نور : واش معجباتكش.
إلهام : واش كتهضري من نيتك ما شي غير عجباتني راه حمقاتني.سيارة لي عطات نور لإلهام.
نور : مزيان منين عجباتك دابا يلاه نمشيو راه تعطلنا رآها 7،01 ناخدو لماطر حسن باش نزربوا.
إلهام : لي بان ليك .إلهام .
نور .
خداوا لماطر بحال بحال أو خرجو من الدار عفطة وحدة حتى للمركز وصلو 7،10 لقاو لفرقة تماك كاتسناهوم غير شافوهوم تقادو فالوقفة أو دارو التحية.
نور : (بالفرنسية) عارفين علاش جمعناكوم هنا.
الكل : وي شاف .كانو جميع الفرق ديال المركز كيشوفو فيهوم أو كا يضحكو لحيت غادي يتعاقبو نور هضرات بلا متشوف فيهوم .
نور :(بلغوات) الفرق ديال المركز كامل غادي يكون فساحة عندكوم 5 دقايق باش تبدلو حوايجكوم .
غير سالات الهضرة توحد ما بقا تماك كولشي مشا يبدل حوايجو 2 دقايق كانوا كولهوم فالساحة واقفين صفوفا كول فرقة بوحدها ما كينش حس لبنات .
نور : (نور شافت الهام) ممكن تبداي.
إلهام : (بلغوات أو بالفرنسية) جاك أو جورج أو مارك أو ليون أجو لهنا .جاو ب 4 بيهوم .
4 بيهوم : وي شاف .
إلهام : غادي ديروا 1000 تراكسيو ف 10 دقايق او إلى سلا الوقت غادي نزيدكوم 1000 وحدا او خرا فربع ديال الوقت عقاب للإهمال للعمل ديالكوم، أما بنسبة للباقين غادي ديروا 500 تراكسيو ف 5 دقايق.كولشي بقا مصدوم هوما عارفين بلي غادي يعاقبوهوم ولكن مشي بحال هاد العقاب .
إلهام : (بلغوات) مفهوم .
الكل : وي شاف .كولشي بدا كا يدر تراكسيو أو إلهام مشات جلسات حدا نور لي كانت جالسا فلكراسة لي دايرين فالساحة.
نور : (بالدارجة)الهام عندك النمرة ديال صخر أو رعد .
إلهام : اه
نور : ممكن تصوني على شي واحد فيهوم أو تقولي ليه بلي غدا عرضين عليهوم لغدا فمطعم ******** ok .
إلهام : ok .نمشيوا للمغرب نشوفوا آش واقع تماك فدار أب نور مجموعين على الطبلة ديال لعشا ، اب نور (محمد) او ام نور (نسمة) آخ نور (ايوب 21 سنة) أو أخ نور الأصغر (آدم 11 سنة) أو إب إلهام (عبد لمجيد) أو أم إلهام (بسمة) أو أخ إلهام (يوسف 16 سنة) كايكلو أو كيهضرو فعدة موضيع حتى هضرات ام إلهام (بسمة) .
أم إلهام (بسمة) : (بالدارجة) الهام أو نور مبقاو سولو ما والو آخر مكالمة دازت عليها 4 شهور دغيا نساونا الى مسولنا حنا ما يسولو هما .
أم نور (نسمة): لقيتيني غادي نهضر عليهوم .
اخ نور (آدم) : (بالفرنسية) بطبيعة الحال ما يسولوش نتوما قالتو ليهوم اتبعوا تصميم السيارات حتى مساكن جابوها فراسهوم راه كل مدينة فالعالم عندهوم فيها شاريكا أو كيبغيتوهوم إسولو فيكوم متلقا عندهوم الوقت حتى يحكو راسهوم مساكن بقاو فيا.
اخ إلهام (يوسف) : (بالإنجليزية) اه عندك الحق .
اب نور (محمد) : خلونا من هادشي غدا ان شاء الله نعيطو ليهوم باش يهبطو عندنا للمغرب نشوفوهوم راهوم غبروا غبرا وحدة .
الكل : إنشاء الله .نرجعوا عند نور أو إلهام. ...........
أنت تقرأ
(حب طفولة) الشرطيتانvsالمفيوزيان
Aksiبعد 7 سنوات من الفراق يلتقون ولكن بشخصيات جديدة البطلتان نور(جهاد) و إلهام(عهد) أشهر شرطيتان في العالم الملقبتان ب سواد الليل و رعد (آسر)وصخر (سيف)أشهر مفيوزيان في العالم الملقبان بالشيطان مفقلبهومش الرحمة ولكن واش الحب غادي يلعب الدور ديالو و بالاخ...