رحاب
هى الصديقة التى ستكتسبها ريم خلال أحداث القصة و هى فتاة مرحة و مشاكسة و لكنها طيبة و تحب ريم و لاتهتم بالمظاهر إنما بالجوهر.عندها ١٩ عام.(أكبر من ريم.)
ذات شعر أسود فحمى طويل و عينان بلون السماء و بشرة بيضاء وردية و شفتان مكتنزتان (جميلة أليس كذلك إنها حتى أجمل من ريم .)
........................................................
إنجى و مصطفى
هما والدى عمر
.......................................................
إيثار الفخاخرى
هى صديقة العائلة لعمر و هى كانت معه منذ الطفولة سيدة مجتمع راقى ومثلهم جميعاً تهتم بالمظاهر و هى فيها لمحة من الطيابةولكن رغم ذلك تتصرف تصرفات مشينة و عندما يتعلق الأمر بشيء تريدة تختفى كل المظاهر الإنسانية مغرورة إكتسبت غرورها من جمالها و ثروتها ( وإسمها عكس صفاتها تماماً.)
عينيها أخضر يانع مثل أوراق الأشجار فى فصل الربيع شعرها بنى فاتح مائل للأشقر متوسط الطول يصل الى منتصف ظهرها ذات بشرة بيضاء حليبية تتميز بأونوثتها الذى يظهرها طولها المناسب و رشاقة جسدها فطولها ١٧٢ سم عنندها ٢٥ عام.
.........................................................
زياد الفخاخرى
هو صديق عمر من الطفولة وهو مساعد عمر فى شركاته شركات U.K هو أيضاً ذو جسد رياضى و عيناه سوداء و شعر بنى بلون الكارميل .وهو أخو إيثار الأكبر لا يحب تصرفاتها و لا يوافق عليها ولكنه قد يأس من تغييرها
........................................................
كريمة
هى مربية عمر منذ أن كان رضيعاً هى سيدة طيبة و حنون تقدر ظروف البشر لأنها عاشت الحياة التى عاشوها فهى من عامة الشعب ولكن أخلاقها وتصرفاتها الراقية و أخلاقها و مؤهلاتها قد شفعت لها و أصبحت مربية عمر الذى يعتبرها والدته و فى الغالب لا يرد لها أمراً وهى الوحيدة التى كان يستمع لها منذ مقتل والداه.
...............................................
رهف
هى أخت زياد وعمر الصغيرة وفارق السن بينهما كبير فهى فى الخامسة من عمرها فهى أختهما غير الشقيقة .و جميلة جداً.
أنت تقرأ
أسطورة العشق
Romansaفى عالم حيث لقائهما من المستحيل ليخرج الملاك من الجنة بحادثة فقد وقعت من الجنة وتريد العودة اليها وكأن هذا حدث لتلتقى بذلك الشيطان على حافة الجحيم فقط فيقعان فى العشق الفياض العشق العقيم الا للألم فيغرقان فى العشق وكلما حاولا التخلص منه يرتبطان به ا...