البارت 50

2.4K 79 8
                                    

نور : جنيتي على راسك.

جات المضيفة .

المضيفة : ختي من الاحسن تفيقها بلاما تكبي عليها الما غادي تخلع .

نور : شنو قلتي تخلع هادي تخلع قبيلة او تجيها قليلة اصلا انا فيهتها شحال من مرة او مبغاتش دبر راسها هههه يلاه 1.2.3 (شررررر ).

ناضت الهام قافزة .

الهام : نووووووورر  اعععععع اشنو درتي ازعتر تفووو عليك الخرا ( وقفات) ويلي ويلي ويليييي على شوهة لي شافتي يقول غير بايلة فسروالي نور حشوما عليك .

للعلم نور خوات على الهام لما بين رجليها ماشي فوجهها .

نور : حشوما مرات شيطان اصلا او فصلا تستهلي عيت منفيقك .

الهام : غير صبري غادي نرجعها ليك بضوبل .

نور  : الي قدرتي بعدا .

الهام : اوك غير صبري .

نور : خدي راحتك .

الهام : عفاك اختي جيبليا شي قرعة ديال الما نريد نفزك راسي باش ميصحبش ليهوم بيلا فسروالي .

المضيفة :  واخا (مشات كتضحك).

المضيفة جابت الما او جات  .

الهام : شكرا .

المضيفة : العفو .

الهام : يلاه الهام وحد جوج تلاتة اوووب .

خوات عليها الما رجعات كاملة فزكا .

نور : هههههه درتلك الخدمة ههههه عرفتي ككتباني خخخخ عندك الزهر راه حنى فالمغرب ماشي ففرانسا كون راه تصويرتك منشورة فالجرائد .

الهام : ضحكي ضحكي نتي لي جات معاك .

نور : اختي حسدتيني حتى نتي ضحكي يلاه يلاه نمشيو راه طيارة كتصفر بقينا غير حنى تحركي .

الهام : (عطات لقرعة للمضيفة) شكرا .

المضيفة : ماشي مشكل .

خرجو من الطيارة او مشاو دارو اجراءات الخروج او تجهو جهت الباب غير خرجو بانو ليهوم لماطر ديالهوم .

الهام  :  حان وقت المغامرة

نور : هيا بنا .

مشاو كل وحدا هزات سكوتر ديالها او دارت الكاسك .

نور / الهام : انطلاق .

غير نطقو هاد الكلما نيشان شدو طريق ديالهوم و الوجهة هي الحسيمة .










بعد مرور 8 سعات بضبط كانت ساعة  11:00 ديال ليل بضبط وقفات الهام او نور قدام  واحد المطعم باش يمشيو يدخلو اقصيو راه منين تغداو مع 12:00 ديال نهار ففرانسا معودو دقوه .

نور : مرحبا بينا في الحسيمة .

الهام : مرحبا بينا .
 
حطو لسكوتر ديلهوم فبلاصة ديالهوم او دخلو للمطعم  مشاو جلسو فلبلاصة لي مولفين تيجلسو فيها .

(حب طفولة) الشرطيتانvsالمفيوزيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن