غيرة.
روتين لوهان المعراد أصبح ممل للغابة حتى مع تواجد صديقه المقرب من فترة لأخرى حجة إحضار طعام الغذاء لزوجه.
الفتى الصيني كان ممتن له فبيكهيون يعمل جاهدا تشتيت انتباه لوهان عن أحداث مريرة ، جونغ إن لم يعد يهتم به كالسابق و في غالب الأحيان يتجاهل مكالماته.
لوهان لم يكن له أدنى فكرة عن ماهية أسباب تصرفات حبيبه أو صديقه العزيز لذا قرر أن يخبر هذا الأخير و يعرف السبب فلقد سئم تعاملات جونغ إن القاسية بعد الشيء.
تنهد لوهان بعد أن استقام من مقعده ليعبث في بعض الملفات المرتبة في الرف المقابل لمكتبه ، رن الهاتف الأرضي و الذي كان إشارة لمناداة المدير له.
دثر الملفات فوق مكتبه بسرعة و قاد خطواته نحو مكتب مديره مع وجه مبتسم كالعادة. انحنى بخفة فور دخوله و لم ينسى إلقاء التحية مع أنها المرة الثانية لدخوله في هذا اليوم.
" سيد شياو ، احضر لي ملف المحاسبة السنوية من السيد بارك رجاءا. "
لم يلقي نظرة على مساعده.
بحق السماء كم هو بارد القلب هكذا فكر الفتى الصغير عابسا.
توجه فورا نحو مكتب السيد بارك ليأخذ الملفات المطلوبة، تجمدت قدماه فور دخوله مكتب بارك تشانيول.
تقدم الرجل ناحيته فطبع قبلة صغيرة على جبهته إذ جعلت من الفتى الصيني يغلق عينيه بارتياح. مرت فترة لم يتلقى فيها اهتمام حبيبه.
تدارك لوهان نفسه فرسم ابتسامة كبيرة على محياه بعد إلقاءه التحية.
" مرحبا لوهان! لقد كنا نتكلم عنك"
ملامح الاستغراب و التفاجؤ أخذت مكانها على وجه الفتى الجميل ، حول بصره نحو جونغ إن مطالبا لاستفسار ما.
" لقد فكرت في دعوة تشانيول هيونغ و زوجه لحفلة عشاء صغيرة بمناسبة علاقتنا و رجوعهم. "
ابتسم الرجل الأسمر بجاذبية كبيرة لوهان أيد الفكرة فورا و بحماس زائد ظنا أنها الفرصة المنسابة له للتكلم مع حبيبه.
أنت تقرأ
Love shot.
Fanfictionأوه سيهون ، مدير الأعمال الشهير المعروف بحُبِ زوجتِه الجميلة ليزا. شياو لوهان ، الفتى الجميل ، مساعد مديره أوه سيهون. يوماً ضاقت الأيام بالمدير ليجِد نفسَه في الصباح مع مساعدِه المرِح و الجميل. القصة و الفكرة من خيالي.