كونيتشوا مينا
كيف الحال؟
انا لست بخير لكن من يهتم تجاهلوني وحسب
المهم ارحب بالقراء الجدد واتمنى ان تكون قصتي بالفعل تستحق اهتمامكم واعجابكم
والان اترككم مع الفصل بدون اطاله هذر
قراءة ممتعه
_____________________________________
داخل القرية كانت النيران مشتعله هنا وهناك و حطام الاكواخ المنهارة متناثر في الارجاء والناس يركضون في كل الاتجاهات ...لكن لم هو خائفون؟ وما سبب كل هذه الفوضى؟
يصل ميدوريا الى بوابه القريه حيث يجد بعض الرجال يرتدون ملابس الحرس الملكي فيتجه ناحيتهم ليستفسر عما يجري
ميدوريا _بينما يلهث والتوتر بادٍ على وجهه_ :سيدي ... اخبر ... اخبرني ما الذي ... يجري هنا ...
قائد الحرس _بقلق_ :انا ايضا اجهل ما يجري ... ما اعرفه ان هناك مخلوقا مرعبا بوسط هذه القريه ... قال احد كبار القريه انه نومو...
ميدوريا _وعيناه تتسعان بصدمه_ :أيعقل أن ...؟!
ينقل ميدوريا نظره لا شعوريا بين الانقاض والنيران المشتعله بينما يفكر بكلمه "نومو" ...
قائد الحرس _بتوتر مخاطبا ميدوريا_ :ايها الصبي عليك الابتعاد قدر المستطاع الوضع خطر وسيخرج عن السيطرة عما قريب ... _ثم يُتبع بهمس_ ان كان نومو فيستحيل ان نخرج احياء من هنا ان لم نهرب ...
لتصله لكمه على وجهه من ميدوريا الذي كانت عيناه تشتعلان غضبا
احد الحرس _وهو يصرخ على ميدوريا_ ايها الفتى كيف تجرؤ؟! سو ..
ميدوريا _مقاطعا اياه بصراخ_ :سألكمك انت ايضا فاصمت _يوجه كلامه للقائد بينما يحدق بالنيران المتقده امامه_ على الاقل لنحاول السيطرة عليه فهذا افضل من تركه يدمر القرى قريه تلو الاخرى ...
ما ان ينهي ميدوريا كلامه حتى يركض متجها ناحيه المكان الذي يوجد به ذلك المخلوق وكل ما يرجوه ان يكون قائد الحرس مخطئا وألا يكون هذا نومو فان صدق في توقعاته فإن المملكه ستواجه الجحيم بعينه...
ما ان يصل ميدوريا الى وسط القريه يجد وحش ضخم ذو هيئه مرعبه وحوله بعض الرجال بعضهم ملقى على الارض فاقد لوعيه والبقيه متجمعين حول ذلك المخلوق محاصرينه بمختلف القدرات ...يحركون الاخشاب .. الحجارة ..حتى القش
يقذفونه بالماء ... النار .. الجليد
حتى ان بعضهم تحول لحيوانات تحاول ضربه ...
رغم كل مجهوداتهم لا فائده فيبدو انهم متعبون ولا قوة لديهم للصمود اكثر ...ميدوريا _وهو يغمض عينيه لثوان معدودات_ :تبا انه نومو بالفعل!!... انه يمتص.. طاقاتهم !!
أنت تقرأ
The last savior||المنقذ الأخير
Rastgeleفي عصر امتلك فيه البشر طاقات تختلف من فرد لاخر تبدأ فصيله من الشياطين بالهجوم عليهم ليظهر اشخاص كل مرة يحمونهم من هؤلاء الوحوش اطلق عليهم [المنقذون] لكنهم لم يكونوا يقومون سوى بابعادهم عن البشر مؤقتا حتى يظهر المنقذ الاخير الذي سينهي كل ذلك الخوف و...