خرجات نور من المركز او هي كتفكر فهضرة الرءيس او هي متأكد بلي شافت رعد فلعملية لي فاتت بقات افكار تديها او افكار تجيبها حتى قررات القرار الحاسم لهاد الافكار او القرار هو تبحت فهاد القضية بنفسها بقات غادا حتى لقات راسها قدام الفيلا ديالهوم دخلات لقات الهام جالسا فصالون هازا شي وراق كتشوف فيهوم او كتقول هادي اه هادي لا نور يصحاب ليها حماقت .
نور : مالكي كتهضري بوحدك يكما سكنك شي جن .
الهام : اشمن سكني جن ولا ختو راه حمقوني هاد التصميم جابك الله تعاونيني .
نور : (مشات جلسات حداها) اشمن تصاميم اري نشوف .خدات نور هادوك التصاميم او بقات كتشوف كل وحد فيهوم.
نور : منين جاوك هاد التصاميم .
الهام : متقوليش ليا معجبوكش راه هادي شهراين او انا خداما عليهوم .
نور : لا ماشي هكاك راه هاد التصاميم top de top bb ولكن شهراين او نتي خداما عليهوم او مقلتي لي والو راه هادي ما صحبا ما والو .
الهام : سمحيلي غير نسيت .
نور : مكين مشكيل المهيم غدا غادي نمشو لشركة ديالنا مع رعد او صخر باش نشوفو لأوضاع تماك او من تماك ندوزو لشريكة ديالنا باش بعد غدا نهبطو للمغرب باش نهر ثنين نكونو تماك صافي .
الهام : صافي مشات او نصيفطو شي واحد للفرع لي كاين فإسبانيا شحال ما مشينا تماك تلقايهوم دايرين لي بغاو .
نور : (وقفات) ok ياله اختي تصبحي على خير نمشي نعس راني عيت .
الهام : بعدا قبل ما تمشي تنعسي فين مشيتي قبيلا اشمن شغل كان عندا .
نور : اه مشيت للمركز خديت الادن باش نهبطو للمغرب او شفت واش كاين شي جديد على قضية شيطان .
الهام : مزيان يالاه بونوي طلعي تنعسي .
نور : هاهي طالعا كتجري عليا عين باين .
الهام : هههه .مشات نور او هي طالعا فدروج عيطات ليها الهام .
الهام : نووور .
نور : مالك يكما تنادم معاك الحال او بغيتي نجلس معاك .
الهام : زعتر لواه قااك تنادم معايا الحال غير بغيت نقول ليك واش ندفعوهوم يتصايبو قبل ما نهبضو للمغرب .
نور : واخا لي بان ليك غدا من مور ما ندوزوا لشريكات ندفعوهم يلاه تلاحي .طلعت نور لبيت ديالها دوشات او توضات صلات صلاتها او تلاحت على كرشها فوق سرير ديالها او بقات هكاك حتى نعسات ، اما .بنسبة لست الحسن ديال الهام بقات جالسا مكونيكطيا حتى ل2,40 عاد طلعات لبيتها نعسات .....
طلعات الشمس على الابطال ديالنا بربعة لي كل واحد فيهوم اش كيدير .........
يتبع
أنت تقرأ
(حب طفولة) الشرطيتانvsالمفيوزيان
Acciónبعد 7 سنوات من الفراق يلتقون ولكن بشخصيات جديدة البطلتان نور(جهاد) و إلهام(عهد) أشهر شرطيتان في العالم الملقبتان ب سواد الليل و رعد (آسر)وصخر (سيف)أشهر مفيوزيان في العالم الملقبان بالشيطان مفقلبهومش الرحمة ولكن واش الحب غادي يلعب الدور ديالو و بالاخ...