ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ : 13
ﺃﻭﺱ ﻳﺤﻜﻲ :
ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧﺘﻌﺬﺏ ﺑﺼﻮﺕ ﺻﺮﺧﺎﺗﻬﺎ ... ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧﺎﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﻓﻮﻃﻮ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ ﻧﻮﻋﺪﻫﺎ ... ﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﺗﻮﺍ ﻋﺎﻳﺶ ﻛﻬﻮ ﺑﺎﺵ ﻧﺘﺘﻘﻢ ﻣﻦ ﻟﻲ ﻋﻤﻞ ﺍﻛﺎ ﺷﻲ ﻭ ﻋﻼﺵ ﺍﺧﺘﺎﺭﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻒ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻄﻤﻨﻲ .... ﻧﺤﻜﻲ ﻭ ﻧﺎﺩﻱ ﻓﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﻃﻮ ﻣﺘﺎﻋﻬﺎ ... ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺤﺒﺘﺶ ﺗﺤﺒﺲ .... ﻫﻬﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻨﻴﺔ ﻟﻴﻮﻡ .. ﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ 3 ﺳﻨﻴﻦ ﻛﻨﺖ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺮﺱ ﻣﻦ ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﺍﻣﺎ ﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺃﻧﻮ ﺣﻀﺮﺕ ﺟﻨﺎﺯﺗﻬﺎ ﻓﻬﺎﺫ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ..
ﺍﻟﻴﻒ ﺗﺤﻜﻲ :
ﻗﻤﺖ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻗﺪ ﻭﺟﻴﻌﺘﻮ ﻭ ﺩﻣﻮﻋﻮ ﺑﻜﻴﺖ ﺍﻧﺎ .. ﻧﻌﺮﻑ ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻧﻚ ﺗﺨﺴﺮ ﺣﺪ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻴﻚ .... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﺑﺎﻟﻀﻌﻒ ﻫﺎﺫﺍ ﻭ ﺑﺎﺵ ﻭﺻﻞ ﻳﺒﻜﻲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ... ﻭﺟﻴﻌﺘﻮ ﺗﻜﻮﻱ ﻓﻴﻪ ... ﺣﻄﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻮ ... ﺩﻭﺭﺗﻮ ﻟﻌﻨﺪﻱ ... ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺣﻤﺮ ﺟﻤﺮ ... ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻮ ... ﻭ ﻋﻨﻘﺘﻮ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ... ﻏﺮﺯ ﺭﺍﺳﻮ ﻓﺮﻗﺒﺘﻲ ﻭ ﻛﻤﻞ ﻳﺒﻜﻲ ... ﺑﺎﻗﻴﺔ ﻧﻤﺸﻲ ﻓﻴﻪ ﺑﺸﻮﻱ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ .... ﺑﺎﻗﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻭ ﻣﻜﺒﺶ ﻓﻴﺎ ... ﻧﻌﺪﻱ ﻓﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻭ ... ﺃﻧﻔﺎﺳﻮ ﺑﺪﺍﺕ ﺗﻨﺘﻈﻢ ... ﻟﻴﻦ ﻫﺪﺍ ... ﺑﻌﺪﺗﻮ ﺷﻮﻱ ... ﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﺭﻗﺪ ﺗﻜﻴﺘﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﺣﻄﻴﺖ ﻣﺨﺪﺓ ﺗﺤﺖ ﺭﺍﺳﻮ ... ﺑﺎﻗﻲ ﻣﻌﻨﻘﻨﻲ ﻭ ﻣﻜﺒﺶ ﻓﻴﺎ .... ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻉ ﻣﻦ ﺧﺪﻭ ﻭ ﻋﻴﻨﻴﻪ ... ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺸﻮﻱ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻭ ... ﺑﺎﺵ ﻣﻴﻔﻴﻘﺶ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻭ ﺟﺒﺪﺕ ﺍﻟﻐﻄﺎ ﻏﻄﻴﺘﻮ ... ﻣﺮﺭﺕ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ... ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻃﺎﺡ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺘﺎﻗﺔ ﺭﺩﻳﺖ ﺍﻟﺮﻳﺪﻭ ... ﺷﻌﻠﺖ ﻓﻴﻮﺯ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﺗﺒﺎﻥ ﺷﻤﻌﺔ ... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺩﻭﺏ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻔﻮﻃﻮﻫﺎ ...
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﺑﺼﺤﺘﻚ ﻋﻨﺪﻙ ﺣﺪ ﻳﺤﺒﻚ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺑﻌﺪ 3 ﺳﻨﻴﻦ ﻣﺰﺍﻝ ﻳﺒﻜﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﺴﺤﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﻭ ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻟﻴﻪ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮﺍ ﻣﻨﺤﺒﺶ ﻧﺨﻠﻴﻪ ... ﺍﻣﺎ ﻳﻠﺰﻡ ﻧﺮﻭﺡ .... ﻣﻨﺠﻤﺘﺶ ﻧﺒﻘﻰ ﻛﺜﺮ ﻫﻮﻧﻲ ... ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻀﻮ ... ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ﻧﺠﺮﻱ ﺗﺨﺒﻄﺖ ﻓﺎﻫﺎ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻧﻐﺰﺭﻟﻬﺎ
_________________
# ﻳﺴﺮﻯ _ ﺃﻣﺠﻮﺝ
# ﺧﻄﻮﺓ _ ﻧﺤﻮ _ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ
أنت تقرأ
خطوة نحو الجحيم ( باللهجة الجزانسية )
Aksiكرونيك باللهجة الجزانسية😍 تحكي على المافيا 🔪 الشرطة 🚓 إغتصاب 😢 حب ❤ حقد🔥 إنتقام 🔫 شك 😮 معاناة💔 ألم 😭 أين سيكون الكل في صراع للبقاء👊🏻 و دخولهم للجحيم ينتهي بخروج الفائز فقط 🔥👌