اهلا بكم جميعا ، بليييز تفاعلوا مع هذه القصة، فانا احتاج دعمكم.
هيا نبدأ❤♥❤تعريف الشخصيات:
كاي: شاب يبلغ ٢٤ سنة، ابن اغنى رجال كوريا ، يعيش مع امه السيدة كيم و اخيه سيهون بعد وفاة والده بسبب مرض مزمن ، و هو حاليا يعمل في شركته الخاصة بالازياء .
في الايام الاخيرة اصبح عليه الكثير من الضغط مما ادى به ان يلجأ الى الملاهي الليلية بحثا عن المتعة ، و ما ان اعجبه الامر اصبح يأتي كل ليلة بعد انتهاء عمله ، لكن لم يكن يعلم ان بسبب تهوره سيقع في مصيبة ستغير مصير حياته.
جيني : فتاة جميلة تبلغ من العمر ٢٠ سنة ، تعيش وحدها بعد وفاة والديها في حادثة سير مروعة ، مما جعلها تبحث عن عمل لكسب المال و تسديد حاجياتها .
و خلال السنتاين الفارطتين كانت تعمل كنادلة في احدى المطاعم و لكن هذا اصبح غير كافي و مصاريفها ازدادت مما جعلها تبحث عن عمل آخر يكون اكثر ربح.
و في احدى الايام وجدت عرض مغري في احدى الملاهي . و بعد تفكير طويل قررت العمل هناك و واعدت نفسها بالن يقترب منها احد او يلمسها .
* و لكن يترى هل سيتحقق وعدها او لا؟
السيدة كيم : والدة الوسيم سارق قلوب الفتيات "كاي"!
شخص ثري بالتأكيد خلفه ام قوية تخاف عليه و تجعله يبدوا اروع و افضل شاب!
تحمله في كفات يديها ! تخطط لمستقبله الباهر بنظرها .
تحاول دائما جعل كل شيء تحت سيطرتها .
هي تصبح صارمة و مخيفة مع الفتيات و خصوصااللواتي يقتربن من ملاكها الجميل .
هي ايضا تخاف على ابنها سيهون و لكن كاي اكثر .
هي في نظرها تعتقد ان ان كل الفتيات يقتربن من كاي فقط من أجل ماله . ام غاضبة عل الجميع ما عاد ولدها.سيهون : هو الاخ الاصغر لكاي ، يبلغ ٢٠ سنة ، طيب القلب و حنون مع الجميع ، يعمل في احدى فروع شركة اخيه للأزياء.
لديه حبيبة تدعى ليسا ، فتاة جميلة و انيقة من عائلة غنية و هي تعمل كسكرتيرة سيهون .
هذه هي السنة الرابعة على مواعدتهم لانهم كانوا يتواعدوا من الثانوية.
*يتبع*♥هذه اول قصة اكتبها ، اتمنى ان تنال اعجابكم و ان تدعموني بليييز 💕
♥و ان كانت لديكم افكار جديدة ، قولها لي بلييز💕
♥الى البارت المقبل💕
#لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز💋
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...