لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
.................
بعد خمسة ايام ، كان اليوم هو المحدد لزواج اغنى ابناء كوريا كاي بجيني .
كان الزفاف سيقام في بيت السيدة كيم تحديدا في الحدسقة بما انها مكان جميل لاقامة مثل هذه المناسبة .
كان الجميع يعمل بجهد و حذر على وضع كل شيء من مكانه المخصص : الطاولات ، الورود ، المشروبات
و كانت السيدة كيم حريصة على كل امر لان اليوم زفاف ولدها المدلل و بما ان اهم شخصيات كوريا عي التي ستحضر على العرس كانت تدقق في أبسط الامور كي يكن كل شيء مثاليا .
و لكن في احدى الغرفة الموجودة في هذا القصر ، كانت جيني تستحم لكي تستعد للتحضير ، كل فتاة كانت تنتظر قدوم هذا اليوم و خصوصا ان كان زوجها هو الشخص الذي احبته بصدق لكن عكس بطلتنا التي كان الحزن واصح على ملامحها .
كانت جيني تستحم بالماء البارد و الدموع تنزل على خديها كانت شاردة تفكر في حالتها .P.o.v Jennie
الكل يضن انني محضوضة لانني تزوجت رجل غني و جميل لكن اجد انني تعيسة الحظ .
لم اكن اتخيل يوما انني سأتزوج من مغتصبي .
لكن خلال هذه الخمس ايام وجدت ان كاي تحسن في تعامله ، اصبح لطيفا معي كما انني اصبحت ابيت في منزله .
لقد تعجبت في البداية من هذا الامر لكن كان تصرفه لطيف معي و لكن رغم كل هذا يجب ان اتوق الحذر .
End. P.o.v jennieاتممت جيني استحمامها لتضع المنشفة على جسدها و تخرج من الغرفة .
لتجد فسنان الزفاف موجود فوق السرير . كان فستانا في غاية الروعة. لتلبسه جيني على الفور و ما ان انتهت لتدخل السيدة كيم دون طرق الباب و معها فتاتان.
السيدة كيم بأمر" اسمعي انتي ، هذه مصففة شعر و الاخرى اخصائية في التجميل . هم سيتكلفون بك ليجعلونك تبدين جميلة "
جيني بقليل من البرود " حسنا "
لتجل جيني على الكرسي و تبدأ الفتاتان في العمل .في جهة اخرى ، كان كاي لازال نائما حيث انه لم بنم حتى الساعة ٤ فجرا .
ليدخل سيهون الى غرفته ليره نائما بعمق ، صدم سيهون و لم يتوقه ان يجده نائما ليبدأ بالصراه بقوة مما ادى الى استيقاظه .
كاي شبه نائم" اخي ماذا هناك دعني انم انا متعب كثيرا لما ايقظتني ، ماذا هناك اذهب الى العمل و دعني استريح "
سيهون بغضب " ايها الأحمق هل نسيت ان اليوم هو الزفاف؟"
كاي بتعجب " زفاف من ؟"
ما ان ان سمع سيهون جوابه ليهلم انه نسى الامر كليا " كاي اليوم هو زفافك و الان ادخل و استحم و لا تتأخر كما ان جيني اقتربت ان تنتهي و انت لم تبدأ شيء بعد"
كاي بملل " حسنا سأدخل لاستحم "********
بعد ساعات من التجهيزات و الضغط ، كانت كل الأمور في مكانها المخصص و كان الضيوف قد وصلوا و ايضا كاي و جيني قد انهوا من التجهيز .
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...