ليتوك~
استيقظ كالعاده..ودموعه تملأ وسادته البيضاء..هو يعلم انه يبكي وهو نائم..هو يتألم ويبدو مختنقا طوال الوقت..ولكن كل ذلك لا احد يعرف عنه..فقط يجر جسده بهدوء..ليقابل نفسه في الحمام..وينظر لملامحه..وكأنه يعاتب نفسه..ثم يتجاهل كل هذا ويغسل وجهه..ويتغير كل شيء بعدها..ينظر لنفسه بثقه ويبتسم لتظهر ابتسامته الرائعه التي تأسر الجميع..يجري بحماس ليرتدي ملابسه وكأنه مجنون !!
لو رأه احد هكذا لقال..مالمرح في تغيير الملابس ي ترى..!
خرج من منزله بعد ان نظف كل شيء ليستقبل يوما جديدا..
هيتشول~
خرج بضجر من الحافله بعد ان تخانق مع الراكبين والسائق واخته وحتى امه..فتح المحل ودخل غرفة التبديل..ليرتدي ملابس عمله..خرج من الغرفه واتجه الى مكانه في الاستقبال ليبدأ سيل اتصالاته المزعجه بأصحابه..
هيتشول : يااااه استيقظ انا في العمل وحيدا تعال هيا هاه ماذا تقول ايها الصيني البذيء انا من علمك تلك السبه لتقولها لمن يؤذيك ليس...ااه اغلق الخط..هه ومالذي سيفعله ان قابلني اليوم !
دائما..نفس الكلمات..نفس الضجر..نفس الجو يخيم على هيتشول المتعجرف..ولسبب ما هو يحب ان يجعل الاخرين في قمة الغضب..وهو دائما ما يفعل ذلك..ولكن هان هو الشخص الوحيد الذي سيجعل هيتشول غاضب !!
في مكان اخر..
تايون..الفتاه البارده جدا..هي جميله ولكن عبوسها يجعل جمالها يتلاشى ببطء..الفتاه التي لا يعجبها شيء..تبدأ بفعل م تفعله دائما وهو...
تايون : ماذا ؟ الم اقل بأني اريد البيض على الفطور ؟! ام انكم تعاندوني !؟
رئيس الخدم : اسف لهذا سأصلح...
قاطعته: لا تصلح شيئا..فقط اعتبر جميع الخدم هنا مطرودين وائت بغيرهم !
رئيس الخدم : اجل .. سأفعل
لا مجال في النقاش معها حقا..لم يرى احد ضحكتها او ابتسامتها من قبل..ولسبب مجهول !
اخذت تسير الى الباب..حاملة نفسها الى المطعم الذي تعمل فيه كنادله..رغم انها تمتلك ما يكفيها من مال لتعيش بقية حياتها من الشخصيات المهمه..ولكنها لا تحب ان تبقى دون عمل او حركه..استقبلت يومها كالعاده..تسلم الطلبات..وتحمل الاكياس والصناديق..تكاد انفاسها ان تذهب وهي تركض يمنة ويسرى !!
كريستال..~
استيقظت ككل يوم .. لتستقبله ببتسامه خلابه..بجميع الصفات التي تبعث بالراحه..الاهتمام..الحب..التفاؤل..العطاء..والكثير من المثاليه في ايامها..فهي تعيش كل ثانيه في حياتها..وتشعر بها وكأنها ثمينه..ابتسمت لنفسها في المرأه..والتقطت هاتفها..لتصطبح بصوت من يمشي في عروقها..صديقها جونغهيون..
كريستال: مرحبا..صباح الخير اوبا..
جونغهيون: اهلا بكك كريستال..ي له من صباح رائع لتتصلي علي فيه مبكرا..
كريستال : اه ديه..انه كذلك بالطبع..
جونغهيون : هل لديك شيء بعد الجامعه ؟
كريستال : في الواقع..اجل اريد ان اقدم على شيء ما اليوم..اذا كان هناك اي افكار اجلها للغد من فضلك..
جونغهيون : لا بأس..يممكنني تأجيل كل شيء...سأتركك الان..الى اللقاء
كريستال : الى اللقاء...
هانكيونغ..~
استيقظ بعد محاولات عديده من هيتش المزعج..واستحم بكل هدوء..وارتدى ملابسه بنفس الهدوء..واتجه الى السياره لينطلق الى عمله..وهو يعمل في نفس المحل الذي يعمل به هيتش..
ذهب واستقبله هيتش بضجر ولف وجهه للجهة الاخرى..معلنا انه لا يريد رؤيته اليوم..
تنهد هانكيونغ..الصيني المسكين..وبدل ملابسه..وبدا في تنظيف المكان..
حياة هذا الشخص مليئه بالهدوء..وان بحثت فيها عمن يثير الفوضى وينشر الازعاج..فهو هيتشول بالتأكيد..فهما اصدقاء منذ المرحله الثنويه..واستمرت صداقتهم الى الان..وما زالت كما هي..حتى بعد مرور سنين...
دونغهي وانهيوك..
استيقظ الاكبر ليوقظ الدونغسينغ الخاص به..
انهيوك : يااه استيقظ .. سوف نتأخر هكذا دوني
دونغهي: حسنا هيونغ..قليلا من الوقت بعد..
انهيوك يرمي الوسادات على دوني: قلت استيقظ!
هؤلاء الرجلان..في الثامنه والسابعه والعشرون من عمرهما..ولكن ليس كحال اي اصدقاء..فهم فعلا مقربين من بعضهم لابعد الحدود..حتى انني لم استطع ان افصل بينهم حتى ولو بشرح حالهم..
استيقظ دوني بعد جهد جهيد من انهيوك..
دوني : هيوك .. لا تتأخر انه اليوم الاول لك .
خرج من المنزل للمحل مباشرة ليصل متأخر كالعاده..ليبدأ سيل من الشتمات يلقى عليه من فم هيتشول العطر جدا..اعتذر..وذهب الى عمله..
ليتوك : بما ان الجميع هنا..سأخبركم بشيء..
هيتشول :شيون لم يحضر تيكي..
ليتوك : كم مره اخبرتك اني ليتوك ولست تيكي..!؟
هيتشول : اوكي تيكي لن اقول لك تيكي..
ليتوك : انسى الموضوع..اين شيون الان ؟
...................................
اسفه للتأخير..اتمنى يعجبكم..توقعاتكم وتعليقاتكم :)