الساعة:12:54 مساءا
في ميامي:
دار الأيتام:
مكتب لورين:DINAH POV:
لورين اللعينة المغفلة دوما تجد الأعذار الغبية مثلها من أجل التهرب من عملها الغبي و الذي لا ينتهي ثم تتركه ليقع فوق رأسي و ترحل! أين العدل هنا؟ ،بحق السماء من المفترض أن نتقاسم العمل و ليس كل شئ فوقي !
و هذه الأوراق اللعينة لا تريد أن تنتهي !!!، كنت أعلم جيدا أنني سأندم على الإنضمام للورين في إدارة دار الأيتام اللعينة معها ! أعني لماذا كل هذه الأوراق فقط من أجل وضع طفلة صغيرة جديدة هناك ....
يا إلاهي لقد مر بالفعل ساعتين على وجودي هنا في المكتب اللعين والجوع الأحمق أصبح يلعب بأعصابي !
مهلا لحظة أنا في مكتب لورين صحيح؟ إذا !!! أين صورة كاميلا وهي صغيرة التي كانت موجودة في هذا الإطار ؟ ألم تكن المفضلة للورين؟ هل هي من نزعتها ؟
أصلا لماذا أتدخل إذا كانت هي من نزعها ...هذا لايخصني ، لكن جديا هوسها بكاميلا أصبح يخيفني ليس فقط أنا بل الجميع لديه نفس وجهة النظر عن الموضوع خصوصا حين قامت بوشم إسم كاميلا بثلاث لغات في جسدها
من المستحسن أن أرى من تكون هذه الطفلة التي أعمل على نقلها للميتم أو لماذا ، هذا أفضل بكثير من التفكير مجددا بهؤولاء الإثنين و ماجرى بينهما من لخبطة و تعقيد أصاب بصداع حاد لا شفاء بعده ، حسنا سأختلس النظر قليلا حول المعلومات التي لدينا عن الطفلة الصغيرة..
إذا إذا لنرى ماذا لدينا هنا
الطفلة الصغيرة تدعى مارية ك*** شاغلوت حسنا هذا إسم غريب أظنها ليست من ميامي و أيضا لماذا هذا الجزء من إسمها غير واضح كما لو أن أحدهم تعمد محوه؟ هل لورين من فعلت هذا؟.... لا يهم لأكمل القرائة فحسب ، إذا الفتاة من أصول فرنسية فقد ولدت في باريس و لكنها ترعرعت في ميامي مع والدتها فقط بينما والدها مجهول الهوية ... كذلك حسب ما موضح هنا أمامي لديها ثلاث إخوة كبار يتجاوزون سن التاسعة عشر أحدهم يدعى بابلو و الإثنين الآخرين مجهولا الهوية أيضا..بربكم ماهذا؟،حسنا إذا هي الأصغر بينهم جميعا فعمرها تسع سنوات فقط ، ماهذا؟ لماذا يريدون وضع فتاة صغيرة في الميتم الأحمق؟
والداها السيد... إنع مجهول... أظن أن لورين الحمقاء لم تدقق في التفاصيل أو ربما لم يحدد من يكون ؟ لكن اللعنة كيف ؟ لورين ستوقيع رأسنا و رأسها في مصيبة بحجم مأخرتها على مايبدو!! ، المهم هذا الرجل تركهم و هرب بعد ثلاثة أشهر من إنجاب أول طفل لهما... مهلا لحظة إذا هرب من إنجاب أول طفل إذا الأطفال الثلاثة الباقين ليسوا منه؟ ماهذا؟ بحق السماء؟
والدتها تدعى مارينا شارلوت كانت تعمل في مصنع للأحذية لكن بعد سنة من بداية عملها أفلس المصنع فإنتهى بها الأمر في الطرقات تشحذ من الناس لكسب لقمة للعيش بمساعدة من أطفالها الكبار قبل هروبهم ماهذا؟ لماذا الجميع يهرب من هذه المرأة؟؟....مهلا لحظة صحيح أنا غبية و لكن ركزوا معي في هذه النقطة!
أنت تقرأ
My wife's mask || Camren
Fanfic-لورين X كاميلا- ▪︎أول رواية: 🥀 "إذا أنت هي زوجتي التي لاطالما أخبروني سأتزوج بها حينما أكبر"-كاميلا "لا أحبها و لن أفعل أبدا ، لكن ذلك القناع السخيف سأنزعه و أعرف مايوجد وراء لعنته"-لورين Lauren G!P Start:25/03/2019 End:24/04/2020