لا تنسوا: ڤوت و كومنت بلييز❤♥❤
.................
تعالت اصوات الشجار بينهما حتى بات مسموعا في جميع انحاء البيت!
ماذا ستفعل لو كانت حامل بعد فعلتك هذه؟؟؟!قالها سيهون و عروق عنقه اصبحت بارزة من شدة غضبه
اخفض صوتك يا رجل ولا تصرخ هكذا!!! قالها كاي مع قليل من التوثرفٌتح الباب و بدت تعابير الخوف والتوتر على اوجه سيهون وكاي .
اي تدخلٍ هذا؟؟؟
ها هي والدتهما السيدة كيم التي تقدرهم وترفع بهم الى السماء وتنفخ نفسها بهم قد عرفت سرا يؤدي بها الى التهلكه!
نطقت الام بصوت خافت يدل على اعصار قادم:ما الذي تتحدثان عنه بالضبط؟!
سيهون بابتسامة كاذبة :لا شيئ امي لاشيئ
ماذا تعني بلا شيئ؟؟؟اتظنني حمقاء؟؟؟سمعتكما بكل وضوح وانتما تتكلما عن قضية شرف!!!يستحسن بكما اخباري الحقيقه كاملة والان! قالتها السيدة كيم بغضب
نظر سيهون وكاي لبعضهما بكل دهشه وابهام،لا يعرفان ماذا سيفعلان الان!
الام بصراخ:تحدثوا!!!لا تصمتوا هكذا!!!!
اردف كاي بابتسامة و هو يربت على كتفها:يا امي العزيزه لا شيئ فقط قضية اعتداء...
فقط؟؟؟فقط قضية اعتداء؟؟؟اتعي ما تقوله انت؟؟!!!انت تتحدث عن قضية موت وحياة ماذا ستفعل لو اخبرت الفتاه الشرطه؟؟؟سيصبح اسمنا على كل لسان،الانترنت،الصحافه،الاعلام!!!
اتعرف ان كل ما بنيته خلال حياتي سيهدم بفعلتك هذه !!!عمرت بيداي هاتين كل هذا الرفاه الذي تعيشانه ودللتكما وجعلتكما افضل الاشخاص في كوريا كاملة والان تقول لي فقط قضية اعتداء؟؟؟؟؟
باي هراء تتحدث انت؟؟؟اتظن ان النقود ستحل المشكله الان؟؟؟؟ قالتها بكل حرقة و غضبكاي محاولة تلطيف الجو :يا امي لا تكبري الموضوع الست ابنك المدلل؟
اصمت يا فتى!ابني قال!!!ماذا عساي افعل الان!
على اية حال، بالتأكيد هي من اغوتك وجعلتك تقضي اللية معها!كيف لك ان تقوم انت بهذا؟بالتأكيد هي بالتأكيد . قالتها السيدة كيم محاولة تبرأة ولدها.
غضب سيهون وقال:حقا يا امي؟؟؟الا يمكن ان يكون احد ابنائك المخطئون؟لا تضعي اللوم على الاخرين!جميعنا نخطئ!وايضا لسن كل الفتيات يركضن من اجل المال والشهره!
اصمت انت الاخر لا بد ان تلك ليسا اغوتك بشعوذتها! قالتها الام بسخرية
فقد سيهون قدرته على التحمل ليقول بغصب و صراخ"امي لا تتحدثي هكذا!احترمي خصوصياتي على الاقل!"
السيده كيم متجاهلة حديث سيهون " ليس هذا موضوعنا... اسمع كاي ستتزوج الفتاة و انتهى النقاش "
توقف قلب كاي للحظه،هذا القرار يؤثر على حياته كامله!
كيف له ان يرتبط الان؟ ماذا عن تسليته وعاهراته؟ كيف له ان يرتبط بواحده فقط!
امي ما الذي تتحدثين عنه! كيف لي ان ارتبط بفتاة لا احبها!!كيف لك ان تقرري شيئ كهذا بدون استشارتي وخلال دقائق فحسب! لا يمكنك ربطي باحد! هذه حياتي! قالها بحزن
السيدة كيم بسخرية"حياتك؟؟؟حياتك التي دمرتها؟؟؟لا تجعلني اضحك الان،بعد كل الذي عمرته بيدي لن ادعك تدمره بكل سهوله!سُمعتنا هي الاولويه وتبا للباقي! في حياة الشركات والاسهم لا يوجد ما يسمى حياتي وحياتك وحياته!!لا،ابدا لاا!! يوجد مصلحتي مصلحتك مصلحته! انها حياة الاموال،لا تعتقد اننا اصبحنا هكذا من عبث!
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...