ألم.غطَّى جونغ إن حبيبه بملائة سرير الفندق بعدَ أن نامَ الصغير ، هو اِكتشفَ العلامات التي غطت رقبتَهُ بالكامل حين حاولَ تقبيل عنقه ليتِمَّ ردعُه من قِبلِ لوهان.
تنهَّدَ بخفَّة مستذكراً عناقَ و قلقَ صديقِه لحبيبِه هو لطالمَا علِمَ بحُبِّ لوهان لصديقِ طفولتِه ، لكن ما لم يتوقَّعه هو أن سيهون يخون زوجته.
أمرٌ لا يُصدَّق بالفِعل ، مسحَ دمعةً كادت أن تلطِّخ خدَّه فاتَّجَهَ خارجاً غايَةَ أن يستنشق بعضاً من الهواء.
مُذْ اِلتقى بلوهان و هو يحاول إبعاده عن سيهون أو على الأقل جعل الآخر أن يحبَّه فجونغ إن لا يريد الأذيةَ لكلا الطَّرفين.
ذلك صعبٌ للغاية لكون لوهان متيَّماً بصديقه ، هو لا يتوجَّب عليه أن يحسُدَ سيهون لكن ما باليد حيلة.
أُصيبَ قلبَهُ بعلَّةِ الحب ، هذا الحب ما هو إلا عذاب.
سيهون كانَ في حانةِ الفندق يرتشِفُ بعضاً من الويسكي حتى ظهرَ صديقَهُ أمامَه. جلسَ في المقعد المُجاوِر لسيهون و طلبَ كأساً مُشابهاً له.
" أراكَ هنا. "
قالَ الرجل الأسمر بعدَ أن اِزتشفَ قليلاً من مشروبِه الكحولي
" همم لازالت تُخاصمني. "
شرِب الاِثنين في آن واحدٍ بعدها جونغ إن أردف.
" قالت لي ما حصل بينكم ، ألم تفكر في إجراء اختبار؟ "
تنهَّد المدير أوه بحنق فنفى مُستعمِلاً رأسه. هذا الموضوع بات يُزعجه لذلك اِكتفى بالصمت.
" إذا ما سبب القلق المفاجىء على لوهان؟ "
" لا شيء بالأخير هو مساعدي لمدة تلاث سنوات بالطبع سأقلق. "
رسمَ جونغ إن اِبتِسامةَ جانبية على محياه ، و كأنَّهُ غير فاقِه بماضي سيهون. يا ليتهم يعلمون أن كلَّ شيءٍ واضح كفاية.
صمت هو كان الخليل الوحيد بينهم طوال جلستهم مع بعضِهم البعض.
صمتٌ مليء بالأفكار الدَّاخلِية.جونغ إن طُعِنَ بشدة من كلتا الجهتين. حبُّه كأفعةٍ سامَّة اِلتوت حول قلبه. هل يُمكن تحمُّل هكذا ألم؟
أنت تقرأ
Love shot.
Fanfictionأوه سيهون ، مدير الأعمال الشهير المعروف بحُبِ زوجتِه الجميلة ليزا. شياو لوهان ، الفتى الجميل ، مساعد مديره أوه سيهون. يوماً ضاقت الأيام بالمدير ليجِد نفسَه في الصباح مع مساعدِه المرِح و الجميل. القصة و الفكرة من خيالي.