P:2

255 16 5
                                    

فونت🌟+كومنت💬=بارت

.
.

بل الفعل بدات احلامهم بعدما بدأو بفعل قواعد الاسقاط النجمي دخلو إلا احلامهم وجود انفسهم مع بعض في نفس المكان فصدمو عندما رأىٌ بعضهم البعض قال جنكوك لما انتم هنا نظرو جميعهم لبعض قالو لأننا سأمنا الحياه ونريد ان نعيش احلامنا قال نامجون اذا يجب على كل شخص الذهاب من اجل حلمه الذي حلم به لاكن قبل ذهابكم اريد ان اسأل سوال قالو جميعهم أسأل قال نامجون اذا ما حلم كل شخص منكم قال جنكوك حلمي ان اعيش حياه ممتعه وارانب وحبيبتي المتوفى قال شوقا حلمي ان تكون هناك اسره(جمع سرير) متحركه كاسيرات لكي اخذ قسطا من الراحه وبصديقي المقرب جيهوب وقال تاي حلمي ان يكون هناك الكثير من الفضائيين ونسخ من صديقي جنكوك لكي العب مع نسخته وبل الالعاب الرقميه التي احبها قال نامجون ماذا قالو جميعهم ماذا تقصد لاكن لما انت تقول هاكذا ايها الغبي ولا تقول حلمك اخبرنا وبسرعه قال نامجون حسنا تمنيت هاذا بسبب فقري فا انا حلمي هو بل المكاتب والعلماء والروبورتات التي احبها قال شوقا "تشهه" هاذا حقا حلمه غريب لاكن وضح على وجه نامجون الخوف وبدأو البقيه بل الخوف من غير معرفت السبب نامجون عندما رأهم ضنا انهم يعرفو بأنهم قد اخلو بأحد القواعد للاسقاط النجمي قال لا تخافو عندي الحل نظرو له وقال جنكوك اي حل انت تتحدث عنه هاه؟ ؟ قال نامجون ماذا هل انت غبي قال تاي ان جنكوك محق اي حل ايها الغبي قال نامجون لحظه سأسألكم لما انتم خأفون ومرتبكون قال جنكوك وتاي نحن نقلدك ونقلد شوقا النائم قال نامجون ماذا انتم اغبياء .... حمقاء وانت ايها النائم استيقظ ايها اللعين صرخ بصوت عال مخيف شوقا كان مازال نائم فغضب نامجون اكثر فصرخ بصوت عاللي ومفزع ومخيف فخاف تاي وسقط على الارض (للتوضيح تاي متسلق الشجره) فلقد علق رأس تاي بفتحه موجوده فبدأ جنكوك بسخريه عليه والضحك وتاي يصرخ وقدميه تلوح في الهواء ويقول انا سأموت ولاكن قال نامجون انا حقا من سيموت ب لفعل لما.. لما.. لما انا مع مجانين يا الاهي اهه لقد ندمت على اني تحلمت واردت الخروج من حياتي البائسه انها افضل منهم قال تاي كف عن الحلطمه وساعدني بدأ بسحب تاي الا ان خرج رأسه وقال تاي عزيزتي اين انتي قال نامجون سأخبرك حقا اين عزيزتك تعال وبدا بمسك رأس تاي ويريد ادخاله بل الحفره من جديد وجنكوك واقف ويضحك على تاي قال تاي انا اسف اسف لن اعيدها ابعد نامجون يديه عنه وجلس ونظر وقال شوقا مالذي يحزنك اخبرنا قال نامجون سنحبس هنا قال تاي انت تمزح ماذا تقصد قال نامجون اقسم لكم لي اننا اخللنا بأحد القواعد وهي ان تتطابق احلامنا وسيحدث عكس ما تمنيناه قال جنكوك لا انت تكذب مستحيل قال نامجون ليس هنالك مستحيل فجأه وجد تاي ارنب فأمسكه وعندما رأى وجه الارنب بدأ بصراخ قالو جميعهم ماذا بك قال انظرو الا الارنب اقتربو وصدمو بأن الارنب مثل جنكوك وصدم شوقا وقال انظرو هناك العديد منها فارفعو رؤسهم مصدومين مما رأوه لأنهم وجد الكثير من جنكوك لاكن على شكل ارانب فقفز تاي فرحا وقال هاذا رائع جنكوك ضرب تاي وقال ما الرائع من ذالك اخبرني قال تاي لحظه تمنيت الكثير من جنكوك ولاكن ليس بهيأة ارانب قال جنكوك تمنيت الكثير من الارانب ولاكن ليست على شكلي قال نامجون لقد اختلطت احلامكما معا هاذا احد العقوبات التي ستحصل لنا فبعد قليل اصبحت جميع الارانب عندهم خافو من تجمعها فبدات بملحقتهم من اجل ان تقضي عليهم فبدأو بركض وهي خلفهم وركضو وركضو تاي اسقط حذائه وعندما اراد اخذه اتا ارنب والتهمه فقال تاي هيه ارنب لعين ومتوحش لما فعلت ذالك بحذائي انتبه نامجون على تاي وهو يحاور الارنب الذي على شكل جنكوك وكان هناك الكثير قادمين وسيقتلون تاي ان بقى واقف فبدأ نامجون بركض وحمل تاي وهرب وتاي يصرخ قال يجيب علي ان اوبخ الارنب هاذا على فعله الخطأ انهو لعين قال نامجون انت مجنون أتحدث حيوان لحظه نسيت انت ايضا مثله قال تاي ها اهاذه اهانه قال نامجون اخرس ايها الثقيل ظهري يؤلموني كثيرا ورمى بتاي وامسكه من يده وبدأ بركض مع تاي والبقيه وبينما كانو يركضون وجودو منزل امامهم فدقو الباب ولم يفتح ففتحوه ولم يجدو احد يسكن بهاذا المنزل الكبير المهجور المليأ بل الغبار فقال نامجون هيا لنعمل وننظفه قال جنكوك انا مازلت صغيرا على التنظيف امسكه شوقا من رقبته وقال يجب على الصغار اطاعت الكبار او يريدون ان اعلمهم كيف يتعاملو مع من اكبر منهم قال جنكوك ماذا انظف قال تاي احسنت قول يا ايها الغبي بدأو بتنظيف بل الكنس وتمسيح زجاج النافذه وكل شي وبعدما رتبو ونظفو المنزل بل الكامل ذهبو لنوم عندما ارادو النوم سمعو اصوات غريبه فعندما ارادو فتح الباب...........
.
.
.
اسفه على التأخير بس مشغوله والله واتمنى ان يعجبكم البارت هاذا وابي توقعاتكم ايش راح يلقو ورى الباب ؟؟ وايش بيحدث لهم

الاسقاط النجمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن