Chapter 10

2.6K 174 61
                                    









ذكريات.











اِقتربَ لوهان شيئاً فشيئا نحوَ مديرِهِ ، وقفَ بجانبه فاستدارَ سيهون بكرسيِّه المتحرك مقابلاً للأصغر ينتظِرُ قولَه.








" سيدي، امم لقد نسيتَ ساعةَ يدك في ذلك اليوم"







مدَّ يده إلى جيبِه الورائي فأخرجَ ساعة الروليكس الفضيَّة خاصَّة المدير أوه سيهون ، أخذ المدير يتأمَّل ساعتَهُ.






" آه ، شكراً لم أنتبِه لذلِكَ. "




اِبتسَمَ لوهان كرد للآخر و حينها شعرَ أنَّ الجو أصبح مشحوناً بينَهُما حتَّى دخَلت زوجة سيهون المكتب.





سارَع لوهان بالخروج متيخاً للزوجان راحتُهما بعد أن ترَك ساعة مديرِه فوق المكتب. هرَع نحو مكتبِه الخاص ينتظرُ مجيء مدير المحاسبات بارك تشانيول.




عندما مرتَ عدَّة ساعات اِتصلَ هذا الأخير بجونغ إن فحو للحين لم يأتي إلى الشركة.



" مرحباً جونغ إن. "



تكلَّمَ الفتى حين انفتح خط الاِتصال ليردَّ عليه صوتُ جونغ إن الناعس.


" هممم مرحبا. "

اِستغرَبَ لوهان فيس من عادات جونغ إن التغيب عن عمله ، قطب حاجبيه قبل أن يتكلَّم مجدداً


" هل اِستيقظت للتو؟ أليس لديك عمل؟ "



" لا ، أخذتُ إجازةَ يومين و سيهون في علمه. "




أتاه الرد سريعاً ، على ما يبدو أن جونغ إن قرر أخذ قسط من الراحة. بالتاكيد الفتى الصيني سيزور حبيبه لاحقا للاطمئنان عليه.





مرت ااساعات ببطئ شديد و الغريب في الأمر أن المدير لم ينده لمساعده نظرا لأن الآخر لديه موعد مع السيد وو.







لقد طفح الكيل بلوهان فتوجه للكفتيريا ليأخذ شيئا يشبع بطنه بها ، طلب من النادل الظريف قطعة ساندويتش ثم توجه نحو مكتبه.







تنهد الفتى الصغير بعد أن مضى يتأمل الحائط بلا فائدة تذكر ، الرابعة أعلنت وصولها فنهض من مقعده متوجها نحو مكتب مديره.








Love shot.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن