جزء 17

4.2K 112 23
                                    

أو واحد رفاييل جالس فواحد القنت حاضي إنجازاتوا العظيمة أو كيفرنس حيت قدر إيكشف برهوشات هو قدر ايدمر ما كثر منهم فهاد  الحشرات ما يسواو والو قداموا هادشي لي كان كيفكر فيه معرفش بلي يقدر يتقلب السحر على الساحر ويكون هو لي دار ليهوم طريق باش ايكشفو الحقيقة لي سنين اوهي مخبية دابا هو مابقا عندو مايدير هو لاح الطعم أو البقية غيخليه على ولادو. 

أما واحد الجوج  إلهام و نور قلبوها دارجة أو جلسوا إعايرو فلي ماعجباتهمش تا من الماكلة عيبوها تاشبعو،ما عارفينش بلي صخر و رعد تاهما كيعرفوها بزز باش حابسين ضحكة.
رعد : خليو لينا النمر ديالكم دابا حنا ولينا شركاء.
نور : ok قيد ديالي **********08 ديال إلهام **********08
صخر أو إلهام غير حاضين بعضياتهم حسات بلي كتعرفوا بالأخص دوك لعينين  لي عمرها ما تنساهم نفسهم ديال سيف ولكن فاش عرفاتوا شكون قطعات شكها أو خلات عينيها ايتساراو فبحر عينيه. صخر مد ايديه لإلهام .
صخر :دابا حنا ولينا اصدقاء.
إلهام : (صافحاتو) bien sûr شركاء أو اصدقاء.
نور :سالات الحفلة نخليوكم على خير 
رعد : إيلا بغيتو نقدرو نوصلوكوم .
إلهام :ah ah فيا الموت ديال الجوع هاداك لبسقا لي كليت غير شللت بيها فمي أو نعاس كلشي تجمع عليا دابا نسخف ليكم هنا .
نور :(قرصات إلهام من يديها) لا بلاش انا غنسوق.
صخر عجباتو شخصية إلهام مزيج من كلشي فعينيها شي حاجة بحال المغنطيس أما فورمتها بحال الساعة الرملية عامرة من لبلايص لي خاصهم إعمروا.
أو رعد خلاص غرق يا ناس غرق سيد تقول واش بوحدها لي فلحفلة ما حيدش عينيه عليها .أما نور غير زيدوها عليهم كتبعد عينيها فلخر كتلقا رأسها غارقة فعينه.
مشات إلهام و نور منبعد ما سلموا على الدراري لي بقاو متبعين ليهم العين تاغبرات سيارة نور لي غاديا بسرعة فائقة واخا لعيا إلا انها محافظة على قوتها

 مشات إلهام و نور منبعد ما سلموا على الدراري لي بقاو متبعين ليهم العين تاغبرات سيارة نور لي غاديا بسرعة فائقة واخا لعيا إلا انها محافظة على قوتها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صخر شاف فرعد يالاه بغا يهدر اوهو يقول رعد .
رعد : جبد التيلي تقيد نمرة إلهام عارفك ماغتنعشس إلا مخديتيهاش
صخر دار ابتسامة لخوه حيت فهمو غير من عينيه أو مد ايديه أو تسالموا سلام رجولي.
صخر : شكرا
رعد :خويا ياكما واقعة ليك شي حاجة هادي اول مرة كتشكر شي واحد بان ليا طحتي طيحة خايبة القلب أو ما يدير
صخر :أو نت نسيتي راسك
رعد :لا منسيتوش
صخر : يالاه بسلامة حاصني نمشي لداري ندرق وجهي من هاد الفيلة و الله  العلي العظيم إلى كرهتها مكرهتش نفركع ديلمها.
رعد :وييه وتاداك الوليد معرفت اشنو تحت راسو بان ليا gالس فلقنت بوحدو أو كيفرنس.
صخر :الشرف اوما يدير ياكما يكون حماق.
رعد : متأكد بلي من تحت راسو شي موصيبة ما غنتهنا حتى نعرفها.
صخر :عندك الحق  يالاه تصبح على خير.
مشا صخر لقصر ديالوا  بعد ماخدا نمرة محبوبتو  لي زادت سحراتو بأنقتها أو غموضها واخا معجبوش النظرات ديال الرجال لي مكرهش ايتيري فيهم واحد بواحد كيفاش تجرأو إيشوفو فحبيبة صخر إلهام لي ولات ملكو نهار شافها اول مرة اوهو كيكره إشارك حاجتو مع الناس ماكرهش اصارحها بحبو لكبير ليها ولكن خاف لا ترفضو خاف اول مرة كيحس بمعنى الخوف موالف إخاطر بحياتو ولكن عمرو ماخاف من شي حاجة تال نهار لي شاف إلهام خاف لتكون مخطوبة ابو مزوجة أو أو بزاف ديال لحوايج ولكن دابا واعد راسو غيخليها تبادلو نفس الشعور مابغاش ايخلعها ولا يبزز عليها تبغيه كان بإمكانو إيخطفها أو يديها لشي بلاصة أو توافق بلهلا إيطريه ليها ولكن إلهام بالنسبة ليه حاجة كبيرة بغا  يدخل عندها من قلبها شحال خاف ايكون قلبها ماشي ملكو ولكن دابا كلشي غيتبدل غيدير كتر مافي جهدو باش تكون ليه بوحدو شحال تخيل راسو معاها تحت سقف واحد او تخيل ولادو معاها تاكيبدا يضحك على راسو كلشي بسباب قلبو ، مشا لدار أو دوش أو تكا أو  كيتفكر كل جزء دوزو مع إلهام أو كيضحك فاش كيتفكر فاش كانت كتعيب هي و نور اي حاجة بالدارجة عند بالهوم ما كيعرفوهاش داتو عينو بكثرة لعيا .
نرجعوا عند البطلات ديالنا نور و الهام ........
يتبع                      
    

(حب طفولة) الشرطيتانvsالمفيوزيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن