لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
................تفتح اميرتنا عيونها على المزيد من الالام والاوجاع،لا امل لا حياه.
في كل ليلة تنام وهي تلعن الساعة التي ولدت فيها،تبكي على وسادتها،من سيكون شريكها غير الوساده اصلا؟ تتمنى في كل ليلة ان لا ترى صباح اليوم التالي،تتمنى لو تبقى عيونها مغمضة للابد،نعم انها جيني فتاة تبلغ من العمر ال٢٢ عاما ،لقد مر ٢٢ عاما من حياتها وهي تعتقد ان غدا سيكون اجمل! من اول يوم رأت فيه الدنيا وهي تعاني.
انتم حقا لا تعرفون ما يمرون به البشر لذا قولوا خيرا لهم او لتصمتوا!دائما ما تسمع تراهات عن الامل والحياه السعيده لكن هذه مجرد فلسفات من ذا الذي يعاني منذ ولادته تريده ان يبستم؟ هي نسيت كيفية الابتسام اصلا.
عندما ترى عينيها تسأل نفسك"بأي ذنب خُذلت؟".
على اية حال ها هي امام المرآه تعاتب نفسها على حياتها!
تعمل في الصباح في احد المقاهي،وفي ساعات الظهر تذهب لتوصيل الطعام،في المساء تعمل في محطة وقود،تعمل في ثلاثة اماكن فقط لتسدد دينها الذي خلفه اباها لها، !
تعيش جيني وحيدة لا اصدقاء يساندونها لا عائله تساعدها،لا احد،وحيده،كمثل صبار حزين يعلم لو بكى الف عام لن يحتضنه احد...!!انطلقت جيني لتبدأ عملها في المقهى،وصلت وباشرت بالعمل.
حوالي نصف ساعه مرت والا بشابان يتغازلان بها:
-ما هذه الشفاه الجميله؟لو امكنني تقبيلهما
-ما هذا الوجه العابس؟ الا يحق لنا رأيت الابتسامه الجميله؟!
بعد سماع هذا رمقتهما جيني بنظره مرعبة جدا لقد سئمت من هذا الهراء حولها! الا يُرى من وجهها انها متعبه ولا بال لها بالمشاعر البلهاء تلك؟ من هذا الذي يكون في عز ضعفه ويود الوقوع بالحب؟ تبا.
اكملت تعيستنا عملها كباقي الايام بكل ملل وسُخف!عادت اخيرا الى سريرها الذي كانت تحلم به طوال اليوم لتعود وتنكب نفسها وتبدأ بالنواح كالمعتاد!
*بدل ان تلعن الشتاء! تعلم الرقص تحت المطر.*
في صباح اليوم التالي مع الروتين التعيس المعتاد..ها هي تخرج من باب المنزل ولكن لفت انتباهها مكتوب ملقى على الارض التقطته وعادت للمنزل تقرأه!
فتحت المكتوب بدأت تتمعن بالكلمات الموجوده فيه!
واحد اثنان ثلاثه...ها هي جيني تغرق بالبكاء وتصرخ بحزن وعضب:ماذا فعلت لاتلقى كل هذا؟اي ذنب اقترفته؟اي خطأ قمت به؟ انا لا استطيع تحمل هذا! اريد ان اعيش حياتي كأي مراهق طبيعي!!!اريد الخروح برحل مبيت اريد الشعور بالمتعه اريد ان اضحك طوال الوقت ما هذا الذي يحل بي؟؟؟يوما بعد يوم يصبح الامر اكثر سوءا مما كان عليه اريد ان اموت اريد ان اموت!!!!
"للانسه جيني كيم نعلنك بهذا ان عليك المزيد من الديون لدفعها مع فواتير الكهرباء والماء والتي بلغت قيمتها ١٠.٠٠٠ دولار
شكرا."لذا قررت جيني في هذا اليوم الذهاب والبحث عن عمل اضافي فيه اجر اكثر!
بحثت عن طريق الهاتف والاتصالات والرسائل عن طريق اعلانات التلفاز والشوارع بحثت وبحثت حتى وجدت عملا ذو اجر عالي جدا! لكن لا شيئ يأتي بالهين!مقابل كل مقابل هناك مقابل!!!(فلسفه)
عمل في ملهى!!!
ما الذي سيمنعها من العمل في ملهى؟ في النهايه هي لن تقع بالحب ولن تدع احدا يمسسها او ينظر لها حتى! هي لا تملك الوقت للعبث مع احد فقط تود ان تبقى وحيده.
بدأت جيني العمل هناك حسب طلبها الذي وافقت ادراة الحانوت عليه...
كانت جيني ترتدي الملابس الفضفاضه كي لا ينتبه احد لها ولا تضع المكياج كذلك،كما انها تعمل كنادله لا احد يمكنه التدخل بها!لاحظت جيني وجود شاب وسيم جدا يأتي للحانوت كل يوم مساءا! ومن خلال المحادثات عرفت ان اسمه كاي! لكن مع هذا هي تعرف داخلها ان قلبها ميت لا داعي لاتعاب نفسها يكفيها همومها! ثم ما حاجتها بشاب لعوب كل مساء مع فتاه؟! ثم من ملابسه والذباب نحوه يبدو انه من الاغنياء كيف يلتفت لها هي الحزينه الفقيره؟
بعد اسبوع تقريبا جمعت جيني نصف المبلغ الذي يجب ان تسدده لذا قررت انها ستسدد المبلغ كاملا وتستقيل من الملهى وتعود لعملها السابق....
ها هي على وشك الخروج من الملهى بعد انتهاء وقت عملها،
واذا بها تسمع صوت يقول لها:
-اتظنين ان ارتداءك لملابس غير جذابه والتظاهر بالحزن وعدم الاهتمام سيجعلني لا انظر لكِ ؟
*يتبع*❤انتهى البارت ، اتمنى ان ينال اعجابكم ♥
❤لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز ♥
❤الى البارت المقبل♥
💋تجاهلوا الاخطاء بلييز💋ما هي توقعاتكم ؟؟
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...