للعلم نور أو إلهام كيهضرو لغات على حسب خدمتهوم يمكن يشدو شي عضو من المافيا ميكونش من مافيا فرنساويا ممكن أمريكية هاد شي علاش تعلمو يهضرو بجميع لغات أو حتى على حساب الشركة ممكن إديرو شراكة مع شي مدينة أو بنسبة لصخر و رعد حتى هوما نفس الشيء كيهضرو لغات المهيم نرجعوا للقصة ديالنا .
إلهام : ولا اعمي ممعاناش كتعاير فينا يكما شميتيي فينا رحت لخنز أو فينما مشينا لقطوط أو دبان لاسق فينا فين هو الوليد (كتمسكن) اجي حامي على بنتك شوف شوف كيعايرني.
اب إلهام (عبد لمجيد) : عبر عليك 6 شهور مشفناكوم ولا سمعنا صوتكوم إلا مسولنا مت متسولو معولينش تهبطو نشوفوكوم .
إلهام : الوليد حتى نتا معاه .
هضر خو إلهام.يوسف : زين ديالي نور هبطي بوحدك بلا ديك الجنية لي معاك .
إلهام : تدخل فيك ان شاء الله قالك الجنية اعباس مول الكرموس.هضر آدم خو نور صغير .
آدم : الهام متديش على هاد عباس مول الكرموس أو اجي أو بلا ماتجيبي معاك ديك البقرة.
نور : أتسكت أو لا نجمع خويا بنص نوريه البقرة شنو كتسوا إنتضرني الأسبوع المقبل انا معك .
آدم : لا لالالالا انا أستسلم انا انمشي سياحة لأكدير شي شهر عاد رجع.
يوسف : انا غادي معاك نهربو بعضامنا محدهوم صحاح.
اب نور : ولدي آدم واش نتا فكامل قواك العقليه راه مزال عندك 11 عام أو باغي تمشي لأكدير سياحة أما نتا أيوسف كان كيصحاب لي هو مول لعقل ساعا طلعتي كبر من هادا لي حداك غبروا من قدامي قبل ما نفوت فيكوم شي ضربة .
إلهام أو نور : تخافو ما تحشمو.
إلهام : اجي بعدا قبل ما نسا فين هو حبيبي ايوب .
ايوب : تنوض ليك حبوبا فالتر** .
إلهام : ماشي حشوما عليك كا تدعي فمراتك المستقبلية.
اب إلهام : يا ولدي كون سمعاتك نسمة كون درباتك بشي مقلا كون راك دبا فالانعاش.
نور : على فين هي الوليدا أو خالتي بسمة .
اب إلهام : مشاو لسوق .
نور : مزيان
اب نور : لبنات تهلاو فراسكوم .
نور : حتى نتوما .
إلهام : تهلاو السمانا الجايا أو نتشاوفو.
اب نور أو إب إلهام : كتعرفوا تعومو .
إلهام أو نور : اه
اب نور أو إب إلهام : تلاحو .أو قطعوا أو خلاو نور أو إلهام غير كيشوفو فبعضياتهم.
أما واحد الجوج نسيناهوم منين بدات نور أو إلهام الهضرة مع وليديهوم أو هوما كا يضحكو أو كا يشوفو تعامل لي كا يتعاملوا مع الآباء ديالهوم و الآباء أو معاملتهوم مع بناتهوم ما كيشبهش لمعاملة ديالهوم مع الأب ديالهوم لا مجال للمقارنة.
أما إلهام أو نور بقاو شوف فيا نشوف فيك من كثرة الصدمة على لكلاش لي كلاشوهوم وليديهوم أو هضرو .إلهام أو نور : رجعو لينا الصرف .
صخر : واش نتوما ديما هاكا علاقتكوم مع وليدكوم.
نور : اه ديما هاكا ولكن نهار كيتعصبو متعقلش عليهوم كا يتسيفو سبحان الله .
إلهام : (من تحت سنانها) ههههه نسيتي راسك انا و ياك كتر منهوم .
صخر : قلتي شي حاجا .
إلهام : اه قلت جاني جوع هاد السرباي سكن تماك .
صخر : مضروبا غير على كرشك .
إلهام : اووووف ديما نفس الهضرة انتا أو نور عندكوم نفس التفكير .
نور : مال تفكير انا بعدا حسن من تفكيرك أزين ديالي .
رعد : هاهو لغدا جاي أو نتوما بجوج سكتو قبل ما تقلبوها صباط .وصل السرباي أو حط لكل واحد طلب ديالو أو مشا .
إلهام : و أخيرا فيا الهميري.
نور : بصحتكوم .
............يتبع
توضيح
كيف ما لحضتو فالبارت يوسف اخ إلهام كيتعامل مع نور بزاف أو آدم اخ نور كايتعامل مع إلهام بزاف . أما سيد ايوب إلهام أو نور معقدينو فحياتو ديما إلهام كتقول ليه غادي نتزوج بيك أو هو إعدا حاجة عندو هي زواج .
أنت تقرأ
(حب طفولة) الشرطيتانvsالمفيوزيان
Hành độngبعد 7 سنوات من الفراق يلتقون ولكن بشخصيات جديدة البطلتان نور(جهاد) و إلهام(عهد) أشهر شرطيتان في العالم الملقبتان ب سواد الليل و رعد (آسر)وصخر (سيف)أشهر مفيوزيان في العالم الملقبان بالشيطان مفقلبهومش الرحمة ولكن واش الحب غادي يلعب الدور ديالو و بالاخ...