chapter 12

252 32 34
                                    


Amy's POV :

لم أنتظر و اتجهت فورا إلى غرفة هانجى و قمنا انا و هانجى بطرد ايروين ليذهب إلى ليفاى ..

جلسنا انا و هانجى نتحدث قليلا و نرتب اغراضنا حتى نتجهز للحفل ..

" هل رأى ليفاى الفستان الجديد" سألت هانجى سؤالا غير مفهوم فى وقت غريب ..

"لا اعتقد ذلك و لكن ماذا يحدث إذا رآه " ..

تنهدت قليلا قبل أن تجاوب

"من يعلم ... اذن هل علَّق على أى شئ حدث اليوم " سألت و الابتسامه قد اجتاحت وجهها و عيناها تلمعان و كأنها طفل صغير ينتظر شئ ما ليسعده

"بالتأكيد فعل فهو دائما ما يجلعنى اشعر انه أحد أقاربى و انا لا اعلم " ....

" اذن ماذا قال " ...

" أرى أنك أنت و دايفيد انسجمتما كثيرا ... لن يكف عن فعل ذلك و ايضا لقد علَّق على روو عندما رآه واقفا معى ... هل أخبره أحدهم أنه والدى أو شئ من هذا القبيل؟! " ..

" لا تخبرينى انكِ لم تلحظِ ذلك بعد !! "

" لم الحظ ماذا !! " ...

" لن اخبركِ ، يجب أن تكتشفى ذلك بنفسك و لكن ما يمكننى اخبارك به حاليا انكما انتما الاثنان احمقان كبيران " ...

" لا تجمعينى به هو الاحمق الوحيد هنا + ما هذا الذى يجب على أن اكتشفه بنفسى ؟!!"...

" لا يهم فقط اذهبى و ارتدى ملابسك سنتأخر على تلك الحفلة " قالتها و بعدها دفعتنى من ظهرى الى المكان الذى وضعت فيه الفستان .... لا اظن اننى سأفهم ما كانت تقصده ابدا ..

.
.
.
.
.

بعد بضع دقائق انتهينا نحن الاثنتان من ارتداء ملابسنا و التأهب للحفلة و قد كان ايروين و ليفاى يقفان خارجا بعد أن استعجلانا عشرات المرات و كأن العالم قد انتهى !!

Levi's POV:

كانتا مازالتا فى داخل الغرفة ... اتمنى ان اعرف ما يجعل الفتيات يتأخرن فى ارتداء ملابسهن

"ليفاى لماذا كنت غاضب اليوم" .. اعطانى ايروين سؤال مفاجئ

" متى انا لم اغضب اليوم " صراحة حاولت التهرب من السؤال ... دون حتى أن أعلم لماذا تهربت منه

" لا تمثل دور البرئ لقد كدت تقتل ايمى و دايفيد اليوم بنظرتك لهما هما الاثنان عندما كانا يتحدثان أثناء اجتماعنا " ...

" لم اكن غاضبا انا فقط كنت افكر فى اننا فى مقابلة عمل ... لسنا فى مقابلة تعارف و رومانسية " ..

" ليفاى .... نحن رجال و نفهم بعضنا البعض جيدا ، و بصفتى صديقك استطيع ان أقول إن تلك الأشياء لا تغضبك اطلاقا .... ماذا.اغضبك؟"

Angel of darkness || Levi Ackerman | Attack On Titan ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن