبلغ محترم وامشى لسوق الكبير عروستك واهلهاا غادى قضى معاهاا شن يلزمهااا وماتخد منهاا قرش ومر ع محل الذهب وخودلها ذهبهاا كله ماتنقص شيء..... جابر: قريب طاار بالفرحه تم يابابا وقرب حضنه ربي يخليك ليااا ياحويج يالا ....ناخد سلام ونمشى بسرعه .....
ركب جابر يجرى لغرفته وجهز نفسه وبعدهاا مر ع سلام وقاللها جهزى نفسك ماابين فعلت السياره .... ونزل .... طبعااا جماله واناقته خياليه ....بس اسماء كل ماتشوف فيه ماتحس ولا تلفت نظرهاا هالجمال بالعكس تشوف فيه باقبح صوره ...... ونزلت سلام وكان جابر يستنى فاها ف السياره وركبت وطلعووو بسرعه ....
جابر: اوف منك هذا كله تجهزى ف نفسك هيا لعروس مش انتى ...راك اخت لعريس.....
سلام :ههههه غير وسع بالك انا ماتاخرت ولاشيء
... جابر: اه ياسلام كان غير اسماء ترضى عليااااا والله بنحاول نتغير ...
سلام: سكتت شويا وبعدها قالتله جابر انت عمرك ماحتتغير صدقنى ..
. جابر :ههخهه علاش توى نعقل ....
سلام: ماتقدر لاتبطل الخمر ولا هوسك بالنساء ولا اهمالك لكل شيء تمل منه واكيد اسماء ع راس القائمه حاليا بس بيجى اليوم وبتكون الرقم الثانى وبعدها الثالث ....جابر :ههههههه ماتعرفيش مرات نتغير ...
. سلام : انقولانشالله مع انى أشك ..
وصلو لسوق لكبير .... اول مانزل لقاه زحمه والناس مخلطه قال وين بنعرفهم وين توى .... اوف حتى رقمها ماعندى ...... طبعاا ف هالوقت كانت اسماء ف محل الذهب بتاخدلها امهاا حاجه ثقيله كهديه من بوهاااا.....
جابر خلى نتصل بي بابا يسال عمى عليهم وين ....
بو جابر: ايو شن صار جابر السوق ضخم ماعرفت وين بنلقااهم ....
بو جابر: باه انكلم عمك ونرد عليك .....
جابر: تم ركن السياره ف الساحه ونزل هوا وسلام يستنى ف رد بوه ...
ف هالوقت كان بو اسماء ايكلم ف زوجته وقالتله انهم ف محل الذهب ....
وخش بو جابر عليه ف الانتظاار ...وقفل معاهم بو اسماء ورد ع بو جابر :وقاله جابر وصل السوق بس ماعرف هما وين....
بو اسماء: هما توى ف محل الذهب محل كبير اول ماااتخش لسوق يقاابلك ..
بو جابر: تم ....
قفل معاه وارسل مسج لى ولده ... وجابر دخل السوق وفعلا قاابله المحل ودخل هواا وسلام ...
جابر:بابتسامه عريضه والعيون قلوووب💟❣️💗 االسلام عليكم
مروان: انصدم وفي خاطره تى شن جابه وعليك السلام..
وام اسماء: اهلين وليدى وعليك السلام ...
اسماء :كانت مقعمزه ع كرسي وامسنده راسهاا ع الحيط ومااهتمت بيه ولا ركزت لوجوده
جابر :سلم ع مروان وساره وام اسماء وسلام تسلم وراه .... ساره :ضربت اسماء ع كتفاها وقالتلها ايه خطيبك جى ...
اسماء:لفت راسهاا شافت فيه ولفتت ثانى لنفس مكانهاا قرب علاها
جابر: ومد يده اهلين كيف الحال🤗💞💝❤️💓❣️💗💟💔 ...
اسماء:برهبه ضمت يداهاا ليهاا حالى باهى ....
جابر :احم انحرج وحط يديه ف جيبه ابتسم وبصوت مواطى هيا نوضي نختارو الذهب ...
اسماء:بصوت اوطى لالا مانبي اختار انت وانا موافقه ع كل شيء.........#يتبع