لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظامين💫❤
•••••••
مرت الساعات وجيني تنتظر،النيران تأكل قلبها من الداخل انها تتآكل!
حتى فتح الباب معلنا عن قدوم كاي! شعرت جيني بانفطار قلبها،اخيرا رأته! تستطيع ان تستريح الان! هو بخير على الاقل! لكن بعد ثوانٍ لا اكثر تحولت هذه الملامح الى ملامح جاده غاضبه مبعثره حزينه! كلها معا! كان كاي ملطخا باحمر الشفاه على قميصه وكذلك رقبته! ما هذا الهراء؟
ما هذا العُهر؟ تبا.
ركضت جيني اليه بغضب شديد وحزنٌ يملأها بالتأكيد!
بدأت الامطار تنزل من عينيها
"لم هكذا؟ لم يا كاي؟ لقد صدقتك وامنت بك واعطيتك فرصه ثانيه وحاولت بدء صفحه جديده معك! وانت لا تأبه لمشاعري" ما تزال الدموع تنزل بل وتزداد ايضا،بدأت بالضرب على صدر كاي بحرقه تأنبه على فعلته! كيف هذا! هي حقا ارادت ان تعطيه فرصه وتحاول بدء حياه جديده!
"انتَ من يجب ان يكون نادما لست انا! انت من يجب ان يكون حزين ومدرك لخطأك وتحاول تصليحه ليس انا! انت من يجب ان تعتذر مني وتحاول بدء حياة جديده معي ليس انا! انت من يجب ان يتودد الي ويخاف علي ليس انا!!! لما تجعل الامر يجري بالعكس! انت من اغتصبني وقتلني من الداخل انت من يجب ان تحاول لاغفر لك خطأك ليس العكس ليس العكس!!!!" -ما تزال تضرب صدره-
اما كاي فلم يبدي اي ردة فعل! فهو بالكاد يقف! يترنخ يمينا ويسارا! لا يستطيع نطق كلمه واحد! فقط يهمهم! يا له من احمق.
حملته جيني والدموع تسقط من عينيها بشده حتى ان
عيونها تورمت،رمته على السرير بكل قسوه ونزلت للاسفل تبكي!
"لما هكذا لما؟؟؟وانا من ظننته تغير وسيصبح افضل! اشعر حقا انني غبيه لدرجة اللعنه!كيف امنت لشخص اغتصبني! ما هذا الهراء! ما كان يجب ان اصدق اي من هذه الترهات! تبا تبا تبا!"
وعلى هذا الحال امضت جيني ليلتها التعيسه تلك،كم ليلة تعيسه عاشت هذه الفتاه؟
اشرقت الشمس على اعين كاي،فتحهما ينظر حوله باستغراب يحاول تذكر ما حدث بالليله الماضيه،وجد نفسه بالسرير فعرف ان جيني هي من نقلته،
"اوووه،البارحه امضيتها مع الجميله تلك في الملهى،كم كانت مثيره!"
نزل للاسفل بكل استكبار!
"جيني،يبدو انك هنا! الم تتحطمي بعد؟" -قهقهَ-
"انا لا انحني."
"رأيت عيناك المتورمتان هاتان تبين لي كم كنت سعيده البارحه" -باستهزاء-
"اذا انت تفعل هذا بعمد؟"
"اووه وهل ظننتي اني تغيرت يا اميرتي الصغيره؟ هل ستعطيني فرصه؟ هل يجب ان انزل عند قدميك واتوسل منك السماح؟ اووووه كم انت مضحكه! وضعك يرثى له! اتظنيني اننا نعيش في دراما؟ يا لك من فتاة."
"ماذا تريد الان؟ انعلن الحرب على انفسنا؟"
"ان فعلت هذا لن المسك مره اخرى،لكنني لم امنع نفسي من هذا"
"كلب شهوات!،وكأنك كنت ستسأذن مني ان كنت تريد الاقتراب مني! حقا انني غبيه!"
"هههههههههه هيا لا تغضبي انت تعيشين في بيت على الاقل عليك تقبيل قدماي على هذا"
"نعم صحيح ذكرني بهذا لاحقا،اما الان اعد تدوير نفسك(سي يو لااااتير موود💃🏻)"
"انتِ!!!!!كيف تجرأين بالحديث معي هكذا؟؟؟؟ماذا تخالين نفسك؟؟؟؟"
"كلامك مثل نباح الكلاب،اصبح مثل العبوات الفارغه(سي يوو لاتير مود×٢ 💃🏻)"
"الا تخافين العقاب انتِ؟؟؟"
"ابدا " قالتها جيني بكل ثقة و تحدي
اقترب كاي منها وقد طفح الكيل معه! امسكها من شعرها ورماها على الارض ثم صرخ بوجهها:"انت كلبه ، لا تفهم ما الذي تقوله! لقد اثرت الاحوال على عقلك!"
اكتفت جيني بالنظر له بنظرات تملأها الحقد والكره.
ليلتفت و يذهب الى مكتبه التواجد في البيت .
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...