Chapter 6

4.1K 226 293
                                    








معاشرة.




" مرحبا، أيها الجميل. "



أعادَ الكرة ليبتسِم للفتى أمامهُ بوسعٍ كما لم يفعل من قبلُ ، سكبَ الساقي كأساً أخرى من المشروب الكحولي.




لكن هذِهِ المرة سيهون أخذَهُ فأعطاهُ للصبي القابِعِ أمامه ، أخذَ لوهان الكأس بتردد.



تجرعَّ الفتى الجميل من الكأس لتتكمَّشَ ملامحَهُ للطعم اللاذغ ، قهقه المدير على الآخر ليردِف.





" حسناً ، لوهان. ماذا آتى بك هنا؟ "




تنهدَّ الصبي فابتسمَ بخفة بينما نظرهُ معلَّق على حبيبَ قلبِهِ ، هو لن يشبعَ أبداً من تأمل الآخر.




" جئت لأفرِّغَ عن نفسي من الهموم. "



ضحِكَ المدير بما يشبَهُ السُخرية ، اِرتشفَ من كأسِ الويسكي أمامَهُ ليردِف




" كيفَ لفتىً ينشرُ السعادة دائماً أن يكون لديِهِ هموم. "





أنتَ هو همي ، هذا ما يجولُ داخلَ نفسِ لوهان.




" أنا لا أحب أن أظهر ضعفي لأحد و أحبِّذُ أنك تفعَلُ المِثل. "




سرحَ مدير الأعمال في حدقتي الغزال أمامه ، لم و لن تفشل أبداً هاتين الآتمتين في أسرِ قلبَ سيهون.




" أنا أحتاجُ شريكَ شرب و بما أنَّكَ مساعِدي الأمين سأحكي لكَ همي. "





يبدوُ أنَّهُ تناسَى أمرَ جونغ إن ، أومأَ لوهان منذراً الآخر أنَّهُ لهُمومِه حافِظ أمين.






أكمل سيهون الشُربَ و بعد عدة كؤؤسٍ تمتم و كأن أحداً ما يسترِق السَّمع ، بصوت متألِّمٍ غرزَ الشوكَ في قلبِ لوهان  تكلَّم المدير.







" أمير الأعمال ذو الهيبة و الهيمنة و الذي الجميع يحترِمه و يهابُه زوجته تُهينُهُ كونُهُ عقيم. "






أطلقَ ضحكةً هيستيرية جعلت من الكل يلتفت و من لوهان يهابُ الآخر ، في ذلِكَ الحين جرَّ المساعِد مديرَهُ من يدِهِ بخفة.




لم يتصور أبداً أن المدير قد يكون ثقيل لهذِهِ الدرجة ، بحقِّ هيلو كيتي هو يجرُّهُ من يدِه فقط.




ترنَّحَ المدير بين الأجساد ممسِكاً يدَ مساعده بشدة خوفاً من أن يفلِت و كأَّنَ يدَ مساعدِهِ حبلٌ لنجاتِه.




Love shot.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن