البارت الثالث..النادلات..~

512 21 13
                                    

سوزي..~

الاب "كيونغ سو" : اخرجي من بيتي ! لقد سكت على مصائبك مدة طويلة..وهذا يكفي سوزي..

سوزي ببرود: حسنا لا تصرخ..

زوجة ابيها "جين ري": ستجلب لي الجلطه ان جلست هنا اكثر من ذلك..

صعدت الدرج وجمعت اغراضها المهمه في حقيبتها وبدلت ملابسها واخذت اوراقها الرسمية وما جمعته من مال لهذا اليوم..واغلقت غرفتها واخذت المفتاح معها..

هي فقط بلغت العشرين من عمرها للتو..هذا اليوم بلغت العشرين..وبدل ان يحتفلو بعيد ميلادها..قامو بطردها من المنزل !

وهذا كله بسبب جين ري وما تقوله لكيونغ سو من كلام..وهي تملك سلطة عليه بالفعل..فقد قامت بطرد جيرمي..الاخ الاكبر لسوزي..قبل سوزي..ف استعدت سوزي لهذا اليوم لانها ستلاقيه عاجلا ام اجلا..ولاقته اليوم..~

في مكان اخر..~

هيتشول : احب هذا الجزء كل عام (0.0)

ليتوك : منذ ان افتتحنا هذا المحل لم نفعل ذلك .. بربك هيتشول!

انهيوك : هههههههههههههههه

هيتشول ضرب انهيوك على رأسه :اضحك مرة اخرى وسيصيبك ارتجاج ان شاءالله <ما لقيت الا ذا التهديد

دونغهي : اضربه مرة اخرى وسيصيبك كسر في الظهر من قبضتي !!

هان : افعلها وسأحطمك !!!

شيون : سأحطمكم جميعا ان ضربتم بعضكم

ليتوك : هه دعهم .. اريد ان ارى مدى قوتهم :/

سكت الجميع ثم ابتسم ليتوك واختفت ابتسامة البقية

هيتش : ماذا الان ؟ هل ستخصم من رواتبنا ؟ ام تجعلنا ننظف المكان مرة اخرى ؟

هان : ارجوك هيونغ ..

شيون : وما ذنبي انا !؟

دوني : ي للمسكين لقد عمل معنا للتو !

انهيوك : ماذا ستفعل هيونغ ؟

ليتوك احاط بكتف انهيوك واخذ يقول بصوت مسموع :ما سأفعله هو .. يوم الاطفال المجاني :")

هيتش القى بنفسه على الارض : ﻻ ﻻ اخصم من رواتبنا .. اجعلنا ننظف .. اي شيء الا هذا ارجوك ارجوك :"(

دوني : انه حتى لا يجلب المال لما تريد اقامته !؟

ليتوك : انتهى .. سنقيمه لاحقا .. الان اريد قراءة صندوق الاقتراحات معكم ايها الحثالة..

جلس الجميع على الارض ليقرأو الاقتراحات ..

هيتش : اقترح ان تدعو هيتش ليرقص على المسرح ... هههههههه ي الهي كم انا مثير !

نظر اليه الجميع باستحقار واردف هانكيونغ : اقترح ان تجلبو الخمور الى المحل..نريد ان نسكر ! ماذا ؟ هه لا تلتفت اليه هيونغ ..

ليتوك : لماذا ؟ بغض النظر عن كرهي للخمور ولكن لماذا ؟

هان : اذا سمحت بالخمر ذلك يعني أناس ثملين اخر الليل..وأناس ثملين اخر الليل يعني ان نوصلهم الى بيتهم..لا لا هيونغ لا تستمع اليه..

ليتوك : واو..تحليل منطقي..على كل لن اسمح بها..

شيون : اقترح ان تجلبو نادلات ايضا..لتجذبو فئة الشباب..

دوني : واو اتفق معه هيونغ..اريد ان اواعد ايضا..

ليتوك : فكرة جيدة..اظنني سأطبقها..انهيوك اكتب عندك نادلات..

انهيوك : حسنا..

بعد العمل..

هيتشول ..~

الان سأرجع الى المنزل والى القرف..وكأني احب عمي لتلك الدرجة حتى اقبل رأسه كل يوم..ولماذا ؟

حتى ان ابنته تلتصق بي كالغراء..ماذنبي لاني جميل ؟ ولكني بدأت اجمع المال من عملي مع تيكي..ي له من اجاشي لطيف..فوق صداقته الجميله..يساعدني ايضا..سأشتري منزلا لي وحدي وابتعد عن ذلك البغيض وابنته الخرقاء..

فتح هاتفه وبدأ في كتابة رسالة..مستقبلها والده..ابي العزيز..ليتك ترجع من سفرك..عمي لا يطاق..وفوق ذلك يجعلني اقبل رأسه كل يوم..وايضا هو لا يعطيني مصروفي..انا اعمل في محل لصديقي..لن اسئل عن حالك ابدا..ولست مشتاقا لك ولا لامي التي لم تلد ولدا اسمه هيتشول..ولا ل هي جين تلك الخرقاء..ارجعو فلقد نفذ صبري..ابنكم المسكين..كيم هيتشول..~

ي لألمي..اه ي فتى الزهره..لما انت تعاني ؟

في اليوم التالي..

الملصقات في كل مكان..والاعلان منتشر في مواقع التواصل الاجتماعي..تيكي بارك يريد نادلات للعمل في المحل..خمس فتيات..مدة الاعلان محدودة..

هيتشول وهان وليتوك يستقبلون الفتيات..ويحكمن عليهن "لجنة"

انهيوك ودوني يسكبون القهوة للزوار..ويوزعون الحلوى على الاطفال..اما شيون فهو جالس في مكتب الاستقبال ليرد على الهاتف..وينظم سير الفتيات..وارقامهم..

شيون : رقم 210 تفضلي من فضلك..

دخلت الفتاة وخرجت كالعادة..يدخل الجميع ويخرج..210 فتاة..لم تقبل..عن ماذا يبحثون اذا..!؟

سوزي ..~

كانت تتمشى في الطرقات..بما ان ليس لديها مكان تذهب اليه..ونفذ ما لديها من مال..ولن ترجع لذل ابيها مهما كان..اختارت التشرد على ان تفعل ذلك..قرأت الاعلان..وقررت الذهاب لتقدم على تلك الوظيفة..دخلت الى المكان..وحدث ما حدثث !

هيتش بصراخ : اخرجي بسرعه..ايتها اللقيطة !

...........:هه لست من يخرجني خارجا..ايها السيد..! انا هنا للوظيفة لا لارى وجهك اللطيف ؛-؛

هيتش : هاهاهاها صدقتكك :/

-----------------

رأيكم وتوقعاتكم في الكومنت :")

الطرف الثالث..~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن