هل أنا لعبة يتحكم بها ذلك العجوز؟ : Part 13

2.3K 120 26
                                    


منزل كامرين:
الساعة: 15:18 مساءا

دخلت سينو و كلارا منزل كامرين سرا و ذلك بغرض فاجئتهم ، لحسن الحظ يمتلكان مفتاح إحتياطي

إبتسمت سينو إبتسامة عريضة لرأيتها إبنتها المدللة و الوحيدة نائمة في حضن لورين في الأرض مع الكثير من الوسائد و الأفرشة و لتنفجر في نفس الوقت من الضحك لرأية روزي نائمة مع دب محشو كبير للغاية بجانبهم لتفكر " بعد زواج كاميلا سنبحث عن زوج ملائم لروزي"

سينو:(كانت متأثرة بالمشهد حتى مسحت أعينها من الدموع الفرحة التي سقطت)يا إلاهي ألم أخبرك عزيزتي كلارا أنهم سيتفقون.

كلارا:(ببرود) نعم نعم سينو ما رأيك بأن نلتقط صورة لهم هكذا!

لم تضيع سينو أبدا الوقت بل إلقطت لهم صورة جميلة جدا دون تفكير و تراجع

كلارا: اوه سينو لماذا لم تطفئي الفلاش! (ضربت رأسها بيدها على حماقة سينو)

سينو: أوبس!

فتحت كاميلا أعينها ببطئ لترى من أين هو مصدر هذا الضوء الذي ضرب وجهها للتو لتتفاجئ بمعنى الكلمة و تصرخ

كاميلا: أمي!!!(فتحت أعينها إلى الأخير و صرخت بإسم أمها مما جعل لورين و روزي تستيقظان)

سينو:(بنبرة لطيفة)صباح الخير عزيزتي.

لورين: كامز مع من تتكلمين هل جننت أنا متعبة لذلك أصمتي....(كانت لورين تتكلم بصوت ناعس و مغمضة العينين جاعلا من الجميع ينفجر ضاحكا عليها و تمسك بكاميلا مجددا و تعيدها لحضنها )

فتحت لورين أعينها لترى ماذا يحصل و لمن تعود صوت هذه الضحكات
لتنفجر من الخجل لأنها إستوعبت كل ما يجري الآن.

لورين: أمي! سينو!(كانت متفاجئة للغاية و أكبر دليل على ذلك هو ملامحها المظحكة و المتفاجئة )

سينو:مفاجئة عزيزتي

أخيرا فتحت روزي أعينها و هي حقا نعسة و متعبة

روزي:(كانت تمسح أعينها ) ماذا يحصل بحق الجحيم هنا؟(فتحت أعينها و الصدمة تعتليعا)سينو!

لورين:(بصراخ)فلتتوقفوا عن التفاجئ واحد تلو الآخر حسنا!

كاميلا:و كأنك لم تتفاجئي تشه..(قلبت عيناها)

سينو:هيا إنهضن علينا التكلم معكم خصوصا انتما الإثنتين(كانت تشير بإصبعيها ناحية كاميلا و لورين )

نهضن جميعهن و جلسن فوق الأريكة كانت كاميلا و لورين ملتصقتين ببعضهما البعض بجانب روزي لأنهم نفس الأريكة بينما سينو و كلارا في أريكتين مختلفتين

لورين: إذا؟!(نظرت بنظرة تسائل نحو أمها و أم كاميلا مستفسرة على هذه الزيارة المفاجئة)

سينو:(بنبرة مبتهجة) نحن هنا لنخبركم بأن موعد خطبتكما قد قرر و إنتهى عزيزتي

My wife's mask || Camrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن