ريم
هى فتاة تجمع بين القوة والضعف تتميز بشخصيتها القوية الجميلة فهى تجمع بين جميع المتناقضات فهى البريئة الخبيثة القوية الضعيفة الحنون القاسية الراحمة الجاحدة تميل الى التفكير العميق والتحليل مراعية لمشاعر معظم من حولها تحب الناس جميعا حتى السىء منهم فهى تؤمن انه ليس هناك شخص سىء أو شرير بطبعة و تؤمن بقدرة الإنسان على التغير سواء للأفضل أو للأسواء و لكنها رغم ذلك تستطيع تحديد ما يريده الشخص الذى أمامها منها وهذا غالبا و ليس فى كل الأوقات هى لديها مبادىء وأحلام وهى متمسكة جدا بمبادئها هى وفية و مخلصة الى أبعد الحدود بدرجة كبيرة و كأنها لا تنتمى إلى هذا العصر وأكثر ما تكرهه أو بالأحرى الأشياء الوحيدة التى تكرهها هى الكذب و الخيانة وإهانة الكرامة حيث أنها لا تغفر لأولئك الناس الذين ارتكبوها أو فعلوها ولو حتى لمرة واحدة مهما كان عذرهم ومن المستحيل ان تسامحهم وهذا ما كانت تظنه .
هى فتاة ذات ١٦ عاما ما زالت فى الصف الثانى الثانوى تعيش حياة عادية مع أهلها و هى متفوقة فى دراستها طموحها لا يقف عند حد ، منطوية إلى حد ما فبالرغم من علاقتها الجيدة مع زميلاتها إلا أنه ليس لديها صديقة مقربة تحكى لها أسرارها وأفكارها فهى فتاه كتومة إلى حد كبير و لا تثق بالناس بسهوله رغم انها تحب جميع الناس فهى لا تريد ان تخدع .ذات عيون بنية واسعة يشع منهما الأمل والعزيمة القوية و تيتطيع رؤية روحها النقية من خلالهما ذات شفاه مرسومة ومحددة ولكنهما ليسا مكتنزتان بشرتها بيضاء تميل للقمحية ذات شعر طويل يصل إلى نهاية ظهرها لونه بنى غامق جدا يتبين لك من بعيد وكأنه أسود ولكن فى الغالب لا يظهر لأحد لأنها محجبة .
........................................................
عمر الحجازى
شاب فى ٢٥ من العمر رجل أعمال كبير من عائلة من أكثر عائلات مصر ثراء _إن لم يكن أكثرهم _ متميز فى مهنته جاد جدا ومسئول ليس لديه أخوة أو أخوات و لديه سر غامض عن بطلتنا فقط على ما يبدو لديه مسحة من الحنان رغم قساواتة و يبدو أنها لا تظهر إلا لبطلتنا نجح فى إعلاء شأن عائلته و مضاعفة ثروتها أضعاف مضاعفة فى وقت قياسى لم يتأثر بأحد من قبل و قراراته حازمة لايرجع فيها أبدا .
ذو جسد رياضى عينين عسليتان حادتان كالصقر تظهر منهما قوته و عنفوانه شعره بنى غامق _ولكنه افتح من شعر ريم _ لديه بعض المبادئ لكنها تختلف تماما عن مبادئ ريم .
.........................................................
أنت تقرأ
أسطورة العشق
Romansaفى عالم حيث لقائهما من المستحيل ليخرج الملاك من الجنة بحادثة فقد وقعت من الجنة وتريد العودة اليها وكأن هذا حدث لتلتقى بذلك الشيطان على حافة الجحيم فقط فيقعان فى العشق الفياض العشق العقيم الا للألم فيغرقان فى العشق وكلما حاولا التخلص منه يرتبطان به ا...