♥بارت١١♥

1.3K 104 51
                                    

لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤

.................


داخل تلك الغرفة المضلمة ، كانت جيني جالسة قرب الباب تبكي بحرقة .
تبكي على كل ما يحصل لها من من ضرب و شتم و عنف .
جيني و هي تضرب الباب بكل ما لها من قوة" افتح الباب ، كاااي ، دعني اخرج ، لا يمكنك ان تحبسني هنا ، افتح"
كاي بابتسامة شريرة " لا يا عزيزتي ، من يجرأ على عصي أوامري هذا هو جزائه "
جيني ببكاء" ماذا فعلت ، اخبرني ، انا نادية سيهون فقط لتوديعه هو ليسا لا غير"
كاي بابتسامة" حقا ، يا إلاهي كم انتي تجيدين الكذب ، اسمعيني جيدا ان ناديتي اخي لتخبريه ما يحدث لكي من معاناة و لكن أريد ان اذكرك انكي زوجتي الان و يحق لي ان افعل بكي ما أشاء و الان ستبقين هنا طيلة الليلة و غذا سأفتح لكي و الان لا أريد سماع صوتك بااي عزيزتي استمتعي"
ليصعد الدرج و يتركها المسكينة غارقة في أحزانها ، تبكي و تبكي على سوء حظها .
كانت تصرخ و تضرب الباب لكن لا حياة لمن تنادي .
لتحتضن رجليها و تبكي بهدوء و كل ما يسمع هو شهقاتها المتتالية .
ساعات قد مرت و هي لازالت على هذا الحال ، لكن فجأة احست بألم اسفل بطنها في البداية كان ألما خفيغة لكن سرعان ما أصبح أقوى ، مما زاد من ألمها .
جيني بألم شديد " كاااي ، ارجوك انقدني انا اتألم كثيييرا .... ارجوك ساعدني "
كانت تحاول ات تصبر لكن شدة المها كان كثييرة لدرجة انها بدأت تنزف .
صدمة حيني من الدماء التي تحيط بها فلم تتحمل اكثر ليغمى عليها .

السابعة صباحا ، استيقظ كاي بفزع بسبب كابوس حلم به ، ليشرب الماء الذي كان بقربه ليلتفت و لا يجد جيني ليتذكر انها محبوس عليها في تلك الغرفة او بالاحرى في القبو البارد .

لينزل الى الاسفل و يفتح الباب لتعلوا الصدمة وجهه .
جيني مخاطة بالدماء و مغمى عليها .
هنا شعر كاي انه ارتكب اكبر خطأ ، خصوصا بعد الافكار السيئة الني حلت مخيلته .
ليحملها بسرعة البرق و يصعد الى الاعلى ليضها في سيارته و ينطلق بسرعة الى اقرب مشفى .

كان كاي جالسا في إحدى الكراسي الموجودة في مرر ذلك المشفى في انتظار هروج الطبيب من غرفة العمليات .
و ما ان لمح خروحه ليذهب اليه مسرعا و يقول بخوف كبييرر ايها الطبيب هل هي بخير "
الطبيب و علامة الاسف واضحة على ملامحه" هل انت زوجها؟"
كاي بارتباك" اجل ، انا هو"
الطبيب يربت على كتفيه " لقد انقدنا حياة زوجتك لكننا لم نستطع انقاد الجنين "

تصارعت دقات قلب كاي بعد هذا الكلام ليقول بتعجب " و هل هي كانت حامل"
الطبيب" اجل لكن اخبرني ما سبب فقدنا لهذا الدم الكثيير ؟"
كاي " ااه ... لا اعرف استيقظت و وجدتها مغمى عليها في هذه الحالة "
الطبيب" اضن ان جسمها كان ضعيف جدا علاوة على هذا لذيها سوء في التغدية و هذا خطر كبير عليها و اضن ان فقدت هذه الكمية في المرة الاخرى انا متأكذ انها لن تعيش بتاتا"
كاي " هل هي مستيقظة ؟ هل أستطيع رؤيتها"
الطبيب " اجل لكن رجاءا لا تخبرها الامر الان دعه حتى المساء حتى تستريح قليلا "
ليذهب الطبيب بعد ما قاله الطبيب لكاي ، شعر بتأنيب ضمير له يشعر به بتاتا . كان قلبه و عقله يلومانه على فعلته .
كاي بحزن" يا إلاهي لقد ارتكب خطأ كبيرا و اضن انه خطأ لا يغتفر ، لقد تسببت بوفاة ابني الاول ، ابني الذي لم اره بتاتا . اصبحت اشمأز من نفسي و من كل ما فعلته ، ملذا سأقول لها ، انا جرحتها ما فيه الكفاية ، كيف سأتي بكل بساطة اخبرها ان ابننا مات و السبب هو انا . يا إلاهي انقدني "
كان كاي حائرا لا يعرف اي مسلك يجب ان يأخده لذلك اتصل بأخيه هو منقده الوحيد .

وصل سيهون بعد ان شرح له كاي كل ماجرى في الهاتف و كانت ملامحه لا تبشر بالخير لدخل المشفى و يجد كاي جالسا على كرسي الممر في انتظاره
كاي : اخي اخيرا اتيت .
كان الهدوء يعم المشفى حتى سمع صوت تلك الصفعة القوية .
كان كاي منتظرا لمثل هذه الصفعة من.
اخاه لذلك انزل رأسه و الألم يخترق قلبه .
سيهون بغضب" اريد ان اعرف كيف هو احساسك الان . اخبرني"
كاي بحزن" الم و حزن "
سيهون بإشمأزاز" ان كنت انت دو القلب البارد تحس ب الالم ماذا ستقول تلك الفتاة التي فقدت جنينها بسببك"
كاي " اخي ارجوك انا ناديتك لتساعدني ، كفى انا حقا الان ناذم اشد الندم و أستطيع ان اصحح خطأي"
سيهون " فاة الاوان ، لن تستطيع إرجاع روح ذهبت عند خالقها . و الان كيف ستخبر جيني ؟"
كاي" لا اعرف لهذا اتصلت بك لتساعدني هي لن ترد رؤيتي لذلك من الاحسن اشرح لها الامر انت بنفسك "
لذخل سيهون غرفة جيني ليجدها مستيقظة تشاهد السقف . و الدموع تتساقط على خدها
سيهون " مرحبا جيني كيف حالك هل تحسنتي ؟"
جيني بحزن شديد" هل حقا انا كنت حامل و ان ابني مات"
ليعلم سيهون انها سمعت حديثه مع اخاه .
سيهون " اجل لكن ارجوك  تحملي .... انا متأكد انكم سترزقون بأطفال آخرين ، ارجوك لاتبكي هذه الحياة "
جيني" كيف اتحمل ... انا اريد ان اموت في الاور فقدت والدي بسبب شخص متهور و فقدت غذريتي بسبب رهان ، فقط كرامتي بسبب شخص حقير و الان فقدت ابني الذي رأه بتاتا و من السبب . الشخص الذي تسبب بجرحي تلاث مرات متتاليه . "
في هذه الاثناء دخل كاي و هو منزل رأسه ليقول" جيني ارجوك سامحيني ارجوك انا اعلم ان خطأي لا يغتفر لكن اعرف انك طيبة القلب لذا سمحني سأصحح كل أخطائي و اعدك انكي لن ترين الحزن بعد الان انا الان اترجاك ليجلس على الارض و هو الاخر كان يبكي ، يلكي لانه علم جيدا انه خطأ كثيرا في حقها .
جيني " كاي انهض ، انت ضيعت فرصتين و بقيت لك واحدة اقسم لو انك لم تتغير سيكون موتك على يدي "
استقام كاي و مسح دموعه ليقول" اعدك انني لن اضيع هذه الفرصة ليذهب و يحضنها ليقول ......"
جيني " ماذا؟؟ "
سيهون " كم عانيت لسماع مثل هكذا "

*يتبع*

❤انتهى البارت ، اتمنى ان ينال اعجابكم ♥
❤لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز ♥
❤الى البارت المقبل♥
💋تجاهلوا الاخطاء بلييز💋

ما هي توقعاتكم ؟؟

ما هي توقعاتكم ؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
♥Love After Sin♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن