تحت سقف واحد :Part40

2.8K 95 56
                                    

ميامي:
الساعة: 22:11 مساءا
منزل كامرين:غرفة المعيشة

في غرفة معيشة منزل كاميلا و لورين ، الجميع هناك جالس يشهد اللحظة التي طالما كانت كاميلا خائفة من حدوثها لسنين و سنين

لوريان:(أمسك وجه لورين بحماسة بينما يبتسم بكل أسنانه البيضاء الكبيرة ثم قال بكل البرائة التي يملكها تحت أنظار الجميع في الغرفة) لقد كنت في إنتظارك منذ مدة طويلة جدا ماما! (عبس بلطف) لقد ظننت أنك لن تأتي مطلقا!

لاحظ لوريان دهشة الجميع و تعجبهم من كلماته التي خرجت منه بينما يكلم لورين لذلك ، صحح موقفه ليقول بكل برائة بينما هو جالس في حضن لورين يلعب بأصابعها

لوريان:(بحماس) نعم لقد كنت أنتظرك من زمن طويل جدا جدا ماما ، كنت دوما أرى صورة لك مع أمي في هاتفها ! (عبس قليلا ثم نظر لكاميلا روزي جيسو و زين على الترتيب) لكن أمي و عمتي روزي و جيسو و حتى زين جميعهم كان يتجنب سؤالي!

لوريان:(تابع كلامه بحماس أكبر كي لايترك مجالا لأحد لمقاطعة مايجول في دماغه و قلبه الصغير) لكني كنت أذكى منهم جميعا ماما ! ، أمسكت هاتف أمي و دخلت لمحرك البحث قوقل و قمت بأخد دور المحقق كونان ! ، أمي إمرأة تعمل في شركة ضخمة جدا جدا ! و العالم جميعا يعرفها! ، لهذا حركت خلايا دماغي و إستغللت الفرصة و بحثت عن صور جديدة لك مع ماما ، و كذلك سمعت مقابلات خاضتها و هي تتكلم عنك!

لوريان:(نهض من مكانه ثم صعد فوق الطاولة مسببا تفاجى الجميع) لاتمسكوا بي أريد شرح ذكائي و أخبركم كيف لعبت عليكم دور البريئ بينما! (تذمر حين حاول زين إنزاله من الطاولة) رأيت صورة أمي تقبل ماما في شفاهها ! خفت أن تغضب أمي فرفضت إخبارها ماشاهدت لكني لم أنسى مطلقا ما رأيته و أيضا سمعت مرة عمتي روزي و أمي يخوضون شجارا و كانت ماما محور الشجار ...

لوريان:(وضع يديه في خصره ليقول بإنتصار) و هنا قررت الصبر على أمي حتى تخبرني في الوقت المناسب لي من تكون ماما و كيف خلقت أنا لهذا العالم الجميل (نزل من الطاولة بسرعة ليجذب كاميلا الجلوس بجانب لورين فوق الأريكة هناك) و الآن إجلسي أمي معي و مع ماما مهلا لحظة ! (أمسك ذراع روزي و جيسو ليجبرهم على الجلوس بجانب كامرين مما سبب حيرة شديدة للجميع و إعجاب كبير له) نعم العمة روزي و العمة جيسو كانو الأفضل لذلك هما كذلك جزء من عائلتي أنا !

لوريان:(نظر نحو زين ثم قال له) أما أنت تعال إلى هنا و إجلس في الأرض هنا لا يمكنني السماح لك بالجلوس مع السيدات !

زين:(حاول مسايرة الطفل في الحديث ليقول بغضب مصطنع) لوريان هل هذا جزائي بعد شراء كل تلك الألعاب لك!

لوريان:(نظر نحو بدهشة ثم قال وهو يبتسم وسط كلماته المملوءة بالحماس) لا لا لم أنسى هذا ! لكن أمي لماما و العمة روزي للعمة جيسو لايمكنك أن تصبح ثالث عضو في علاقة !

My wife's mask || Camrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن