Chapter 5

3.3K 211 160
                                    











إعجاب.









خطوات متَّزِنَة على العُشب الأخضر و الّذِي مع الضلام أصبح لونُه أسوَد ، مع اِقترابِهِ أضحَت شهقاتٌ عالية تترَنَّح داخِلَ أذُنيه.



كرنينِ المُنَبِّه الذي هو عالِق في أذنيه أو كرنينٍ جميل يعبُرُ أذنيك ليتربَّع فيها ، مع أنَّه في حالَةِ سُكرٍ إلاَّ أنَّهُ في ثباتٍ شديد.




صارِم في جميعِ حالاتِه.





كومة صغيرة جالِسةً تحتَ شجرَةٍ ما ، رأسه على ركبِهِ ينوُح.




اِقترَبَ الرَّجُل فترَبَّعَ أمامه يُشاهده ، في لحظةٍ ما رفَعَ الفتى الصيني رأسَهُ بتفاجىءٍ مع عبوسٍ كبيرٍ ظاهر على وجهه.



أما الكُحل فقد اِنتشَر أنحاءَ خدَّيهِ.




بِذلِكَ مضىَ صمتٌ ليس بثقيل و لا بمُحرج فقط شهقات صغيرة تخرج من الفتى الصغير و نظرات تكادُ تكون ثاقبة مِن قِبَل الرجُل.




" كيف لأحدٍ أن يكُونَ جميلاً حتَّى في بُكائه؟ ما هو سرك؟ "



صوتُه الخشن و الرجولي زاد من بكاء لوهان لشدَّة حبِّهِ له.



" حسناً ، أنا آسِف لا تقُل لي سرك. أحسن لتبقى مُميزاً عن العالم. "



توقف أنا أريد أن أكرهك ، هذا كلُّ ما يجولُ في عقلِ لوهان في هذهِ الأثناء. أوه سيهون يؤثِّر فيه كثيراً.




وهذا أبداً ليسَ بجيّد.







" أتعلم لوهان، لقد اِكتشَفتُ أني رأيتُكَ من قبلُ. "






قالَ بلهجةٍ سكيرة لكن رزينة في نفسِ الآوِنة ، هكذه هي عظمة أوه سيهون.




" أ-أين و متى؟ "




تكلَّم الصبي الجميل بصوتٍ شبهَ باكي مع قليلٍ من الفضول قي قلبِهِ ، مسحَ أرنبة أنفِهِ ضِدَّ كمّ سترتِه.





بينَما كلَّ اِهتمامِهِ مصوَّب نحو محبوبَ قلبِهِ ، تأمَّلَ أميرُ الأعمال مُساعِه اللطيف ليتنَّهدَ بخفة.




" كانت سنتي الأخيرة في الجامعة عندَماَ رأيتُك ترافق بيكهيون في الثانوية ، اِبتسامتُكَ أكثرَ شيءٍ علِقَ في دماغي لكن كيفَ لم أتعرَّف عليك مِن قبلُ؟ "





Love shot.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن