لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
فوت+كومنت+قراءة ممتعه😍.........
بعد حديث طويل بين ليسا،سيهون وجيني. حديث مليء بالحزن و الفرح و كل شيء ، كان كل واحد يحكي عن بعض احزانه و كانوا يحاولون يتعرفوا على بعضهم اكثر . و بعد انهاء الافطار قالت
جيني بحزن:اتعرف ، لقد رأيت كاي والمالك جالسين معا قبل عدة ايام واعتقد انه هو من قال له ان يطردني،
فالمالك لطيف حقا ويقدر وضعي واحيانا لا يجعلني ادفع الايجار لمده شهران واكثر ! لكن كما يقال "الفلوس تغير النفوس"
انا متأكده ان ذلك الوغد قام باغواءه وجعله يطردني! حيوان قذر عفن تافه مجنون وغد حقير معتوه!!!!
طبعا ليسا وسيهون يوافقاها الرأي مع كل كلمه قيلت!
قال سيهون:انا حقا اسف جيني،اعلم ان ان اخي بهذا السوء لكن اتمنى ان يتحسن الوضع للافضل
ليسا:نعم،حقا اتمنى ان تأخذ الامور منحنًا اخر،كما ان رأيتك هكذا تقطع قلبي اربا عليك! تبا!
كان سيهون يقوم بحبس غضبه داخله ريثما يعود للمنزل فهو لن يبقى صامتا هكذا امام تصرفات اخيه اللئيمه التي لا معنى لها!! الا يكفي انه اغتصبها؟؟؟والان يعذبها اكثر؟؟؟؟حقاااا؟؟؟؟؟؟ليخرج سيهون من منزله يستشيط غضبا والحقد يخرج من عينيه ، لذهب الى منزل والدته حيث انه علما ان كاي كان هناك لذدخل ابيت و يصعد الدرجة و ما ان وصل اى غرفة اخيه ،ليركل الباب بكل قوته(وكيف ما قالت ليسا هير ام كيكنج ذا دور😂😂🦶🏻)
كان كاي يكتب الرسائل عبر هاتفه مع ابتسامه خبيثه،اقترب سيهون منه بكل حنق،سحب الهاتف ورأى محتوى الرسائل
"اووه انا حقا لم اعد استغرب منك!!محاط بالعاهرات من كل مكان!!ما هذا الكلام؟احترم مكانتك على الاقل!"
"اعطني هاتفي وقل ما تريد! قالها كاي بلامبالات"
"اقول ما اريد؟؟؟اسمع عزيزي،الا يكفي انك جرحت الفتاه كفايه؟؟؟؟والان تجعل المالك يطردها من منزلها؟؟؟ ما هذا الهراء ؟؟
تبا لك يا اخي!!!اصبحت اخجل من مناداتك اخي!كان كاي يفهم كل كلمه يقولها سيهون،هو دبر للامر مسبقا اصلا
-يا اخي ما بك؟عن ماذا تتحدث؟اي فتاة هذه واي بيت؟
"لا تكذب الان!!!اتحدث عن جيني!! او تريد ان اذكرك حسنا الفتاة التي اعتصبتها و اخدت اغلى ما تملك كل فتاة بدم بارد"
"اوووه تقصد هذا،لقد رأيت ذلك المنزل واعجبني اردت ان اشتريه لعلي استمتع به قليلا لا اكثر" قالها بابتسامة عريضة"اتمزح معي انت؟ اتعتقد اني غبي؟ لا تقوم بالتمثيل الان!!!الم تكن تعرف انه بيت جيني؟؟؟!
-لا ابدا،انني اقول الصدق من اين لي ان اعرف؟ قالها كاي و هو يمثل انه لا يعلم اي شيء
سيهون بنفاد صبر " كاااااااااي*-اقسم لك يا اخي!!!
واظهر عيناه البريئتان ونظراته الحنونه،ما كان من سيهون الا ان يصدقه!
التفت سيهون لخروج...لكن قاطعه كاي بمناداته
سيهون "-ماذا تريد؟"-كنت اود ان اقول لك انني،موافق على الزواج من جيني.
في النهايه انت محق لقد قمت بأذيتها واخذ عذريتها و على الاقل علي الان ان اسد ثمن اخطائي! انا حقا نادم على ذلك!
سيهون بصدمة و تعجب -اتتكلم جديا انت؟
-نعم،اقسم. قالها كاي كأنه ندم.............
في ناحية اخرى.
كانت جيني تفكر ايضا بامر الزواج،فكرت بالامور التي عارضتها سابقا وقررت ان تقبل عرض الزواج هذا! ليس لانها تقبلت الواقع! بل فقط من اجل مصلحتها!
رفعت هاتفها تحدث سيهون عن قرارها
سيهون:يا رجل ها هي عروستك تتصل ايضا!
طبعا كان سيهون يشعر بالسعاده لقبول كاي العرض،فقد كان اول من يدعمهما لاجل مصلحة جيني والعائله وايضا الشركه...جيني:سيهون اود اخبارك..
قاطعها:لا،لا تتكلمي اطلبي من ليسا ان توصلك لمنزلي الان! علينا التحدث!
اغلق الخط.
ما كان من جيني الا ان تذهب مع ليسا.
و في النهايه يجب ان تعلن عن قرارهاجلس سيهون وكاي و جيني وليسا معا في صالة المنزل
ليبدأ سيهون بالتحدث حول الموضوع ويوضح امر المنزل والمالك لجيني.
لكنها لن تكن تريد ان تناقش الامر بعد الان لذا فقط استمعت له دون ابداء اي كلمه،
وفي نهاية حديثه قال:اما كاي يا جيني فهو يريد الارتباط بك! من حسن نيه وطيبة قلب!
اقسم انه لن يؤذيكي وسيعمل على اصلاح اخطائه
قال كاي:نعم صحيح،اعدك عزيزتي
بقيت حيني تحدق لهما ايضا دون ابداء اي ردة فعل فهي لا تطيق كاي اصلا ولا تعرف كيف انها تجلس معه الان!
جيني ببرود واضح:وانا ايضا.
فرح سيهون بداخله وليسا ايضا، اما كاي فرحته اكبر لان خطته هذه المرة تسير في النهج الصحيح و لن يجرأ احد على تخريبها.سيهون: اذن بما انكم موافقون لنحدد نوعد الزفاف اذا!
كاي:...
سيهون:....
جيني:.....
ابدى كل منهم رأيه في الموعد حتى قرروا ان يكون بعد خمسة ايام حيث خلال هذه الايام يجب ان تتحسن الاوضاع نحو الافضل ما بين كاي و جيني.ليودع كاي الثلاث و يخرج من منزل سيهون
ليقول كاي بداخله والخبث يملأه:الخطه الاولى تمت،اما الان علي البدء في الثانيه...
*يتبع*
❤انتهى البارت ، اتمنى ان ينال اعجابكم ♥
❤لاتنسوا ڤوت و كومنت بلييز ♥
❤الى البارت المقبل♥
💋تجاهلوا الاخطاء بلييز💋ما هي توقعاتكم ؟؟
أنت تقرأ
♥Love After Sin♥
Romanceعلينا دائما ان نعمل بحد و ان نجتهد لاجل حياة افضل... لكن الظروف احيانا تجبرنا على تخطي الواقع و الوقوع بمشاكل عصيبة و رغم هذا دائما نتفائل و نقول " لعل الخير يمكن الشر" . بطلتنا جيني تعاني من حياة قاسية ، دون اهلها ، تعمل ليلا و نهارا لكسب لقمة العي...