لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
.................
فتحت عيناها،او دعوني اقل هي لم تنم اصلا !
كانت ليلة اقنعتها ان لا مكان لها بالحياه،انه غير مرغوب بها هنا،هي حقا الان فارغه تماما تنتظر الموت.
ماذا تريدون منها؟ الا يكفي ان عذريتها اُخذت منها؟الا يكفي انها عاشت ليلة حطمتها؟الا يكفي ما كانت تعاني منه،لقد صفعتها الحياه مجددا!
ها هي تلعن حظها وتبكي بصوت عالٍ وتصرخ بما اوتيت من قوة تضم ركبها لصدرها وتشهق!
استيقظ كاي على صوتها المزعج وقال
"ما بِكِ لا تمثلي انك بريئه وخلوقه ! لا تقولي انك لم تستمتعي معي! جميع الفتيات يتمنو فقط ليلة واحدة معي"
قالت والسخط يخرج من عينيها
"تعتقد ان كل الفتيات مثل القمامه التي تتمتع معها يا عاهر؟ اتعتقد اننا نركض وراء جمالك؟؟؟تبا لك يا هذا ايا كنت! كيف طاوعك قلبك على الاقتراب من فتاة غصبا عنها "!-ببكاء وصراخ وغضب وحزن،حملت هذه الكلمات كل مشاعر الدنيا ووضعتها في جمله
"اسكتي يا فتاة،سأعطيكِ ما شئتي من المال فقط اصمتي!"
قالت وقد غضبت اكثر واكثر"حقا؟ اتظنني عبدة مالك هذا؟ انتَ ومالكَ وسُمعتك جميعكم فوق بعضكم! يا لكم من اشخاص يعيشون برفاهية يظنون ان الاموال تحل كل شيئ،فتاة عانت كل حياتها دون احد اتظن ان اموالك ستنقذني من جحيمي هذا؟
لا ابدا،انتَ من سيدخله الان!"
لفت حيني نفسها ببعض الملابس وتوجهت نحو الباب
التفتت قبل ان تخرج عادت قرب كاي واقتربت منه كثيرا
فقال لها" ما بك الان؟ ارأيت كيف انك كلبة نقود!"
بصقت في وجهه وقالت"لا لست كلبة نقود،بل مستحقره لامثالك!"
وخرجت!قال كاي: لا بد انها تكذب من ذا الذي لا يخضع للمال ستعود الي اليوم التالي تتوسل الي ان ابقى معها واعيرها اهتماما!!!!
..............
عادت جيني للبيت دخلت للحمام لتغتسل حاولت ان تسيطر على مشاعرها،لكن اية سيطرة هذه؟
كيف لها ان تسيطر على نفسها بعد ان تلوثت بعفن شخص اخر؟ كيف ستكمل حياتها الان؟ تمنت لو كان هناك شخص واحد فقط يساندها او على الاقل يتحدث اليها ويطمنها! تمنت الموت.ها هي جالسة تبكي على سريرها تتذكر تفاصيل الليلة التعيسة تلك! كيف اقترب منها كيف لمسها كيف سمحت لهذا ان يحدث؟! وماذا كان بوسعها ان تفعل اصلا؟ البيت بيته،فارغ لا يوجد به احد محوط ببساتين بعيد عن المدينه ولو صرخت لن يسمعها احد! حاولت عدة مرات ان تبعده عنها لكنه اقوى بنيةً منها،كيف له ان يجعل فراشة جميله محمله بالالام ان تفلت من بين يديه؟يفرغ شهواته دون تفكير.
...............
ذهبا سيهون وكاي للملهى في الليلة المواليه،توقع كاي وجود جيني هناك لعله يتمتع معها مره اخرى بعد ان تتوسل اليه!
دخلا ولم تكن هناك.
جلسا ينتظران المشروب ليصل حتى قطع كاي صمتهما وقال
"اتعرف،لقد ربحت الرهان !"
التفت اليه سيهون بكل استغراب وتعجب ثم قال
" ما الذي تعنيه؟؟؟؟"
كاي بابتسامة"لقد قضيت الليله معها!"
فكر سيهون انها عبدة مال واغواها بنقوده،فسأل"كيف اقنعتها بالمجيئ معك؟"
كاي بسخرية"اقنعها بالمجيئ معي؟انا لست من هذه النوع"
"اذن كيف اخذتها؟"سيهون بتعجب
"خدرتها." قالها كاي بابتسامة واسعةصدم سيهون لابعد حدود حدق بكاي بنظرات خوف وتوتر"ماذا تعني؟؟؟؟هل اغتصبتها؟؟؟؟"
"تماما،اما الان اعطني نقودي ارجوك"
سيهون بصدمة"اتعي ما الذي فعلته؟؟؟لقد سلبت فتاة عذريتها؟؟؟؟لقد اخذت اغلى ما تملك!!!!لقد جرحت كيانها!!!!والان بكل برودة اعصاب تطلب نقودك وكأن شيئ لم يحصل؟؟؟؟؟"
"لا تكبر الموضوع يا اخي يومين وستعود الي تركض مثل الكلبه من اجل المال!" قالها كاي بلا مبالات و هو يشرب قليلا من مشروبه
"النقود اغلقت على عينيك يا اخي! اخبرني ما الذي فعلته بالضبط!!!!"اخبره كاي كل ما حصل.
اردف سيهون بحنق كامل" انت حقا اصبحت لا تفكر بمن حولك! الاناينه وصلت حدودها عندك! لو ارادت مالك لبقيت معك من البدايه واغوتك بنفسها! لكنها كرهتك،لقد كرهتك! انها ليست كالعاهرات اللواتي يملأن عيونك!"
"يا رجل لو لم تكن عاهره لم قد تعمل في ملهى وهي تعرف عواقب هذا؟"
"ليس كل الناس اغنياء مثلك يا حبيبي!!!لعل الظروف اجبرتها ان تتواجد في هذا المكان لا تحلل على خاطرك!!!"
كاي بصرامة" اخب اسمع نحن تراهنا و انا ربحت لا يهمني امرها بتاتا و الان اعطيني نقودي"
ما ان سمع سيهون ما قاله ليضع النقود على الطاولة و يغادر المكان دون قول اي كلمة اخرى..............
كانت جيني في منزلها يائسة لا محاله،لم تذهب لأي من اعمالها اليوميه فقط بقت بمنزلها لا تفعل شيئ سوى تمني الموت والبكاء،و بسبب غيابها عن عملها في الملهى تم طردها من هناك.
..........اخذ سيهون عنوان منزلها من مدير الملهى وتوجه لبيتها على الفور،قرع الباب.
بعد عدة طرقات فتحت جيني الباب،
-مرحبا انا سي....مهلا!!!ما هذه الدماء التي تنزف منك يا فتاة؟؟؟؟!
واحد اثنان ثلاثه...حتى سقطت جيني على الارض و الذماء تملئ المكان .*يتبع*
❤انتهى البارت ، اتمنى ان ينال اعجابكم ♥
❤لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز ♥
❤الى البارت المقبل♥
💋تجاهلوا الاخطاء بلييز💋ما هي توقعاتكم ؟؟
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...