لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
.................
Flash back
الساعة العاشرة مساءا ، تحديدا في أشهر الملاهي الليلية ،
يدخل ذلك الشاب الوسيم الذي يجعل قلوب الفتيات تنبض الى هذا المكان المليئ بالضوضاء ، مختلف المشروبات، فتيات ترقص بإثارة ......كان كاي يأتي يوميا الى هذا الملهى بعد الانتهاء من عمله للترفيه عن نفسه و الاستمتاع مع احدى العاهرات .
و هو اليوم اتى فقط للاحتفال مع أخيه بمناسبة نجاع صفقة مهمة في الشركة .و ها هي إلا ثواني ليلمح دخول سيهون . كانت هذه اول مرة يأتي فيها سيهون الى هذا المكان عكس أخيه تماما . و ما ان رأى سيهون مكان تواجد كاي بعد محاولات كاي الفاشلة في مناداته ليذهب و يلفي عليه التحية ليجلس بجانبه .
كاي بابتسامة " سيهون هل اعحبك المكان ؟"
سيهون بعد تفكير طويل" لا ليس كثيرا ، انظر انه مقرف بعض الشيء ، با إلاهي العاهرات في كل مكان"
كاي بضحك" يا صاح انهم هنا من اجل متعة الرجال"
"لا و لكن من اجل مالهم " قال سيهون بنبرة احتقارية
"حسنا اذن ما رأيك ان نبدأ الاحتفال" قالها كاي بفرح
" اجل احضر لي مشروبا لا يكون يحتوي على الكثير من الكحول" قالها سيهون بجدية"
"سيهون لا بأ ان ثملة اليوم و ايضا غذا لا يوجد عمل ... او انك خائف ان تعلم ليسا انك اتيت الى هنا و تتركك " قالها كاي باستفزاز
" لا انا اصلا اخبرت ليسا " سيهون بابتسامة
" اذن فقط اثمل الليلة لا بأس " كاي بخبثكان كاي يجول بعينه بحثا عن ندلة و ما ان لمح جيني لينديها
" احضري لي مشروبا يكون قوي جدا و كأسان من البيرا "" حسنا سيدا هل تريد سيء آخر " قالتها جيني باحترام
" لا و اسرعي في احضار طلباتنا " قالها كاي بأمر
لتذهب جيني .
كان سيهون و كاي يدردشون في عدة مواضع ، حتي قال سيهون بمزاح" اجي ارى ان عينيك لا تفارق تلك حيني "
كاي يكذب " لا و من يهتم لفتاة بشعة مثلها "
سيهون بضحك" لا انها جميلة لو لم اكن اواعد جيني لا واعدتها"
كاي" انضر حتى انها لا ترتدي ملابس جميلة و لا تضع مستحضرات التحميل "
سيهون " اخي اخبرني الصراحة "
كاي " اتعرف لقد استمتعت مع كل فتيات هذا الملهى الا هي ، و انا اريد و بشدة ان استمتع معها ايضا "
سيهون بصدمة " ماذا ارى انك تحلم ، انضر هي لا نشبه العاهرات ربمى الظروب هي التي جعلتها تشتغل هنا "
كاي بلا مبالات" لا يهمني هذا المهم و هو ان احضى بليلة معها "
سيهون بابتسامة " انا متأكد انها لن تذعك تلمسها حتى "
كاي بابتسامة عريضة " ما رأيك ان نتراهن اذا استمتعت معها ستعطيني ١٠٠٠٠٠ دولار و اذا لم انحح سأعطيك هذا المبلغ "
سيهون بابتسامة " انا موافق و انا متأكر من قراري"
قاطع حديث سيهون قدوم جيني و هي تحمل طلباتهم لتضعها و تذهب دون قول اي كلمه"
End flash back
اليوم الموالي تحديدا في امام باب الملهى ، كان كاي جالسا في سيارته ينتظر خروج جيني من عملها لينفد خطته .
كاي من اجل المال يستطيع فعل اي شيء ، هو من النوع الذي يحب الرهان و خصوصا يحب ان يربح .
البارحة بعد رهانه مع آخيه عادوا البيت و ضل كاي يفكر في خطة لربح هذا الرهان و بالفعل لقد رسم خطة جهنمية في مخيلته و ينتظر فقط جيني لتنفيدها .
دقائق قد مرت ، ليلمح جيني تخرج من الملهى ، ليبتسم بخبث و يقول" و الان حان وقت تنفيد الخطة "
ليخرج من جيبه قنينة صغيرة ، لقد كانت عبارة عن منوم ، ليرش منه قليلا في فوط صغيرة ، ليخرج من السيارة و يتبع جيني ليمسكها من يدها و يقول: اتظنين ان ارتدائك لملابس غيد جذابة و التظاهر بالحزن و عدم الاهتمام سيجعلني لا انظر لك؟
كانت جيني على و شك الثراخ لطلب المساعدة و لكن كاي كان اسرع منها ليضع الفوط على انفها لتستنشق ذلك المنوم و تفقد وعيها .
كاي بخبث" اوه انها مثيرا ، سأستمتع اليلة كثيرا" ليحملها و يضغها في سيارته لينطلق الى منزله.ساعة و نصف قد مرت ، كان كاي جالس في غرفته ينتظر استيقاظ جيني ، كان يبتسم لا إراضيا ، لقد ضرب عصفورين بحجرة واحدة ، الاولى سيحصل على ليلة مع جيني و الثانية ربحه للراهن .
قاطع تفكيره استيقاظ جيني ، كانت تفتح عينها ببطئ ، و ما ان استوعبت انها في منزل غير منزلها لتستقيم بسرعة .
كاي بهدوء" ما بكي عزيزتي لما انتي خائفة "
"ماذا تريد مني ، لما احضرتي الى هنا" قالتها بارتعاش
كاي و هو يربت على رأسها " لنستمتع انا و انتي"
ليدفعها على السرير و يعتلها
" ستكون ليلة رائعة"*يتبع*
❤انتهى البارت ، اتمنى ان ينال اعجابكم ♥
❤لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز ♥
❤الى البارت المقبل♥
💋تجاهلوا الاخطاء بلييز💋ما هي توقعاتكم ؟؟
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...