لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
.................
سنة كاملة مرت،سنه ملأتها المشاعر،الحب،السعاده سنه مرت بعد سنين طوال كادت تقتل كلاهما من الهموم والمتاعب،جيني عاشت وحيده دون اهلها حاولت ايجاد اصدقاء لكن عبس! ما عساها تفعل؟ انطوت على نفسها وحيده تجني مالها بنفسها تحاول جعل نفسها قويه لتحارب المجتمع والمسميه ب"الحياه" لم يكن هذا فقط بل للاسف اغتصبت! عانت كثيرا حاولت الانتحار لم تجد سبيلا الا الموت والذي تمنته بشده!
كاي،شاب ولد وفي فمه معلقه من ذهب كما يقال! ولكن ليست الحياه دائما تخضع للنقود! مع انه وسيم وجذاب وغني الا انه لم يجد يوما سندا يسنده بل توارت عليه المصائب والهموم والاسهم والشركات!
كلاهما عانيا جدا! حتى وجدا سبيلا للفرح وهو الحب!قيل بصوت حنون:واحد اثنان ثلاثه!
نفخ الطفل اللطيف سيهون على الشموع يكل براءة!
جيني تقبل رأسه :احسنت يا بني كل عام وانت بخير يا صغيري العزيز! هذه سنتك الاولى معنا!
كاي:بني لقد كبرت واصبحت رجلا فلتعمل بجد وتسعى لما تريد!
كايني بصوت طفولي:شكراا جزيلاا لكمااا احبكم كثيييراجيني: و نحن و ايضا ....وبالتأكيد لم ننسى هديتك!
ليدخل كاي للمنزل ليجلب الهديه له.
كانت عباره عن سياره صغيره للاطفال!ركض سيهون هاجما على والده يحضنه ويقبله على هذه الهديه!
كاي:عليك شكر والدتك فهي من اختارتها!
سيهون بسعادة لا توصف :اومااا احبك حقا انت لن تخذلينني!
كاي وجيني:لا،لن نفعل و نحن هنا من اجلك فقط...🖤بعده مده ليست بطويلة
كان كاي و جيني حلسان على الاخدى الكراسى بينما سيهون يلعب بسيارته في الحديقه، و مرت يلوح لوالذيه .
كان و هو يداعب شعر جيني :لقد مر الوقت حقا.
ما زلت اتذكر كل الامور الصبيانيه التي قمت بها والاوجاع التي سببتها لك وكيف التقينا عن طريق الصدفه ومساعدة سيهون وليسا لنا!
انا حقا لا اصدق ان كل هذه الاحداث قد مرت! بالنظر اليها فهي حقا كمسلسل درامي !
انا شاكر للرب ان هذه الامور حصلت معي! فلولاها لما كنا هنا الان!
اشعر بالحنين الى تلك الايام التي كانت تؤلمني من الداخل وتقتل جوفي ، تلتهمني من قلبي،لقد مر الوقت بالفعل ، كبرت وعرفت وتعلمت وساعدت وساندت واحببت واصبحت ابا! بغض النظر عن الامور السيئه التي قمت بها الا انني اشعر بالفخر حقا انني وصلت لهذه المرحله ولم استلسلم! بل كافحت كثيرا وواجهت العديد من المشاكل! شكرا لك جيني للوقوف معي ، ففي كل مره اخبرك بها انني انحنيت فتأتين راكضة نحوي تسنديني،شكرا من القلب الى القلب..🖤
احبك كثييييرا بفضلك صححت كل اخطائيجيني:نعم معك حق،مع انني لا اريد تذكر هذه الايام التي كانت بمثابة عقبة لي،لكنني استطعت تجوازها واكمال وجهتي وكأن شيئا لم يكن،مع انني حقا لا املك اي ذكريات رائعه او اي اشخاص لتذكرهم الا انني اشعر بالفخر ايضا لوجودي بهذه الحياه .
الان ايقنت ان الله لم يخلقنا لكي نكون لاشيئ امهاتنا لم ينجبننا ويتعبن بحملنا لاجل ان نسقط عند اول حفره او ننحي عند اول شدة! اشعر بالقوه لوصولي اخيرا لمرحله استطيع القول بها"انا سعيده،لقد فعلتها" !!!
كاي : اجد ان قصة حبنا جميلة سأعطيها عنوان " حب بعد خطيئة"
جيني بضحك" ههه عنوا جيد حبيبي "
كاي بابتسامة: و الان لنمضي قدما معا جيني.
جيني:لنفعلها عزيزي 💛قاطع حديثهما دخول ليسا وسيهون للحديقه
كاي:هل عصافير الحب!
ليسا:ياا وكأنكما لستما كذلك ايضا!
قهقه الجميع
سيهون:اتظن انني نسيت عيد ميلاد ابن اخي الوحيد!لقد كبر حقا اتمنى له حياه سعيده بجانبكما!
جيني:شكرا جزيلا لك!
ليسا:اذا عن ماذا كنتنا تتحدثان نظرا للدموع بعينيكما؟
كاي:لا شيئ فقط نتذكر الايام الخوالي..
عبس وجه ليسا وسيهون لتذكرهما تلك الاحداث المريره ايضا
اردفت جيني:انا حقا لن انسى فضلكما علي تلك الايام فلقد واجهتها وحيده لكن لولاكما لما استطعت الاكمال ومت منذ زمن! خصوصا سيهون شكرا حقا لك على كل شيئ قدمته لي دون مقابل!من انقاذك لي لمساندتي وحمايتي والدفاع عني!
كل هذه المزاية التي تمتلك هي التي جعلتني اسمي ابني بإسمك . شكرا لك
وكذلك ليسا فلولاك ولولا حضنك الدافئ وكلامك المحفز لما استطعت التغلب على الالم!سيهون بحزن :انا حقا لا اود تذكر هذه الايام،بذكرها اشعر وكأن شيئا بقلبي قد انكسر مجددا!
اومأ الجميع بالموافقه عند هذه النقطه!فجأه صفق كاي بيديه لجعل الجميع ينتبه له!
كاي بابتسامة فخورة :بما اننا لا نريد حقا تذكر هذه الايام فلنقطع عهدا لبعضنا البعض الان على عدم تذكر هذه الايام ابدا! فالننسى اخطائنا كل هذه السنوات التي عشناها فالنبدأ من جديد وكأن شيئا لم يحدث فلنتخطى الماضي معا هذه المره!
حاولت فعلها لوحدي لكنني لم انجح لكن الان انا متأكد لنسايني لها! فمعكم انا دائما اقوى!وضع يده للامام ووضع سيهون يده فوقها ثم ليسا ثم جيني
كاي:لننسى ما حدث!سيهون:لنترك اخطاءنا خلفنا💞
ليسا:لنعمل نحو الافضل💝
جيني:لنمضي قدما معا!!!!!!!💟
💫 لنمضي قدما معا 💫
♥النهاية♥
كانت هذه القصة - حب بعد خطيئة - من كتابتي و اشكر كل من دعمني و دعم القصة و اتمنى انكم فهمتم الفكرة التي تخبأها القصة .♥احبكم كثييرا ♥
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...